بعض المواصفات المسربة لهاتف Huawei P40 Pro: إليكم الصور الأولى المسربة

بعض المواصفات المسربة لهاتف Huawei P40 Pro: إليكم الصور الأولى المسربة , شركة هواوي تعد من أكثر الشركات التي فاجئتنا بهذه العام , بأصدار العديد من الهواتف الحديثة , وفي كل فترة واليوم سوف نخبركم عن أفضل هاتف من شركة هواوي , بحيث يعد من اقوى الهواتف التي تم اصداره في تاريخ الشركة ,

الحفاظ على محنك هواوي P40 لجذب الاهتمام إليها , قبل عدة أشهر من مؤتمر العرض , ظهر الهاتف المحمول في مترو الأنفاق في الصين , وبدون أعجوبة , ظهرت صور مسروقة لممره بسرعة على الشبكة ,نكتشف هناك لأول مرة ثقب منحني شاشة لوس أنجلوس في مواقف حقيقية.

بعض المواصفات المسربة لهاتف Huawei P40 Pro: إليكم الصور الأولى

في 21 كانون الثاني (يناير) 2020 , نشر مخبر صيني تم استبداله أول صور مسروقة لهاتف Huawei P40 pro على Sina Weibo ، وفقًا لتقارير زملائنا من أخبار Sparrows. تمت إزالة المسامير بسرعة من الشبكة الاجتماعية. كما هو الحال دائمًا ، تمكن الأشخاص من حفظ اللقطات قبل فوات الأوان.

ليس هناك. الى. المرة الأولى التي يكشف فيها تسرب عن التصميم الكامل لهاتف Huawei P40. من ناحية أخرى ، هناك. الى. لأول مرة يتم توضيح telesmartphone في مواقف حقيقية وليس في الاداءات. لسوء الحظ ، تم تجهيز الهاتف المحمول مع قذيفة واقية تهدف إلى إخفاء تصميمه من الغريب. ربما يتم اختبار المحطة من قبل مهندس Huawei.

بعض المواصفات المسربة لهاتف Huawei P40 Pro:

بعض المواصفات المسربة لهاتف Huawei P40 Pro، ثقب الشاشة مع حواف منحنية . كما هو متوقع ، تم تحسين محنك P40 مع شاشة مثقبة. في هذا التجويف الضخم ، وضعت Huawei مستشعر صور أمامي مزدوجًا. الحواف التي تحيط بالبلاطة منحنية بشكل واضح. ظهر الهاتف الذكي ، المغطى بجيب ، غير مرئي للأسف. لذلك لا نرى الكاميرا موضوعة في كتلة مستطيلة.

وفقًا لريتشارد يو ، الرئيس التنفيذي لقسم خلايا المجموعة في لوس أنجلوس ، ستقدم Huawei P40 و P40 pro في 26 مارس 2020 في مؤتمر في باريس. منعت من سوق الولايات المتحدة ، لن تدمج هواوي حزم جوجل .

، بما في ذلك Play Keep ، في جيلها الجديد من الهواتف الذكية. ما رأيك في هذا التسرب الجديد؟ ما رأيك في هذا التصميم بالقرب من Galaxy S10 Plus .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

برنامج جديد لربح بطاقات جوجل بلاي لشحن لعبة فري فاير وببجي موبايل مجانا

كيف أقوم بتثبيت Windows على أجهزة كمبيوتر متعددة

هاتف Xiaomi Mi 10 تاريخ الإصدار والسعر والشائعات الأخرى عنها