بوصلة سامسونج افضل 5 تطبيقات بوصلة للاندرويد مجانا 2022
بوصلة سامسونج افضل 5 تطبيقات بوصلة للاندرويد مجانا

بوصلة سامسونج افضل 5 تطبيقات بالبوصلة لجميع أجهزة اندرويد بحيث ربما أصبحت البوصلة شيئًا غير موثوق به ، أو قد تكون أداة قديمة من الماضي ولدينا العديد من الاستخدامات الحديثة ، لكننا نؤكد لك أنها لا تزال أداة قيمة ويمكن الاعتماد عليها كثيرًا.

مع توفر تطبيقات الحرم الجامعي في الهواتف المحمولة ، لم تعد مضطرًا لشرائها من السوق ، ولكن قد يقوم هاتفك بتعويض نفسه. نحتاج إلى بوصلة لمعرفة الاتجاهات.

سواء كنا في وطننا أم لا ، نحن مرتبكون في اتجاهات الشمال والجنوب والشرق والغرب. نحتاج إليها أيضًا أثناء استكشافاتنا وأنشطتنا الخارجية مثل التنزه في البحر والتخييم والتنزه في الغابة.

لن نخبرك أن هذه التطبيقات رائعة وما شابه ، البوصلة القياسية الحقيقية لا غنى عنها بالنسبة لنا. ومع ذلك ، يمكن لهذه التطبيقات أن تؤدي وظيفتنا بشكل جيد وهي مقبولة.

بوصلة سامسونج افضل تطبيقات البوصلة للاندرويد

تطبيق Compass 360 Pro يتميز هذا التطبيق بتصميم احترافي للغاية ويمكنك اختيار التصميم أو الشكل من بين ثلاثة خيارات حسب رغباتك. تظهر قوة المجال المغناطيسي أيضًا في البوصلة وهذا مهم جدًا لبعض الأشخاص المهتمين بمعرفة مجال مغناطيسي في مكان ما.

يمكنك أيضًا حفظ التفاصيل والاتجاهات والمواقع وقفل الاتجاه متى أردت تجنب عرض معلومات الاتجاه مرة أخرى.

يوفر هذا التطبيق العديد من التفاصيل الأساسية حول البوصلة ، مما يجعل أي شخص مهتم باستخدام البوصلة يعتمد عليها وتنزيلها. من المناسب جدًا معرفة الاتجاهات والأماكن والتجربة في أي مكان في العالم.

البوصلة الناطقة: تتميز هذه البوصلة بصوتها القوي ، حيث تتحدث مباشرة إلى اتجاه البوصلة ، ومن هنا جاء اسم هذا التطبيق. حيث يوضح لك الاتجاه في إنشاء حرف عريض على الشاشة ويعني بوضوح الأحرف التالية مثل N و S و W و E ومشتقاتها

يوفر استخدام بوصلة الصحراء تجربة مختلفة تمامًا عن تجربة البوصلات الأخرى التي لا تملك القدرة على التحدث أو التعبير عن الاتجاه الذي تتجه إليه.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو سهل الاستخدام ولا يتطلب أي جهد ، ولا حتى تصريح عمل أو أي شيء. يمكنك تحديد اللغة أو اللهجة التي تريد سماع التعليمات ، على سبيل المثال. ب- اللهجة البريطانية أو اللهجة الأمريكية.

مستكشف GPS تطبيق GPS Compass Explorer هو أحد أفضل التطبيقات بواجهة بسيطة وخالية من المتاعب. لأن هذا التطبيق متاح لمستخدمي هاتف اندرويد وله العديد من الوظائف المختلفة.

عندما يتعلق الأمر بالمظهر ، فهناك الكثير من سمات البوصلة المختلفة للاختيار من بينها.

كما يتميز هذا التطبيق بالدقة في تحديد الاتجاهات الصحيحة. مع هذا التطبيق يمكننا أيضًا مشاركة إحداثياتنا عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي مثل واتس اب والتطبيقات الأخرى.

افضل 5 برامج بوصلة للاندرويد برابط مباشر

تشمل فوائده أيضًا حقيقة أن الأرقام معروضة بالدرجات العشرية ويمكنك حفظ مركزك حتى تتمكن من العودة إليها بسهولة.

تجعل وظائف التطبيق هذه محط الاهتمام لأنه من السهل استخدامه على مستوى مختلف تمامًا لتقديم وظائف لك بطريقة بسيطة للغاية. من المفيد أيضًا أنه يتضمن مصباحًا يدويًا وأوقات شروق وغروب الشمس المقدرة في منطقتك الحالية.

أقرا أيضا.

حل مشكلة تعليق الأندرويد من أفضل الأمور التي سوف نخبرك بها وما هو الحل

طريقة حماية تطبيق واتساب من السرقة أفضل الطرق التي سوف نخبرك به

تطبيق Gabenative هو تطبيق بوصلة مفيد للغاية ومتوفر في متجر Play. حيث أن هذا التطبيق يعمل بسرعة كبيرة وبدقة شديدة في تحديد الاتجاهات.

يمنحك التطبيق أيضًا خيارات للتبديل بين الشمال المغناطيسي والشمال الحقيقي. يمكنك أيضًا بسهولة استخدام هذا التطبيق في الوضع الأفقي.

بالإضافة إلى ذلك ، يعرض التطبيق تفاصيل الاتصال الخاصة بك في شكل مكتوب ، ويمكنك نسخها وعرضها وحتى مشاركتها في تطبيقات مختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي لسهولة الوصول إليها

إنه تطبيق رائع يؤدي المهمة بشكل جيد للغاية ويمنحك عددًا كبيرًا من الميزات التي تشجعك على استخدامه وتنزيله.

Compass by Gamma Play أهم شيء في هذا التطبيق أنه بسيط للغاية ودقيق للغاية وسهل الاستخدام. واجهة المستخدم بسيطة وجيدة. يبدو أنك تستخدم بوصلة حقيقية ، لكنها تظهر الاتجاهات فقط.

يعرض التطبيق خدمة GPS لدعم التعليمات في شكل عدد صحيح كامل كرقم عشري. هذا يجعلها مناسبة جدًا للاستخدام التجاري غير الرسمي.

بوصلة سامسونج افضل 5 تطبيقات بوصلة للاندرويد مجانا

ما هو افضل البرامج الخاصة بالبوصلة لــ سامسونج

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحرم الجامعي بالفعل مستقر للغاية وغير حساس للتداخل المغناطيسي هذه بلا شك الجودة المرغوبة للغاية لهذا التطبيق لأن التداخل المغناطيسي يؤثر على الدقة بشكل عام ، يعد هذا تطبيقًا جيدًا ومجرد بوصلة ، لكنه إيجابي للغاية ودقيق للغاية.