تأجيل موعد إطلاق هاتف شاومي Mi Mix Alpha لسبب مجهول فما هو؟
تأجيل موعد إطلاق هاتف شاومي Mi Mix Alpha لسبب مجهول

تأجيل موعد إطلاق هاتف شاومي Mi Mix Alpha لسبب مجهول , يبدو أننا لم نرى هاتف شاومي في المستقبل Mi Mix Alpha , هذه الهاتف الذي بدا منذ شهرين انتظاره الكثير بفارغ الصبر , بحيث قامت الشركة الصينية بتاجيل موعد أطلاقه لسبب لم يعرف حتى الان .

يعد هاتف شاومي Mi Mix Alpha الاول من نوعه بشاشة كاملة 360 درجة بحيث تغطى الشاشة 97% من الشاشة وكان مقرر بحلول عام 2020 ان يظهر هذه الهاتف ويبدا يتواجد في الاسواق , ولكن سرعان ما اعلنت شركة شاومي عن تاجيل موعد أطلاقه لسبب غير معروف , وبدا التشكيك في الأمر بم يخص هذه الهاتف .

وعلى الموقع الرسمي الخاص بشركة شاومي الصينية لم يتم اصدار اي معلومات حول موعد وتاريخ إطلاق هذه الهاتف الذي ينتظرها الملايين ولكن تعتزم الشركة اطلاقه في عام 2020 ولكن لم تخبر احد متى وباي شهر ويتوقع .

تأجيل موعد إطلاق هاتف شاومي Mi Mix Alpha

خبراء بأن الشركة تجرى بعض التعديلات على هذه الهاتف بم يخص البرمجيات مع العلم سوف ينافس هذه الهاتف اقوى الهواتف التي اعلنت عنها الشركات الكبرى المصنعة للهواتف وخصوصآ شركة سامسونج العملاقة .

من المتوقع ان يضم هاتف شاومي Mi Mix Alpha , العديد من المواصفات القوية والمتينه ومنها كاميرا خلفية بدقة 108 ميجابكسل مع معالج كولكوم سناب دراجون 855 بلس و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي .

تأجيل موعد إطلاق هاتف شاومي Mi Mix Alpha لسبب لا يعرف

وسوف يتضمن ضمن الموصفات الخاصة بهاتف Mi Mix Alpha تقريبآ 512 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية مع بطارية ليس كبيرة تاتي 4050 ملي امبير وتدعم الشحن السريع بسعة 40 واط , مع شاشة ملتفة بالكامل حول الهاتف ويصل سعر هذه الهاتف تقريبآ 2800$ دولار أمريكي .

مواضيع قد تعجب بها ايضآ :

بعد حظر واتساب بلس اليك البديل العملاق اخطر نسخة واتساب تعمل معك حتى عام 2022

لعشاق ببجي موبايل تطبيق لا يعمل الا على رقم سعودي اخطر تطبيق يمنحك شدات ببجي موبايل مجانآ

تحميل واتساب هنا.