تأكيد هويتك بأستخدام فيسبوك افضل واسهل طريقة تعرف اليها الان 2022
تأكيد هويتك بأستخدام فيسبوك افضل واسهل طريقة تعرف اليه

تأكيد هويتك بأستخدام فيسبوك, خطوات تأكيد هويتك مع Facebook ، سواء كان حسابك على Facebook مفتوحًا أو معلقًا ، وأهمية التحقق من الهوية وسلسلة من المستندات التي يمكن استخدامها لتأكيد هويتك على الموقع. خطوات للتحقق من هويتك على Facebook يمكنك التحقق من هويتك باتباع الخطوات في الأسفل في هذه الحالة ، هذا يعني أن حسابك على Facebook مفتوح وليس لديك أي مشاكل ، لكنك تريد التحقق من هويتك.

لذلك ، يمكنك الحصول على مزيد من الأمان على حساب Facebook الخاص بك. في البداية يجب عليك نسخ بطاقة الشخصية بجودة عالية وأهداف عالية في إجراء التحقق من الهوية الأمامية والخلفية للتأكد من صحة الاسم على Facebook ومطابقته للاسم الموجود في الهوية بالإضافة إلى التحقق من أن تاريخ الميلاد هو صيح.

يمكنك التحقق من هويتك عن طريق تسجيل الخروج والضغط على الزر لتحميل صورة من بطاقة هويتك وتحميل الصورة من البطاقة ، أدخل رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني واضغط على إرسال.

إذا لم تتمكن من الوصول إلى حسابك على Facebook وطُلب منك التحقق من هويتك ، فإن خطوات التحقق من هويتك مع Facebook هي كما يلي: عندما تظهر رسالة تطلب منك تأكيد هويتك ، اضغط على متابعة. اختر استخدام المعرف للتحقق من هويتك. تحميل صور لوثائق الهوية.

تأكيد هويتك بأستخدام فيسبوك افضل واسهل طريقة

تأكيد هويتك بأستخدام فيسبوك, يجب أن يكون الاسم وتاريخ الميلاد واضحين. في انتظار رد من إدارة Facebook. تحدث الاستجابة عادة في غضون أسبوع ويمكن أن تحدث بعد يوم.

هل من الممكن تخطي المصادقة على الفيسبوك؟ يمكنك تخطي المصادقة ، ولكن من الأفضل عدم القيام بذلك لأن المصادقة توفر المزيد من الخصوصية والأمان لحساب Facebook الخاص بك.

تعتبر خطوة المصادقة مهمة للغاية ، خاصة إذا كنت تستخدم Facebook في العديد من الأنشطة المهمة ، أو لديك العديد من الأصدقاء ، لذلك عندما تؤكد هويتك ، لن يتم تعليق حسابك على Facebook وستنتظر الرد حتى تتم إدارته عبر الموقع .

الحالات التي تتطلب التحقق من الهوية إذا تم تعليق حساب Facebook الخاص بك ، فيجب أن تتم مصادقتك ، ولا يواجه بعض الأشخاص مشكلات في حساباتهم على Facebook ، ولكنهم يقومون بإجراء المصادقة لمزيد من الأمان. في بعض الحالات ، يطلب Facebook المصادقة ، وفي هذه الحالات ، كان:

إذا كان الاسم الذي تستخدمه على Facebook هو اسم مستعار ، وليس اسمك الحقيقي. إذا تم الإبلاغ عن حسابك بشكل متكرر لأسباب محددة. إذا سُرق حسابك وتريد استعادته ، فسيقوم أيضًا بالتحقق من الهوية. راجع أيضًا 7 طرق للربح من البرمجة للتحقق من هويتك بسهولة ، يجب عليك التأكد مما يلي:

يجب أن يتطابق اسم Facebook الخاص بك مع اسم هويتك. قبل النقر فوق “إرسال” ، يجب عليك التأكد من صحة بياناتك ، ولكن إذا قمت بإرسال بيانات غير صحيحة عدة مرات ، فقد يتم تعليق حسابك على Facebook. عند تصوير بطاقة الهوية ، يجب توفير إضاءة جيدة وصورة بجودة عالية ودقة عالية. تنسيق الصورة الموصى به للإرسال هو jpeg.

نوع وثيقة الهوية إذا طلب Facebook التحقق من الهوية ، فيمكنك استخدام العديد من المستندات للتحقق ، بما في ذلك المستندات الحكومية وغير الحكومية والوثائق التي يمكن إرسالها لإثبات هويتك: بطاقة الهوية ، وجواز السفر ، وشهادة الهوية ، والزواج ، تأشيرة ، بطاقة تعريف ضريبية ، رخصة قيادة.

أقرا أيضا.

أفضل تطبيق VPN في العالم بالإضافة إلى الهدية الترويجية للتخزين السحابي

افضل واسهل طريقة للربح من الانترنت لربح البتكوين للمبتدئين

تأكيد هويتك بأستخدام فيسبوك تعرف الى افضل طريقة

وتشمل الوثائق الأخرى تقديم البطاقات الخضراء أو وثائق الهجرة وبطاقات الناخبين وبطاقات تسجيل الهجرة وغيرها من الوثائق.

في حالة إرسال أي ملف أو إرسال هويتك ، فلن يطلع عليه أي شخص على Facebook ، ويتم تشفير البطاقة وتخزينها بشكل آمن ، ويستخدم Facebook العديد من الأنظمة الآلية للتأكد من صحة البطاقة وعدم تزويرها.

لن ينشر Facebook هويتك على صفحتك الشخصية ، ولن يعرض هويتك في أي إعلانات. سيتم حذف الهوية في غضون 30 يومًا.