تحديث ببجي القادم طائرات استطلاع ستضاف في السيزون الحادي عشر واضافات اخرى تعرف عليها
تحديث ببجي القادم طائرات استطلاع ستضاف في السيزون الحادي عشر

تحديث ببجي القادم طائرات استطلاع ستضاف في السيزون الحادي عشر واضافات اخرى تعرف عليها , لعبه ببجي موبايل تعد من افضل واحدث الالعاب الشهيره , التي تعد من نمط الأكشن , تخوض حرب الشوارع في هذه اللعبة وسوف تواجه الأعداء من جميع انحاء العالم , سوف تقوم بتشكيل التحالفات مع اصدقائك , ومواجهة اعدائك .

تعد من اكثر الالعاب التي حصلت على نسبة كبيرة من التحميلات على متجر جوجل بلاي , سوف تخوض حرب الشوارع في اللعبة وتخوض اشرس المعارك , يتواجد في اللعبة طائرات ومصفحات , وايضآ العديد من السلحة للدمار الشامل , وايضى يتواجد قذائف الار بي جي , والصواريخ الحرارية الخاصة بأصطياد السيارات والطائرات عن بعد .

هناك الكثير من التحديثات الرائعة التي قامت شركة ببجي موبايل بتحديثاتها للعبة : ولكن في تحديث يتم اضافة شي جديد ويتفاجئا بها الكثير من الأشخاص حول العالم , واخر تحديث هو كان اضافة الطائرات والمصفحات والقذائف .

وغيرها , وهذه التحديث اعجب بها ملايين المستخدمين لهذه اللعبة , ولكن بعض التسريبات بدات تتكلم عن التحديث القادم , الذي سوف يتم اضافته للعبة قريبآ ومن افضل التحديثات التي سوف يتم اضافته قريبآ على اللعبة .

تحديث ببجي القادم طائرات استطلاع ستضاف في السيزون الحادي عشر واضافات اخرى

بعض التسريبات التي بدأت تشاع , بأن هناك طائرات مسيره سوف تكتشف لك الطريق على بعد 1 كيلو متر , وبعد هذه المسافه سوف تفقد السيطرة على اللعبة , وايضآ تستطيع من خلالها مشاهدة الصورة بشاشة مصغرة , وهذه .

التحديث اذا تم , سيكون الأقوى قريبآ في تاريخ اللعبة , بحيث سوف تساعد هذه الطائرة على الكثير من الأمور وهي كشف الأعداء من مسافة بعيدة , والأجمل في التحديث بأنك سوف ترا الصورة بث مباشر , وتكشف أمكان الأعداء .

واين يتواجدون , وايضآ سوف تستطيع التسلق على اسطح الابنية والبيوت , من خلال القفز والصعود ايضآ , من خلال شبكة عنكبوتية سوف تذهب بها بعيدآ من خلال رمي الحبل والأنتقال بها الى مكان بعيد , وايضآ سوف يتم اضافة قطارات معلقة على الجبال , تستطيع الوصوال الى القمة بسرعة أكبر . 

هناك الكثير بدا يتداول هذه التحديث , ويقال بأنها سوف يكون أسطوري لهذه اللعبة , بحيث يسعى مطورين هذه اللعبة الى الصعود للمستوى الاعلى من خلال هذه اللعبة وخصوصآ بأن تعد اللعبة شيقة جدآ .

مواضيع قد تعجبك ايضآ ( أقرا المزيد ) :

تحميل ببجي مهكرة لعبة PUBG Mobile مهكره اخر اصدار 0.16.0 جديد 2020

اخطر تطبيق لا يتواجد على متجر جوجل بلاي اربح كل يوم بطاقة جوجل بلاي تابع جديد 2020

تحديث ببجي القادم طائرات استطلاع ستضاف في السيزون الحادي عشر

لتحميل اللعبة اضغط هنا.