تحديث جديد ببجي لايت القادم PUBG Mobile Lite سوف يأتي بميزات رهيبة
تحديث جديد ببجي لايت

تحديث جديد ببجي لايت القادم PUBG Mobile Lite لم يكن هناك تأكيد رسمي من مطوري اللعبة. ولكن هناك ثرثرة كبيرة للمطالبة بالتسرب التنبؤ بقدرة بعض الميزات والتغييرات الجديدة. في التحديث السابق ، تم تقديم وظيفة جديدة لمشغلي PUBG Mobile Lite بمناسبة العام الجديد. هذا كل ما في الأمر هو تكوين رسومي محدث تحديث جديد ببجي لايت

لدى PUBG Lite الآن وضع جديد ، “الكل ضد الكل”. في هذا الوضع ، يتم توجيه سبعة لاعبين إلى منطقة جديدة تم إنشاؤها في اللعبة تسمى Periverka. هذا المكان مشابه جدًا للمدرسة ،

وهي منطقة على خريطة Erangel. على هذا الموقع ، يلعب سبعة لاعبين ضد بعضهم البعض ليروا أنهم وصلوا إلى القتلى العشرين أولاً. إصلاحات الأخطاء في PUBG Lite يعمل التحديث الجديد على إصلاح الأخطاء التالية: مشكلة حيث يمكن سم

المظلة عبر مسافات طويلة إلى شخصية أخرى.مشكلة حيث اختفت الأشياء التي سقطت عند قيادة المركبات.  قم بمزامنة المشكلة مع واجهة HP Launcher الممتازة.مشكلة حيث يمكنك سماع صوت الفولاذ عند التصوير في Miramar Energy Towers.مشكلة مع المخلوقات التي تم إنشاؤها في مواقع معينة في Miramar.

تحديث جديد ببجي لايت القادم PUBG Mobile Lite

تحديث جديد ببجي لايت

ما إذا كان من المحتمل أن تؤثر الشائعات على تطبيق التحديث PUBG Mobile Lite الجديد قريبًا. يحتوي التحديث ، الذي يُعرف على الأرجح باسم PUBG Mobile Lite 0.16.0 ، على بعض الميزات المتوقعة التي تُستخدم على نطاق واسع كمسابق جديد لليل والوضع الليلي. عرض الوظائف الممكنة والتحديثات

الوضع الليلي: كان هذا الوضع متاحًا في معظم إصدارات هذه اللعبة. يمكن أيضًا بالفعل أن يوفر تحديث PUBG Mobile Lite للاعبين خريطة حالة ليلية. من الممكن أيضًا استخدام نظارات الرؤية الليلية لتحسين الرؤية.

خريطة جديدة: Weekendi

Wikendi هي خريطة 6 × 6 كم. طريقة اللعب على هذه الخريطة أسرع بكثير من Erangel و Miramar ، لكنها تقدم تجربة تكتيكية ، مثل Sanok. ومن ناحية اللعب سوف يكون على الشكل التالي :
-سيكون من الصعب قيادة المركبات في مناخ صيفي وسوف يؤثر عليهم ضوء الشمس . سيكون التسارع أبطأ ، وفقدان التحكم في المركبات أثناء تسريعها سيكون أسهل.
-عندما يسافر اللاعبون على مسارات متعددة ، ستكون هناك آثار للخطوات والمركبات. مع هذا ، يمكنك أن تجد الأعداء الذين مروا مؤخرا!
– ستتوفر قوتان على خريطة Wikendi: Clear و Moonlight. المنطقة الحمراء كما هو الحال في Sanok ، سوف تظهر المنطقة الحمراء خارج المنطقة الآمنة (دائرة بيضاء).
-مع انخفاض المنطقة الآمنة (الدائرة البيضاء) ، سينخفض ​​حجم المنطقة الحمراء أيضًا
س المنطقة الزرقاء
-لتوفير تجربة معركة رويال جديدة ، تم تغيير حجم المنطقة الزرقاء لتتناسب مع حجم الخريطة لكل مرحلة.
توازن مظهر العنصر -سيكون من الأسهل بالنسبة لك الحصول على الجوائز ، حيث قمنا بزيادة وتيرة ظهور الأشياء.

سلاح G36C: تمت إضافة سلاح هجوم جديد. وهي متوفرة حصريًا لـ Wikendi. يمكن تجهيز هذه البندقية الهجومية التي يبلغ قطرها أقل من 5.56 ملم بـ 30 طلقة افتراضية و 40 طلقة مع مجلة ممتدة. يمكن تثبيت معظم الوحدات القابلة للتنزيل على G36C ، باستثناء المواد التكتيكية.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

اقوى نسخة واتس اب سوف تجده للاول مرة في حياتك سارع بتحميلها على هاتفك

تطبيق تستطيع من خلاله تحويل الصور الغير واضحة الى صور وكأنك تستخدم كاميرا بمقدار مليون بكسل

تفعيل رقم امريكي لتنشيط WhatsApp مجانًا ، مع خطوات بسيطة