تحديث جديد في تطبيق (واتس اب ) يتيح لك استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة

تحديث جديد في تطبيق (واتس اب ) يتيح لك استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة , في الامس بعد نستقبله تحبين تطبيق الواتساب الميزه الجديدة وهي تفعيل الوضع الداكن وهو الوضع الليلي على التطبيق متفاجئ اليوم في ميزه جديده تدخل التطبيق حيز التنفيذ , بحيث عمل المطورون على اضافة هذه الميزة , وهي ميزه جديدة تتيح للمستخدمين

في تطبيق الواتساب على هواتف الاندرويد والايفون الى اعاده تحميل الملفات التي قام بحسبها بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو و رسومات بالاضافه الى مقاطع الصوت والمستندات , في ما تعد هذه الميزه رائعة استعاده الملفات .

التي حذفها المستخدم بطريق الخطا من البوم الواتساب في ملف الصور والفيديوهات على الهاتف الذكي , و اذا قمت بتحديث تطبيق الواتس او سوف تلاحظ ان خيار اعاده التنزيل هو متاح فقط للملفات من الدردشه التي لم تحذف ولكن اذا قام المستخدم بحذف المحادثه الاصليه فسوف يختفي كل المحتوى الخاص في هذه الرساله ولن تتمكن ابدا من .

استعادتها, تحديث جديد في تطبيق (واتس اب ) وننتظر هذا الخيار من شركه واتساب وهو اضافه خيار عدم حذف الرسائل , مع العلم قمت باضافه خيار حذف الرسائل ولم تقم باضافه الخيار الذي يمنع هذا الحذف , ومع وضع ذلك في الاعتبار تقوم بفتح تطبيق واتس اب

و سوف تبحث عن سلسلة الرسائل التي تحتوي على الملف الذي ترغب استعادته كل ما عليك هو النقر فوق هذا الملف لحفظه على الهاتف , وبحسب التسريبات واتساب يخطط زياده فتره السماح بحذف الرسالة المرسلة لأكثر من .

تحديث جديد في تطبيق (واتس اب ) يتيح لك استعادة الصور والفيديوهات

68 دقيقه , في المستقبل القريب , جميعنا يعلم ان نسخ المعدلة تحتوي على الكثير من المميزات و هناك الكثير من المستخدمين تطبيق الواتساب في النسخه الرسميه , ليش يكون في هذه النسخ ويطلبونه دائما من شركة واتساب .

تعديل واضافه الميزات الرائعة التي تتواجد في النسخ المعدله , مثل ميزة إيقاف الظهور وايضا ميزه قطع الانترنت عن التطبيق و الرد التلقائي لجميع هذه الميزات التي تتواجد في النسخة المعدلة , ينتظرها محبينا النسخه الرسميه .

تحديث جديد في تطبيق (واتس اب ), اضافتها بحيث سوف تشكل لهم العديد من الفوائد التي يرغبون بها , لقد قام مرارا وتكرارا مستخدمين النسخة الرسميه بطلب من شركة واتس اب , بضرورة اضافة بعض الميزات التي تتواجد في النسخ الرسمية بحيث.

تساعد ايضا مفيده وليس بمضرها لهم , التسريبات فقط خطت الواتساب الرسمي الاضافه جميع هذه الميزات في القريب العاجل الى النسخة الرسمية , وبهذا امر سوف يتخلى جميع مستخدمين النسخة المعدلة عن هذه النسخ بحيث لا تعد امنه بتاتا وقد تعرض خصوصيتك للاختراق او التطفل والا قد حذرت شركه واتساب جميع المشتركين.

بضروره تفعيل الرقم الخاص بهم على النسخه الرسميه حصرا والابتعاد عن هذه النسخ لانها تسبب بشكل خطير على الخصوصية الخاصة بهم وقد يتم تسرب بعض المعلومات الخاصة بهم , مثل الصور والفيديوهات و ايضا المحادثات .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

قرار من شركة أمازون تريد بها استبدال البطاقة المصرفية التي بيدك

عندما قامت Apple بتشفير جهاز iPhone ، قام بنك الاحتياطي الفيدرالي ببناء مجمع القرصنة هذا بقيمة 10 ملايين دولار

افضل 10 متاجر للاندرويد لعام 2020 \الحل النهائي لمشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك

تحديث جديد في تطبيق (واتس اب ) يتيح لك استعادة الصور المحذوفة

رابط تحميل التطبيق من هنا.