تحديث جديد قادم لـ لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile وتسريبات السيزون الجديد 2022
تحديث جديد قادم لـ لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile وتسريبات سيزون 15

تحديث جديد قادم لـ لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile وتسريبات السيزون الجديد, هل أنت من عشاق لعبة Peggy هذه هي أهم الأخبار التي ستسمعها عن هذه اللعبة. منذ أكثر من عامين ، كانت الفترة الأخيرة منذ إصدار اللعبة في شكلها الأول مجرد فترة تجريبية للعبة ،

والآن بعد أيام قليلة سيتم إصدار النسخة النهائية من اللعبة ، والتي ستكون أقرب إلى شكل اللعبة. . وستكون Steam أكثر تفصيلاً.سيكون هذا أصعب مما هو عليه الآن .

تحديث جديد قادم لـ لعبة ببجي موبايل سيزون 15

حيث ستصبح اللعبة شكلاً حقيقيًا وتضيف رسومات ، بالإضافة إلى العديد من التعديلات الأخرى ، جنبًا إلى جنب مع الموسم الخامس عشر من اللعبة ، سيصدر هذا التحديث معك. كافة التفاصيل الخاصة بآخر التحديثات والتسريبات على كمبيوتر الموسم الخامس عشر.

وتحديث لعبة PUBG mobile التي رأيتها من قبل وكل ما حدث ، لذلك أضافت الشركة الكثير من التحديثات الرائعة ، وجذبت المزيد من عشاق اللعبة .

في كل مرة تشاركنا تحديثًا جديدًا ، قم بإطلاقه في لعبة PUBG Mobile ، اليوم سنناقش التحديث الأخير وهو “Into the Game” والتغييرات الجديدة التي ستجلبها لنا هذه اللعبة الشيقة ، لأننا نعلم أن PUBG Mobile هي من أهم الألعاب التي يلعبها اللاعبون على الهواتف المحمولة هذا العام.

يعد الاستخدام من أكثر الألعاب استخدامًا. تم تحسينه من خلال نسبة كبيرة من التأمين على متجر Google Play. إنها لعبة ممتازة ولا يمكن التخلي عنها مهما حدث.

ما المميز في التحديث القادم للعبة بوبجي موبايل.

تعتبر لعبة PUBG من أشهر ألعاب الموبايل ، خاصة بعد إزالة لعبة Fortnite من متجر التطبيقات ، وقد استفادت PUBG من هذه المشكلة وأصدرت أكبر تحديث للعبة والذي يتضمن تحديثًا كاملاً لجميع رسومات اللعبة وخاصة خريطة Arangel .

تبدو المباني في اللعبة أكثر واقعية ، تشبه إصدارات الكمبيوتر و Steam ، حيث يمكنك الاختباء بشكل أفضل في العشب. سيخضع مظهر المنازل والسيارات وحتى المباني لتغييرات أساسية في الخارج والخارج.

أما بالنسبة للشخصيات ، فقد قامت PUBG بتحديث رسومات الشخصيات بشكل كامل ، لأنه مع ظهور الرقص والأسلحة ، تم استبدال شخصية فيكتور بالكامل بشخصيات أفضل ، لأن الرقص والأسلحة أصبحت أكثر وضوحًا ، والشكل الأسلحة تصبح أكثر وضوحا. أصبحت أكثر واقعية وتشابهًا للأسلحة الحقيقية أثناء اللعبة ، وأصبحت آليتها أكثر وضوحًا ، لذا جذبت اللعبة ملايين اللاعبين الذين اضطروا إلى مغادرة ألعاب Fortnite لأنهم تركوا متجر Google Play ومتجر التطبيقات.

أهم تسريبات السيزون 15 القادم لـ لعبة ببجي موبايل

موعد إصدار النسخة الأولى من لعبة PUBG 1.0 والإصدار الثاني بخريطة ارانغل Arangel Map .

تم الإعلان عن موعد الإطلاق الرسمي للنسخة الأولى من لعبة PUBG ، حيث أن جميع الإصدارات السابقة هي النسخة التجريبية من اللعبة ، والنسخة الحقيقية التي تجلب تغييرات كبيرة على محتوى اللعبة بالكامل ستصدر رسميًا في الوقت التالي: في آخر 14 لعبة. أسابيع اللعبة بعد نهاية 8 أغسطس ، هذا هو الموسم الأكثر إثارة. أكثر ما يعجبني هو متابعيني في اللعبة ، الموسم المقبل سيكون أفضل ، خاصة مع التحديث الجديد ، فيما يلي جميع الفجوات في الموسم المقبل.

الموسم الخامس عشر من تسريبات لعبة ببجي موبايل واهم الأسلحة والشخصيات واللباس القادمة في الموسم القادم .

يعد الموسم المقبل أيضًا من أقوى المواسم في ألعاب PUBG Mobile ، حيث يقدم العديد من الأسطح الحصرية ، وبالإضافة إلى rb 100 ، فهو يحتوي أيضًا على الموسم الرابع من ألعاب Boxed ، مما يجعله فريدًا لأن هذا الموسم يحتوي على العديد من الملابس الأسطورية في الصندوق “تمييز” وفي المربع “كلاسيكي”. وهي مجهزة أيضًا بفساتين مختلفة تمامًا عن سكاكين السيارات RB و Dacia في اللحظة الأخيرة. كما أنه يحتوي على الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن “Jeep Xen” ، وهذا أهم شيء في Xen. أسلحة هذا الموسم مفيدة جدًا لأسلحة M762 التي لا تحمل معظم اللاعبين.

مواضيع قد تهمك ايضا:

جهاز PS5 سيدعم تقنيات WiFi 6 و Bluetooth 5.1

كيف سيصبح شكل iOS 14 بعد التحديث ضربة قاصمة لفيسبوك وشركات الإعلانات

تحميل لعبة ببجي موبايل من هنااا.