تحديث واتس اب ام جي MGWhatsApp أحدث اصدار بإضافات رهيبة 2023

تم تحديث نسخة التطبيق واتس اب ام جي MGWhatsApp بإضافات رهيبة ومفيدة للغاية وذلك لتلبية احتياجات ومتطلبات جميع المستخدمين. تعمل هذه النسخة جانب الرسمي لتشغيل حساب ثاني كما تتيح للمستخدم تشغيل حساب ثالث بصورة سهلة وفعالة. يتم استخدام هذه النسخة بكل سهولة ويسر بفضل واجهتها البسيطة والمتميزة. يمكن تنزيل التحديث الجديد من خلال الرابط المتاح والاستمتاع بكافة المميزات الجديدة والرائعة التي تقدمها هذه النسخة. تجعل تحديثات واتساب MGWhatsApp الحياة أسهل وأكثر متعة وتعزز الاتصال بين الناس.

أصبح تطبيق الواتساب لا غنى عنه في حياتنا اليومية، فأصبح من المهم أن نستخدمه للتواصل مع أصدقائنا. ولكن التطبيق الرسمي لا يشتمل على العديد من المزايا التي نحتاج إليها، مثل إخفاء حالة الظهور وعدم حذف الرسائل وإخفاء مشاهدة الحالة ووضع حالات طويلة. لذلك، يبحث جميعنا عن نسخة من تطبيق الواتساب تلبي احتياجاتنا كمستخدمين. وأود أن أعرض عليكم تطبيق واتساب ام جي، الذي يُعَدُّ أفضل نسخة من تطبيق بلاس بإضافات كبيرة صعبة تجدها في اي نسخة اخرى.

يُمكنُكَ استعمال كلِّ الميزات الرائعة في تطبيق واتساب M.G عبرَ الواتساب، مثلَ إخفاءِ مشاهدة الحالة وعدم حذفِ الرسائل وإضافةِ استطلاعٍ للرأي وغيرها من الميزات الرائعة. يتوفّرُ تطبيق واتساب M.G لجميع هواتف أندرويد.

ما هي الميزات الجديدة في التحديث الـ 22؟

  • يوجد 📌 حماية عالية للتطبيق من الحظر 📌
  • وتم جعل النسخة محمية بنسبة 100% ضد الحظر.
  • تم تعزيز الحماية ضد الحظر وإصلاح مشكلة حظر بعض المستخدمين لفترة ساعة.
  • كذلك، تفعيل خاصية تعديل الرسائل المُرسَلة وإضافة إصلاحات أخرى.

كما تأتي إضافات جديدة، مثل: خاصية تغيير رسائل المحادثة من قِبَلِ كلا الأطِّرَف، إرسال صور ذات دقَّه عالية، خيار لإخفاء أوقات حفظ ومشاهدة حالَّتك، وخاصية “تشغيل بروكْسِّي” في دولٍ محجوبة من استعمال “واتْساب”. ثابت في أداء التطبيق 😍.

⬇️ روابط التحميل | Download Link ⬇️

تحميل واتساب MG الذهبي

تحميل واتساب MG الوردي

تحميل واتساب MG الازرق

تحميل واتساب MG الاخضر