تحريك الصور وتعديلها تحميل تطبيق  Enlight Pixaloop لتعديل الصور 2022
تحريك الصور وتعديلها تحميل تطبيق Enlight Pixaloop لتعديل الصور

تحريك الصور وتعديلها تحميل تطبيق بيكسلاوب لتعديل الصور يعتبر تطبيق Enlight Pixaloop أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور التي يمكنك الوثوق بها لإضافة نمط جمالي جديد إلى صورك ، والذي يمكنك الحصول عليه من متجر Google Play. هذا تطبيق لتحرير الصور ، يمكنك من خلالها إضافة العديد من تأثيرات الأفلام الرائعة إلى الصور الموجودة على هاتفك الذكي. تم تصميم تطبيق Enlight Pixaloop للجوال لإضفاء الحيوية على جميع صورك.

تطبيق Enlight Pixlap يمكنك من خلاله رسم صور متحركة واكتشاف طرق فريدة لتحريك هذه الصور ، وجعلها تعيش بطرق مدهشة ، حيث يعتبر التطبيق رقم واحد للأفلام.

إذا كنت تريد معرفة كيفية نقل الصور في ظاهرة تنتشر على Instagram بسرعة عالية ، فيمكنك فعل كل شيء على هاتفك الذكي ، لذلك ، إذا كنت تبحث عن تطبيق مختلف يمكنه الحصول على صور مختلفة ، فستجده أفضل من التطبيق Enlight Pixaloop ، والذي تم انتقاده في العديد من المتاجر عبر الإنترنت.

تحريك الصور وتعديلها تحميل برنامج Enlight Pixaloop للاندرويد

احصل على هذا التطبيق الآن ، سيقدم لك الكثير من المساعدة ، مما يتيح لك الحصول على أفضل الأدوات لتحرير الصور وعرضها بشكل جميل وكتابة الصور عليها دون عناء ، أو تنزيل العديد من تصميمات الصور والمحررين للتطبيقات الأخرى وهذه العمليات الأخرى. اعمل بجد لتحقيقه.

لبدء استخدام تأثيرات مذهلة على الصور ، تحتاج أولاً إلى إضافتها إلى المحرر ثم يمكنك تحديد أحد المرشحات المتاحة. ومع ذلك ، إذا اخترت تنشيط الصور التي تهمك ، فمن الضروري تحديد بعض النقاط المراد تعديلها في كل صورة ، حتى يتمكن تطبيق Enlight Pixaloop من تحديد المنطقة أو الموقع لتنشيطها.

أقرا أيضا.

افضل 4 تطبيقات لتحريك جزء معين في الصور الثابتة لهواتف اندرويد و ايفون

أفضل تطبيق لتعديل الصور باحترافية للاندرويد

الجدير بالذكر أن الاسم سوف تجد أن الزخرفة الموضحة في الصورة تدل على أنها ستظهر في المستقبل. لذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل النتائج ، انتبه جيدًا لطريقة تحديد الصورة ، وفي بضع ثوانٍ ، سيعيد Enlight Pixlap تجديد أي صورة أمامك.

تحميل تطبيق Enlight Pixaloop لتعديل الصور

على الرغم من وجود نسخة مجانية من التطبيق ، إلا أنها لا تسمح لك باستخدام جميع التأثيرات ، ولكن يمكنك استخدام العديد من التأثيرات الشائعة جدًا لمفاجأة أي شخص يرى صورك ويبهر الجميع.

لذلك ، من حيث التجربة الشخصية ، فإن تطبيق Enlight Pixaloop هو تطبيق جيد جدًا ومميز ، ولا يحتوي على وظائف تطبيق تحرير وتحرير الصور التقليدي ، حيث يحتوي على أفكار جديدة ويمكن أن يخدم عالم الصور إضافة شخصية مميزة.

مميزات تطبيق Enlight Pixaloop للاندرويد و الايفون

Wonderful fit: يحتوي على ميزة تحويل الصور العادية إلى صور متحركة ، ويمكنك أيضًا تعديل تفاصيل الحركة في الصورة ، لأعلى ولأسفل ، يسار ويمين أو يسار ويمين حسب طبيعة الصورة.

الصور المتحركة: استخدم هذا البرنامج الممتاز لنقل الصور على هاتفك الذكي وإضافة حيوية وتأثيرات ديناميكية للصور ، ويمكنك إنشاء صور متحركة ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي لإبهار أصدقائك ومتابعيك.

خلفية مذهلة: يمكنك الاختيار من بين مئات الخلفيات ، مثل السماء أو الماء ، والتحكم في حركتك في ثوان معدودة. يمكنك أيضًا تطبيق المؤثرات المرئية وتجميل الصورة وتثبيت أجزاء معينة في الصورة وتحريك الباقي.يبدو جزء من الصورة رائعًا ولا يوجد تطبيق آخر في المستقبل.

تحريك الصور وتعديلها تحميل تطبيق  Enlight Pixaloop لتعديل الصور
تحريك الصور وتعديلها تحميل تطبيق Enlight Pixaloop لتعديل الصور

تأثيرات مختلفة: يمكنك وضع عدة أيقونات على الجانب الأيسر من الصورة ، مثل الفراشات والبرق والرعد وتغيرات الغلاف الجوي (مثل السحب في السماء) ، فقط اضغط على الزر في تطبيق صور الهاتف للحصول على صورة رائعة على هاتفك.