تحكم فيما يفعله أطفالك على TikTok شرح هام لكي تستطيع ضبط اي شخص على التطبيق
تحكم فيما يفعله أطفالك على TikTok شرح هام لكي تستطيع ضبط اي شخص على التطبيق

تحكم فيما يفعله أطفالك على TikTok شرح هام لكي تستطيع ضبط أولادك , تطبيقات قليلة شائعة مثل تطبيق Tik Tok. لا يزال تطبيق TikTok يحتوي على عدد كبير جدًا من التنزيلات ، خاصة في البلدان العربية ،

تحكم فيما يفعله أطفالك على TikTok شرح هام لكي تستطيع ضبط اي شخص على التطبيق
تحكم فيما يفعله أطفالك على TikTok شرح هام

، والتي يتم استخدامها يوميًا اليوم ، خاصة إذا كان لديك أطفال في المنزل. لسبب ما ، يستمتعون بمشاهدة Tik Tok أكثر من مشاهدة YouTube! ومع ذلك ،

فإن الحقيقة هي أن معظم المحتوى الحالي من tuk-tuk أصبح غير مناسب ، ومناسب فقط للبالغين وأحيانًا حتى الإساءة ، حتى عندما يشاهده البالغون. ماذا لو رأى الأطفال هذه الأشياء؟ أنا شخصياً عانيت مع أطفالي السبعة وأقل.

إذا كنت تشاهد مقاطع الفيديو هذه مع طفل أقل من 10 سنوات ، فاحذر هنا ، عزيزي القارئ ، لأن هذه هي بداية الخطر ،

خاصة إذا تركت هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي دون مراقبة أو حددت عدد ساعات يومي. حسنًا ، لاحظ بعض الأشخاص هذا بالفعل وهم مبرمجون .

أضافوا مؤخرًا TikTok إلى قائمة الرقابة الأبوية بالإضافة إلى حظر المحتوى الذي لا تريده العديد من التطبيقات الأخرى. لذا ، إذا كنت تريد حماية الأطفال من Tik Tok ، اقرأ ما سنكتبه أدناه.

تمكين التحكم في الفيديو Tik Tok يتميز Bypass بسمتين رئيسيتين لمدى محدودية الفيديو. تسمى الوظيفة الأولى هنا إدارة وقت الشاشة أو التحكم في وقت تشغيل الشاشة. 

باختصار ، تتيح لك هذه الميزة تحديد وقت بالدقائق لتشغيل تطبيق على الهاتف الذي تختاره. بعد ذلك الوقت ، سيعمل Tik Tok Video أو تطبيق فيديو آخر من أجلك فقط .

 إذا توقفت عن استخدام التطبيق وأردت تشغيل الفيديو ، فأنا بحاجة أيضًا إلى إدخال كلمة المرور التي تقوم بإنشائها.

تسمى الوظيفة الأخرى الوضع المقيد. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك التأكد من أن أطفالك لن يروا محتوى موجهًا للبالغين ، مما يعني أنهم يحظرون فيديو Tik Tok السيئ.

 لذلك ، إذا استفدت بشكل كامل من هذه الميزات ، يمكنك تطبيق أدوات الرقابة الأبوية بالكامل واختيار ما يمكن لطفلك رؤيته على TikTok أو حتى تطبيقات عرض الفيديو الأخرى على الهاتف.

 من الواضح أن Heimdall يمكنه القيام بذلك أيضًا ، ولكن أهم ما يميز تطبيق التحويل هو أنه متخصص في Tik Tok والتطبيقات المشابهة الأخرى.

تحكم فيما يفعله أطفالك على TikTok شرح هام لكي تستطيع ضبط اي شخص

تسمى الوظيفة الأخرى الوضع المقيد. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك التأكد من أن أطفالك لن يروا محتوى موجهًا للبالغين ، مما يعني أنهم يحظرون فيديو Tik Tok السيئ. لذلك ،

إذا استفدت بشكل كامل من هذه الميزات ، يمكنك تطبيق أدوات الرقابة الأبوية بالكامل واختيار ما يمكن لطفلك رؤيته على TikTok أو حتى تطبيقات عرض الفيديو الأخرى على الهاتف.

بعد تحديد وقت تشغيل الفيديو Tik Tok المطلوب ، ارجع إلى الصفحة السابقة وأخيرًا قم بتنشيط وظيفة إدارة الوقت على الشاشة. هنا يجب عليك إدخال كلمة مرور والنقر فوق التالي. 

باستخدام كلمة المرور التي قمت بإعدادها ، يمكنك الخروج من وضع تقييد فيديو TikTok ووضع الوقت المحدد لتشغيل الفيديو (وبعض الميزات الأخرى لاحقًا). أخيرًا ، اضغط على تأكيد لتأكيد الرمز السري وانقر فوق التالي.

هنا  يمكنك الآن تحديد وقت محدد لمشاهدة فيديو Tiktok على Android. هذه وظيفة مهمة إذا كنت تريد حماية أطفالك من الأشياء غير اللائقة. 

الآن دعونا نرى كيف أن مشاهدة مقاطع الفيديو للبالغين للأطفال فقط. يمكنك أيضًا حظر إعلانات Android غير اللائقة على AdAway ، مع العلم أن امتيازات الجذر مطلوبة.

تقييد فيديو TikTok (للبالغين فقط) حظر فيديو Tik Tok :

العودة إلى قسم Digital Wellness في تطبيق Tik Tok. ومع ذلك ، هذه المرة ، انتقل إلى خيار وضع تقييد المحتوى وانقر فوق خيار تمكين وضع تقييد المحتوى لتنشيط تقييد الفيديو.

 تحتاج الآن إلى إدخال نفس كلمة المرور التي أعددتها في الخطوات السابقة ، ثم انقر فوق التالي. باتباع هذه الخطوات ،

قمت بتمكين وضع تقييد الفيديو لـ Tik Tok (وهي ميزة مشابهة لتطبيق YouTube Kids ، الذي ناقشناه بالفعل ، للتحكم في المحتوى ومقاطع الفيديو غير المناسبة للأطفال). ولسبب ما ،

تريد تعطيل تقييد Tik Tok أو حتى وقت تشغيل الفيديو. ما عليك سوى الانتقال إلى قسم Digital Wellness في التطبيق وإدخال كلمة المرور الخاصة بك لتسجيل الخروج.

موضوع قد يعجبك ايضا :

افضل 5 العاب حربية اونلاين للاندرويد والايفون جديد 2022

حظر الهكر إثناء اللعب في لعبة ببجي وفري فاير وجميع الالعاب الحربية للاندرويد والايفون

افضل 5 مواقع لتحميل العاب معدلة مجانا مواقع بديلة لمتجر جوجل بلاي

افضل معرض صور جديد واحترافي للاندرويد 2022