تحميل افضل 3 نسخ واتساب بلس ووتساب الذهبي بميزات رهيبة اخر تحديث 2022

تحميل افضل 3 نسخ واتساب بلس وواتس اب الذهبي التي تحتوى على عدد كبير من الميزات, التي تتفوق على نسخة واتساب الرسمية في متجر بلاي, والتي تتوفر على عدد كبير من الميزات الاضافية في نسخة واتساب, مع كامل ميزات واتساب الرسمي اللذي يتوفر على متجر جوجل بلاي.

ثلاثة نسخ معدلة من تطبيق واتساب السخة الذهبية وواتساب الازرق, وواتساب الاحمر, تعمل جيع النسخ بجانب بعضها على نفس الهاتف, مما يمكنك من تفعيل اكثر من حساب على نفس الهاتف, تستطيع الحصول على 3 حسابات مختلفة في نفس الهاتف, والحصول على ميزات عديدة في النسخ التي لا تتوفر في النسخة الرسمية, مما يميز النسخ عن النسخة الرسمية بشكل كبير.

تحميل افضل 3 نسخ واتساب بلس , تعد نسخ واتساب المعدلة من اكثر النسخ تحميلا, وتكاد تتفوق على النسخة الرسمية من حيث عدد التحميلات والشعبية الكبيرة التي حظيت بها النسخ المعدلة, مما تحتوي لعدد كبير من الميزات التي لا تتواجد في النسخة الرسمية, مما جعل عدد كبير من المستخدمين يفضلون النسخ المعدلة من تطبيق واتساب, التي تتوفر على عدد كبير من الميزات الاضافية, والتي تفوقت على النسخة الرسمية.

مميزات و تحميل افضل 3 نسخ واتساب بلس اخر تحديث

  • نسخة ضد الحظر بشكل كامل
  • ميزة اخفاء الظهور, اي تستطيع اخفاء انك متصل في تطبيق واتساب عن اصدقائك, ولم يعلم اصدقائك انك متصل في الوقت الحالي في تطبيق واتساب.
  • تم اضافة ميزة قفل واتساب مثل النسخة الرسمية في واتساب.
  • ميزة منع حذف الرسائل المرسلة اليك من الطرف الاخر, اي ان الطرف الاخر لن يستطيع حذف الرسالة التي ارسلها اليك بعد ان تصل على حسابك في واتساب.
  • ميزة منع انك قد شاهدة حالة صديقك, اي انك تستطيع اخفاء انك قمت بمشاهدة حالة صجيقك على الواتساب, ولم يظهر عند صديقك انك شاهدة الحالة الخاصة في حساب صديقك.
  • ميزة اخفاء صحين القراءة, اي في حال انك قمت بقراءة الرسالة التي قام صديقك بارسالها اليك لن يظهر عند صديقك انك قمت بمشاهدة الرسالة ابدا.
  • ميزة اخفاء صحين الاستلام, اي عندما تستلم رسالة من صديقك لن يظهر انك قد قمت باستلام الرسالة عند الطرف الاخر.
  • وميزات واصلاحات اخرى جديدة في جميع النسخ.

ماهو واتساب بلس وواتساب الذهبي والاحمر؟

تحميل افضل 3 نسخ واتساب بلس , هي نسخ معدلة من تطبيق واتساب, نسخ طبق الاصل من تطبيق واتساب الرسمي الذي يتوفر في متجر جوجل بلاي, وتم التعديل على بعض الميزات في النسخ, وتم اضافة عدد كبير من الميزات مما جعلها تتفوق على النسخة الرسمية بين مستخدمي تطبيق واتساب, وقد تم توفير ميزات لا تتواجد في النسخة الرسمية.

قد تم التعديل على نسخة واتساب واضافة العديد من الميزات الاضافية في تطبيق الواتساب, مثل اخفاء الظهور, كي لايظهر لاصدقائك او جهات اتصالك انك متصل في تطبيق واتساب في الوقت الحالي, وتستطيع ايضا تحميل حالة صديقك في الوتساب بدون الحاجة الى تطبيقات اخرى, وهي ميزات غير متوفرة في النسخة الرسمية, وتستطيع وضع حالة بوقت اطول واكبر من 30 ثانية, كما هو معروف في النسخة الرسمية.

تحميل افضل 3 نسخ واتساب بلس
تحميل افضل 3 نسخ واتساب بلس

تنزيل وتحميل افضل 3 نسخ واتساب بلس للحصول على ثلاثة حسابات في تطبيق الواتساب

لقد تم توفير ثلاثة نسخ تعمل معا من تطبيق واتساب, وجميع النسخ تعمل بنفس الميزات الاضافية تتفوق على نسخة واتساب الرسمية, وتتيح لك استخدم عدة حسابات على نفس الهاتف, وبميزات اضافية تتفوق على النسخة الرسمية, وجميع النسخ تعمل معا وبكامل الميزات, مثل واتساب بلس الازرق,وواتساب الذهبي, وواتساب الاحمر, التي تحتوي على عدد كبير من الميزات الرائعة والجديدة في تطبيق واتساب.

مواضيع قد تعجبك ايضا.

  1. تسريبات هاتف سامسونج s20 – كاميرا بدقة 108 ميغابكسل ورام (RAM 16) غيغابايت
  2. افضل ثلاثة تطبيقات جديدة في متجر جوجل بلاي مميزه جدا تعرف عليها 2020
  3. تحميل واتساب جي مودس بلس WhatsApp Plus JiMODs 7.90
  4. تحميل واتس اب جي بي اخر تحديث جي بي واتساب اصدار v8.25 جديد 2020

وجميع النسخة محدثة لاخر اصدار من واتساب الرسمي في متجر جوجل بلاي, وتحتوي على ميزات اضافية كثيرة, بحيث تتفوق على النسخة الرسمية التي تتواجد في المتجر, وتحتوي على جميع ميزات تطبيق واتساب الرسمي الجديدة مثل ميزة قفل الواتساب عبر البصمة, وميزة ملصقات واتساب, وجميع الميزات التي قد طرحت في اخر اصدار من واتساب الرسمي في المتجر بالاضافة الى ميزات اضافية تتفوق على النسخة الرسمية.

ان اعجبك المقال شارك مع اصدقائك, وسوف نقوم ايضا بتحدث روابط التحميل عند اصدار اي تحديث جديد من النسخ على الفور.