تحميل أفضل 6 برامج روت ROOT للأندرويد بدون كمبيوتر 2022

تعرف إلى أفضل 6 برامج روت ROOT، للحصول على صلاحيات الروت على هاتفك الأندرويد بدون الحاجة الى الكمبيوتر، طريقة تنصيب الروت على هاتفك الأندرويد بنقرة زر واحدة بدون الحاجة الى جهاز كمبيوتر، هنالك العديد من تطبيقات الروت المعروفة مثل تطبيق كينج روت king root وهو أحد أشهر وأفضل برامج الروت للأندرويد.

ما هو الروت؟ هو وحدة برمجية تسمح لك بالتعديل على ملفات هاتفك الأساسية، مثل تغير ايبي وايدي الهاتف، وتستطيع تغيير ايمي الهاتف ايضا، ويوجد عدد كبير من التطبيقات التي تطلب منك الحصول على صلاحيات الروت كي تعمل على هاتفك الاندرويد، حيث تعطي صلاحيات أكبر لبعض التطبيقات التي تريد التعديل بها في نظام هاتفك الاندرويد.


أفضل 6 برامج روت بضغطة زر وبدون الحاجة الى كمبيوتر

سنقدم لكم في المقالة التالية أفضل 6 تطبيقات روت للأندرويد، تستطيع الحصول على صلاحيات الروت على هاتفك بدون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر، في حال كان هاتفك يعمل بنظام أندرويد 4.4 أو أقل من ذلك، أما عن الهواتف الحديثة سوف تكون بحاجة إلى كمبيوتر للحصول على صلاحيات الروت على هاتفك.

ومن الأفضل للهواتف الحديثة أن تقوم بعمل روت للهاتف عن طريقة مختص في صيانة الهاتف كي لا يتعرض هاتفك للضرر أو فقدان نظام التشغيل الخاص في هاتفك، أو في حال كنت خبير في مجال الصيانة تستطيع تنصيب الروت على هاتفك بنفسك.


1. تحميل برنامج كينج روت king root

تحميل افضل 6 برامج روت ROOT للاندرويد بدون كمبيوتر
تحميل برنامج كينج روت king root

برنامج كينج روت هو تطبيق مميز ومعروف لعمل روت root على جهازك الاندرويد حيث هو سهل الاستخدام ولا يحتاج لخبرة كبيرة ويمكنك تنصيب روت وحذفهُ في أي وقت تريد عبر تطبيق كينج روت، ويعتبر أحد أشهر التطبيقات التي تستطيع عمل روت على هواتف الاندرويد ويعد كينج روت أحد أفضل برامج روت للأندرويد تستطيع عمل روت لهاتفك بضغطة زر فقط وبدون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر، يمكنك تحميل التطبيق عبر الرابط التالي: تحميل برنامج كينج روت.


قد يهمك ايضاً:

  1. تحميل أفضل التطبيقات لعمل روت لهواتف الأندرويد بدون كمبيوتر 2021
  2. تحميل أفضل برامج الروت للأندرويد بدون كمبيوتر 2021
  3. عمل روت ROOT على هواتف الأندرويد بالطريقة الصحيحة بدون كمبيوتر

2. تطبيق روت للموبايل: فوماروت – Framaroot

تطبيق روت للموبايل: فرماروت - Framaroot
تطبيق روت للموبايل: فرماروت – Framaroot

برنامج Framaroot يعتبر من أفضل تطبيقات الروت التي تمكنك من تفعيل الروت على هاتفك الاندرويد، بحيث انه سهل الاستخدام ويدعم عدد كبير من الهواتف الكثيرة ويعد أحد أشهر برامج روت على اندرويد، وايضا يتوفر إصدارات متعددة من التطبيق يمكنك مشاهدتها وتحميلها من الموقع الرسمي للتطبيق من: هنا.


3.  تحميل Kingo Root كينجو روت للأندرويد بدون كمبيوتر

 KingoRoot كينجو روت أفضل 6 برامج عمل روت
KingoRoot كينجو روت أفضل 6 برامج عمل روت

تطبيق كينجو روت هو أحد أفضل التطبيقات التي تستطيع الحصول على صلاحيات الروت عبر بضع خطوات فقط، وهو شبيه جدا بتطبيق كينج روت ويدعم عدد كبير من الهواتف ويعد التطبيق من أفضل برامج روت على نظام أندرويد، ويتميز بسهولة الاستخدام ولست بحاجة الا لتحميل التطبيق، وبعد ذلك سوف يخبرك التطبيق ان كان يدعم نوع هاتفك لعمل الروت، وإن كان يدعم ما عليك إلا تشغيل التطبيق وهو سوف يتكفل بتنصيب الروت على هاتفك الاندرويد، تستطيع تحميل التطبيق من: هنا.


4. تحميل برنامج iroot لعمل روت للأندرويد بدون كمبيوتر

برنامج  iroot
برنامج iroot

برنامج iroot هو تطبيق روت أخر يعمل على هواتف الأندرويد والذي تستطيع الحصول عبره على صلاحيات الروت على هاتفك الأندرويد بدون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر تستطيع تنصيب الروت على هاتفك الأندرويد, كما أن التطبيق يدعم عدد كبير جدا من الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد, من مختلف الشركات المصنعة لهواتف, ويحظى التطبيق بشعبية كبيرة ويتميز بسهولة الاستخدام ولست بحاجة لخبرة كبيرة لتفعيل الروت على هاتفك وايضا لست بحاجة الى الحاسوب للحصول على صلاحيات الروت على هاتفك الذي يعمل بنظام أندرويد, تستطيع تحميل التطبيق من : هنا.


5. برنامج  Towel Root روت للأندرويد بدون الحاجة الى حاسوب

  برنامج  Towel Root للأندرويد
برنامج  Towel Root للأندرويد

برنامج  Towel Root روت، برنامج اخر تستطيع عبره عمل روت على هاتفك الاندرويد بكل سهولة ولست بحاجة الى جهاز كمبيوتر لعمل الروت على هاتفك بنظام الاندرويد، ويعتبر التطبيق سهل الاستخدام جدا، ويحظى بشهرة كبيرة في الأوان الأخيرة، يدعم التطبيق تفعيل الروت على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد نسخة 4.4.2، وهو سهل الاستخدام ما عليك إلا الضغط على الزر في التطبيق نقرة واحدة فقط وسوف تحصل على صلاحيات الروت على هاتفك الاندرويد بكل سهولة، تستطيع تحميل التطبيق من الموقع الرسمي له من: هنا.


6. برنامج One Click Root تطبيق روت للأندرويد

 برنامج One Click Root روت
برنامج One Click Root روت

تطبيق One Click Root هو تطبيق مناسب لعمل روت لهواتف الأندرويد بدون الحاجة لاستخدام الحاسوب، كما يدعم التطبيق عمل روت خلال ثواني فقط وتستطيع حذف الروت في أي وقت تريد، من داخل التطبيق ويتميز ايضا بسهولة الاستخدام بحيث يسهل عليك استخدام التطبيق بكل سهولة على هاتفك الأندرويد بدون الحاجة الى جهاز كمبيوتر، وتستطيع أيضا في حال واجهتك أي مشاكل في التطبيق يمكنك التواصل مع الدعم الخاص في التطبيق، تستطيع الحصول على التطبيق عبر الرابط التالي من: هنا.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية المقال، وقدمنا لكم أفضل 6 برامج روت، بدون الحاجة لجهاز كمبيوتر، برنامج روت للأندرويد كامل تستطيع الحصول على صلاحيات الروت على هاتفك الأندرويد بكل سهولة وبضغطة زر واحدة.