تحميل اقوى برامج مونتاج | ادوات مجانية غير محدودة صناعة محتوى احترافي 2022 
برامج مونتاج

لمحبي المونتاج وبرامج تعديل الفيديو وايضا لاصحاب قنوات يوتيوب او صفحات تيك توك نقدم لكم اليوم افضل مجموعة برامج المونتاج التى توفر لك جميع الادوات اللازمة لصناعة فيديو احترافي مجانا.

وتتميز جميع البرمجة بأنها لا تحتوي على علامة مائية او شعار البرامج،. يمكن حفظ المشرع او الفديو بدقة عالية تصل الى 4K.

وايضا تتيح جميع البرامج امكانية التعديل على الفيديو وعمل مونتاج مفتوح وبجميع الادوات وايضا التعديل على الصور وتغير انواع مسارات الصوت وترددها.

ولكثرة طلب زوار موقع عرب سوفت احببنا ان نشارك معكم اليوم هذه المجموعة من برامج مونتاج الفديو بشكل احترافي ولنتعلم طريقة تحميل البرامج المعمل عليها تابع معي.


ماهي برامج مونتاج ؟

برامج مونتاج
برامج مونتاج

اولا دعونا نتعرف ما هو المونتاج، بكل بساطة يعتبر تعديل فيديو قمت بتصويره من خلال الهاتف أو الكاميرا او انشاء فيديو جديد.

ويعتمد مونتاج الفيديو على عدة أمور منها مهارة المستخدمين وايضا البرنامج الذي يريد عمله مونتاج من خلال لان المهارة مطلوبة ومهمة جدا في صناعة مونتاج احترافي.

وايضا لابد لبرنامج المونتاج ان يكون من فئة البرامج الجيدة حتى يوفر لك جميع الأدوات التى تحتاجها لإنشاء فيديو بشكل إحترافي مع اضافة الكثير من المؤثرات والمميزات اليه.

ولايقتصر عمل مونتاج للفيديو على قص الفيديو او تعديله انما هنالك الكثير من الأمور التي يمكنك تغييرها او التعديل عليها ادخل الفديو.

على سبيل المثال يمكنكم اضافة مؤثرات انتقال داخل الفيديو او تغير ال ان الفيديو او التعديل عليها، كما يتيح برنامج المونتاج ايضا اضافة الصور الى الفيديو.

وايضا تعديل على صوت الفيديو او اضافة صوت جديد، وايضا الكتابة على الفيديو فهنالك اشخاص يقومون بصناعة حالات واتس اب من خلال برامج المونتاج هذه.


برنامج كين ماستر

برامج مونتاج
برامج مونتاج

برامج مونتاج، يعد برنامج مين ماستر من اهم برامج عمل المونتاج و افضلها لانه يوفر لك جميع مميزات وادوات المواطنتين المحترفة التي قد تتفوق على برامج مونتاج الكمبيوتر.

 أيضا يعتبر برنامج صغير المساحة، ويتميز هذا التطبيق بسهولة العمل عليه ودعمه للغة العربية ولن تواجه اي صعوبة في العمل على التطبيق.

ويضم كافة ادوات التصميم ويوفر لك كين ماستر امكانية قص وتعديل الفيديو والكتابة عليه كما يمكنك اضافة مؤثرات الانتقال بين أجزاء الفيديو.

وايضا يتيح لك تحديد سرعة تشغيل الفيديو كما ان البرنامج لا يقوم بوضع علامة مائية على الفيديو عند حفظه ويمكن حفظ الفيديو بدقة عالية مجانا بدون اشتراك.

وما يميز التطبيق وجود متجر متكامل داخل التطبيق وهو متجر مجاني يتيح لك تحميل اصوات ومؤثرات وخطوط وصور بشكل مجاني.

لذلك قررنا وضع برنامج كين ماستر في قائمة اليوم لأفضل برامج المونتاج وتتوفر عدة نسخة لهذا التطبيق لكن سوف نقوم بوضع افضل نسخة معدلة مجانية جاهزة للتحميل.


مميزات كين ماستر 

  1. قص وتعديل الفيديو 
  2. اضافة مؤثرات صوتية وبصرية 
  3. انتقالات بين أجزاء الفيديو 
  4. خطوط عربية وجناية مزخرفة 
  5. متجر داخل التطبيق لتحميل جميع المؤثرات مجانا
  6. التعديل على الصوت او ازالة صوت الفيديو 
  7. امكانية دمج الصور داخل مقطع الفيديو 
  8. التعديل على الوان الفيديو وتصحيحها 
  9. حفظ الفيديو بدون علامة مائية
  10. تحميل وحفظ الفيديو بدقة عالية

برنامج لايت موشن 

برامج مونتاج
برامج مونتاج

برامج مونتاج، وايضا يعد برنامج لايت موشن من اهم برامج المونتاج  و يعمل عليه الكثير من صانعي المحتوى على يوتيوب و تيك توك لانه يوفر لك الكثير من الادوات ايضا التى قد تحتاجها لإنشاء أي مقطع فيديو.

كما يوفر برنامج لايت موشن الكثير من أدوات المونتاج مثل أدوات القص والتعديل وادوات الرسم والكتابة كما يوفر التطبيق اضافة طبقات متعددة إلى الفيديو.

ويعتر الخيار الانسب للاشخاص الذي يرغبون باضافة كروما الى الفيديو الخاص به لان برنامج لايت موشن يمكنك من خلال إضافة الكروما لإزالة الخلفية الخضراء مجانا.

كما يتيح لك التطبيق اضافة المؤثرات الصوتية والبصرية كما أنه يوفر انشاء فيديو بمختلف الاحجام والمقاسات المختلفة ويعتبر من فئة برامج المونتاج المجانية.


مميزات برنامج لايت موشن 

  1. قص وتعديل الفيديو بسهولة 
  2. التعديل وتغيير الوان الفيديو 
  3. اضافة مؤثرات صوتية 
  4. اضافة مؤثرات بصرية 
  5. امكانية تغيير دقة الفيديو 
  6. إضافة مقاطع صوتية إلى الفيديو
  7. إضافة الكروما لإزالة الخلفية الخضراء
  8. الكتابة على الفيديو 
  9. اضافة مؤثرات انتقال وانقسام الشاشة 
  10. حفظ الفيديو بدقة عالية 

شاهد ايضا

تحميل تطبيق بيكس ارت PicsArt لعمل مونتاج للصور والفيديو مجانا اصدار مميز 2022

برامج المونتاج للايفون أفضل 4 تطبيقات مونتاج تحرير صور وفيديوهات مجانا