تحميل اقوى تطبيق مدير الملفات X-plore File Manager للاندرويد 2022
تحميل اقوى تطبيق مدير الملفات X-plore File Manager للاندرويد

تحميل اقوى تطبيق مدير الملفات X-plore File Manager للاندرويد , يتميز التطبيق بنوعه الإضافي لمسح الحجم ، والذي يوضح عدة أقسام رئيسية،تحميل اقوى تطبيق مدير الملفات الان لجميع هواتف اندرويد مجانا

تحميل اقوى تطبيق مدير الملفات X-plore File Manager للاندرويد
تحميل اقوى تطبيق مدير الملفات X-plore File Manager

كل قسم يؤدي إلى موقع معين ويحتوي التطبيق على الواجهات معًا بحيث يمكن عرض أقسام مختلفة في نفس الوقت. يمكن التبديل بين الأقسام المختلفة. يظهر شريط جانبي عمودي مع الأدوات الرئيسية لإدارة الملفات في الأقسام الرئيسية.

يدير الأقسام الرئيسية للملفات. أسفل الأقسام الرئيسية ، يوجد زر لإظهار وإخفاء العناوين في الأقسام الرئيسية للتطبيق. إذا كنت ترغب في تنظيم الأقسام بشكل صحيح ،

تحميل اقوى تطبيق مدير الملفات X-plore File Manager

قم بإخفائها وإظهارها بحيث يمكن تنظيمها في الواجهة وأن هناك أقسام لا يمكن إخفاؤها ، على سبيل المثال ، الذاكرة الداخلية والذاكرة الخارجية والتحقق من ذاكرة ملفات النظام ، الذي يجب عرض صلاحية ROOT الخاصة به.

إدارة الملفات على التخزين المحلي. عند فتح الذاكرة الداخلية أو الخارجية ، يتم عرض السجاد والملفات بتنسيق قائمة. يمكنك الضغط مع الاستمرار على أي ملف لرؤية الخيارات ذات الصلة ،

مثل النسخ والقص والحذف وإعادة التسمية وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا اختيار مجموعة من السجاد أو تحديد الملفات التي تنقر على الرمز الأيمن بجوارها وهاجا الذي ينقر على أزرار الراديو المختلفة بجوار الجدار.

أدوات إدارة الملفات المختلفة يحتوي التطبيق على مجموعة من الأقسام الكاملة والعديد من الوظائف التي تدير ملفاتك على أكمل وجه. نذكر ذلك في هذه الأقسام:

إدارة التخزين السحابي يدعم التطبيق الاتصال بخدمات التخزين السحابي المختلفة ، مثل Google Drive و Dropbox و Mega وغيرها. بعد بدء هذه الجلسة ،

يمكنك استخدام هذه الخدمات للوصول إلى ملفاتك وإدارتها بسهولة. كيفية مشاركة السجاد على الشبكة المحلية إذا كنت متصلاً بشبكة محلية يمكن من خلالها لأجهزة الكمبيوتر امجلدات الوصول إلى هذه السجاد لإنشاء أجهزة باستخدام عناوين IP الخاصة بالجهاز واسم المستخدم وكلمة المرور المنقوش عليها. يمكنك إدارة التطبيقات على هاتفك ، أو عرض معلومات النظام للتطبيق ، أو فتح التطبيق على متجر Google Play.

تحميل اقوى تطبيق مدير الملفات

 يمكنك أيضًا إلغاء تثبيت التطبيق أو مشاركته وتغييره كملف APK على هاتف آخر. إرسال واستقبال الملفات يمكنك أيضًا إرسال الملفات وإرسالها من خلال التطبيق لتنشيط ميزة استلام الملفات على الهاتف الآخر من خلال نفس التطبيق ثم تحديد رمز الاتصال الخاص الذي تكتبه في التطبيق.

 هاتف المستلم. تعد مشاركة الملفات عبر FTP طريقة رائعة للوصول إلى فرش الهاتف لاسلكيًا من جهاز كمبيوتر أو هاتف آخر. يمكن تنشيط خادم WiFi لإظهار عنوان IP الذي تم إدخاله في المتصفح للوصول إلى الملفات بسهولة .

وظائف إدارة الملفات X-plore

تطبيق رائع لإدارة ملفاتك أينما قمت بحفظها.

 العديد من الواجهات لإدارة أكثر من فترة زمنية واحدة. الوصول إلى ملفات النظام وتغييرها ،

إذا كانت متوفرة. إدارة الملفات والمجلدات الهاتف المحلي وفقًا لذلك. 

التصميم مع العديد من خدمات التخزين السحابي لإدارة الملفات الموجودة فيه.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تطبيق ارسال البرامج بالبلوتوث لمشاركة التطبيقات و الألعاب من على هاتفك الى آخر والكمبيوتر ايضا

برنامج استعادة الصور وجميع الملفات المحذوفة للاندرويد 2022

كيفية إرسال ملفات كبيرة الحجم جدًا بين هواتف Android تعرف معي

تحميل اقوى تطبيق مدير الملفات من هنا .