تحميل اقوى لوحات مفاتيح للاندرويد تحتوى على الكثير من المميزات الرائعة والمميزة 2022
تحميل اقوى لوحات مفاتيح للاندرويد تحتوى على الكثير من المميزات الرائعة والمميزة

تحميل اقوى لوحات مفاتيح للاندرويد تحتوى على الكثير من المميزات الرائعة والمميزة . تعد لوحة المفاتيح من أهم التطبيقات ، حيث تساعدك على الكتابة بشكل احترافي تمامًا على الهاتف ،

تحميل اقوى لوحات مفاتيح للاندرويد وتكتب بسرعة بالكتابة الصحيحة. نحن نعلم أن لوحة مفاتيح الهاتف رفيعة جدًا ونحتاج إلى التعامل معها بأطراف أصابعنا. لذا فهذه مشكلة كبيرة جدًا للأشخاص الذين لديهم أيدي بأصابع كبيرة لأنهم يتدخلون في كتابة الحروف والكلمات. ربما بسبب هذه المشكلة ،

تحميل اقوى لوحات مفاتيح للاندرويد عليهم التعامل مع تطبيقات مُركِّب الكلام. ومع ذلك ، قد لا يكون لديه اتصال بالإنترنت ويجب عليه الكتابة على لوحة المفاتيح. لذلك ، سيكون موضوع اليوم هو معالجة هذه المشكلة وحلها تحميل اقوى لوحات مفاتيح للاندرويد.


تحميل اقوى لوحات مفاتيح للاندرويد 2022

تحميل اقوى لوحات مفاتيح للاندرويد
تحميل اقوى لوحات مفاتيح للاندرويد

1_ أما بالنسبة لهذا التطبيق فهو مخصص لمحبي منتجات Google العملاقة غير المحدودة تمامًا. التطبيقات من بين أفضل التطبيقات من حيث التنزيل ؛ هو تطبيق مرن يحتوي على إعدادات الأداة التي تسمح لك بتخصيصه بشكل أفضل.

التطبيق متاح بعدة لغات لأنه يحتوي على العديد من الأشكال والمواضيع ، بالإضافة إلى الخلفيات والخطوط التي يمكنك إضافتها. يمكن أيضًا تخصيص حجم وهيكل اللوحة. بالإضافة إلى احتوائه على قاموس تنبؤي وتصحيحي ، فإن العيب الوحيد في التطبيق هو أنه لا يدعم أجهزة Android GO.

يدعم الكتابة من حرف واحد إلى آخر الكتابة الصوتية يدعم أيضًا الكتابة اليدوية يحتوي على رموز كبيرة وملفات GIF دعم متعدد اللغات لديه تصحيح تلقائي ، بالإضافة إلى اقتراحات كلمات لجميع اللغات المدعومة يمكن أن تترجم ما تكتبه تحميل اقوى لوحات مفاتيح للاندرويد التطبيق من هنااااااا.


افضل كيبورد للإجهزة اندرويد

تحميل اقوى لوحات مفاتيح للاندرويد
تحميل اقوى لوحات مفاتيح للاندرويد

2_ تطبيق Go Keyboard تطبيق Go Keyboard هو ثاني أكثر التطبيقات شيوعًا للكتابة لزيادة حجم لوحة المفاتيح. كما أنها تحظى بشعبية كبيرة مع العديد من التنزيلات من Google Play. وهي تبرز لأنها يمكن تخصيصها من حيث العرض وحتى الكتابة. يمكنك أيضًا تغيير الخط المستخدم للكتابة.

يحتوي على العديد من البيئات والمواضيع ، بالإضافة إلى مكتبة كبيرة من الرموز التعبيرية ودعم للعديد من اللغات. عيوب التطبيق ليس لدي وظيفة اقتراح كلمة .

تحتوي على إعلانات مبوبة تلقائية حجم كبير لتطبيقات لوحة المفاتيح ميزات التطبيق يمكنك تعيين الصورة كخلفية للتطبيق لديها اختصارات الكتابة دعم الكتابة الصوتية تحويل الصور إلى رموز تعبيرية متحرك.

3_ تطبيق Big Keyboard الكلاسيكي يظهر اسم التطبيق الوظيفة ، لأنها لوحة مفاتيح كبيرة وهي كلاسيكية وتقليدية تمامًا. يتضمن أدوات أخرى ،

تحميل اقوى لوحات مفاتيح للاندرويد مثل تخصيص المفاتيح الموجودة على القرص وحتى الصوت أو الاهتزاز أثناء الكتابة. كما أن لديها قاموسًا ورموزًا ، بالإضافة إلى الموضوعات والمواضيع. في الواقع ،

إنه تطبيق بسيط للغاية وخفيف ، دون مضاعفات وصعوبات في التكوينات. عيوب التطبيق يحتوي على إعلانات لا يوجد صورة GIF لا يدعم التسجيل الصوتي.


تنزيل كيبورد اندرويد

تحميل اقوى لوحات مفاتيح للاندرويد ميزات التطبيق دعم متعدد اللغات يمكنك تبديل اللغات عن طريق تحريك المسطرة على اللوحة هناك العديد من الاختصارات. من هنااااااا.

4_ تطبيق لوحة مفاتيح Jbak2 أما بالنسبة لهذا التطبيق ، فهو يعتبر أخف تطبيق لوحة مفاتيح مصمم للعمل على هواتف Android. ولكن يعتبر التطبيق الأكثر قابلية للتكوين. تمكن مطورو التطبيقات من توفير العديد من الأدوات التي تساعد المستخدمين على تخصيصها وفقًا لرغباتهم ،

سواء في الحجم أو العرض أو الارتفاع ، إلى جانب خطوط اللوحة ، وحتى الاختصارات والمزيد. عيب التطبيق هو أنه لا يحتوي على كلمة توقع ميزات التطبيق اختصارات قابلة للتخصيص الكتابة الصوتية تحتوي على أكثر من 100 لوحة كتابة. تحميل التطبيق من هنااااا.


مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل تطبيق كيبورد لهواتف الاندرويد من افضل لوحات المفاتيح لعام 2022

افضل تطبيقات كيبورد لوحة مفاتيح للايفون والاندرويد 2022