تحميل العاب بنات | طبخ + تلبيس + مكياج + قص الشعر | العاب جديدة رائعة 2022
تحميل العاب بنات

تحميل العاب بنات ،هل تبحث عن العاب خاصة للبنات ؟ اذا عليكي مشاهدة احدث العاب البنات لهذا العام وهي تعتبر من افضل واجمل العاب البنات الحديثة والتى تتميز بشخصيات جديدة وملابس رائعة .

العاب بنات رائعة وجميلة وتتناسب مع جميع الأعمار الصغيرة والكبيرة كونها احد اشهر العاب البنات لهذا العام وهي تضم اكثر من اسلوب لعب جديد ومميز.

كما اننا لن نتكلم عن لعبة واحدة او اثنتان انما نحن هنا اليوم نستعرض لكم اهم العاب بنات لعام 2022 والتى يمكننا القول عنها انها الافضل منذ إطلاق سلسلة العاب البنات الى وقتنا الحالي .


تحميل العاب بنات لهواتف اندرويد والايفون مجانا

تحميل العاب بنات
تحميل العاب بنات

اولا دعونا ان نبدأ بالحديث عن العاب البنات المخصصة لهواتف اندرويد إذا قمنا بالدخول الى جوجل بلاى فإننا سوف نجد الاف الالعاب المخصصة للبنات .

لكن من الصعب التعرف على افضل لعبة بين جميع تلك الألعاب لذلك خصصنا هذا المقال اليوم نزولا عند طلب الكثير من محبي العاب البنات .

وان جميع العاب البنات التى سوف نقدمها لك متخصصة بمجال التلبيس والطبخ والمكياج وهي من اكثر الالعاب المطلوبة والمحببة لدى البنات .

لكنها مختلف بشكل كبير عن الألعاب القديمة والتى اصبحت شي من الماضي لذالك تابعو معي حتى نتعرف على العاب بنات جديدة لعام 2022.


اللعبة الاولى | كلية البنات 

تحميل العاب بنات
تحميل العاب بنات

اذا كنتي تحبين الموضة والفساتين الجميلة عليكي تحميل هذه اللعبة لأنها توفر لك امكانية صناعة الملابس الجميلة بكل سهولة واناقة .

تستطيعين من خلال هذه اللعبة من صناعة وخياطة الملابس التى ترغبين بها بكل سهولة كما يمكن اختيار الوان الملابس والاقمشة واضافة بعض اللمسات الخاص بك.

ليس هذا فقط بل يمكنك أيضا عند الانتهاء من صناعة الألبسة ان تقومي بتلبيس الفتيات الجملية من خلال اللعبة وهي تقدم لك خمس فتيات جميلة .

وتعتبر لعبة تلبيس البنات من اجمل الالعاب الجديدة لأنها توفر لك مميزات رهيبة وكثير مثل الالبسة الجاهزة بالوانها الرائعة وجمع وجود أكثر من 200 فستان جاهز .


اللعبة الثانية | العاب بنات مكياج 

تحميل العاب بنات
تحميل العاب بنات

تحميل العاب بنات لجميع الفتيات نقدم لكم هذه اللعبة الرائعة والتى تمكنك من عمل اجمل مكياج في العالم بطريقة مميزة لاجمل فتاة في العالم كما يمكنني تغير ألوان المكياج والتبديل بين الأدوات .

وتضم هذه اللعبة الكثير من أدوات المكياج التي ستشعرين بأنها جميعها أدوات حقيقة وليست لعبة لان جميع تلك الأدوات مشتقة من أدوات المكياج الواقعية .

ويمكنك الاستفادة من هذه اللعبة ليس لغرض التسلية وحسب انما تقومي بعمل مكياج بشكل تجريبي من خلال هذه العاب وإذا نال على اعجابك واحببته يمكنني تطبيق هذا المكياج على نفسك بكل سهولة .

وتضم هذه اللعبة كافة ادوات المكياج الخاصة بجميع الاعمار ويمكن أيضا التبديل بين الشخصيات الموجودة داخل اللعبة لانها تحتوى على أكثر من شخصية جميلة لعمل مكياج لها .

وتحتوي اللعبة على ألوان متعددة بحيث يمكنك اختيار ألوان لكل اداة مما يجعل اللعبة جميلة للغاية كما يمكنني التبديل بين ألوان البشرة الخاص بالشخصية التى تقومين بعمل المكياج لها .


اللعبة الثالثة | العاب الطبخ للبنات 

تحميل العاب بنات
تحميل العاب بنات

تحميل العاب بنات لكل فتاة تحب الطبخ والطهي نقدم لك اللعبة الافضل في هذا المجال لأنها تحتوى على كافة المكونات التى تلزمك لعمل اي وصفة تحبينها او عمل وصفات جديدة .

ليس هذه فقط انما يمكنك عمل الذ واجمل اطباق الحلويات الرائعة من خلال هذه اللعبة لأنها تتميز عن غيرها من الالعاب الاخرى انها تقدم مكونات جديدة ومميزة .

وايضا توجد وصفات جاهزة داخل اللعبة يمكنك الاستفادة منها أو طبخها من خلال الكثير من أدوات الطهي المتاحة بين يديك كما يمكنك اضافة التوابل الى الطعام الموجود ضمن اللعبة .

ويمكنك أيضا طهي الطعام العربي والغربي والاسيوي من خلال الاطلاع على كافة اسرار الوصفات  المطبخ وتتميز هذه اللعبة على انها تقدم وصفات جديدة بشكل مستمر .


اللعبة الرابعة | مكياج الاظافر 

تحميل العاب بنات
تحميل العاب بنات

تحميل العاب بنات لم ننتهي من تقديم اجمل الالعاب لكم وكما وعدناكم في بداية المقال اننا اليوم سوف نقدم لكم تحميل مجموعة العاب بنات لعام 200 وقد وصلنا الى لعبة مكياج و طلاء الاظافر .

وهي لعبة من فئة العاب البنات وتتميز بتقديم رسمات جديدة من خلال بعض الادوات التى تمت اضافتها متأخرا الى اللعبة من خلال آخر عملية تحديث.

ويمكنك رسم اجمل الرسومات على الاظافر من خلال أدوات الرسم وعند الانتهاء من الرسم يمكنك تلوين الرسمة والأظافر بإستعمال الوان رائعة وجميلة .

تحتوى اللعبة أيضا على اظافر جاهزة يمكنك تركيبها على يد اللعبة او يمكنك ايضا من صناعة رسمات و دمج بعض الالوان الخاص بك حتى تتمكن من تزين يد الاميرة باجمل اظافر .


اللعبة الخامسة | لعبة تنظيف المنزل 

تحميل العاب بنات
تحميل العاب بنات

تحميل العاب بنات ايضا تتميز هذه اللعبة بكونها جديدة بنوع مختلف تماما عن الألعاب القديمة لأنها تقدم لك بيت متسخ بعض الشي ويجب عليكي تنظيف هذا المنزل وجعله لامعًا.

وكونها من العاب البنات المضحكة سوف تواجهين بعض العقبات أثناء تنظيف المنزل مثل البقع المتسخة كبيرة ويجب عليكي معرفة نوع مواد التنظيف التى يجب عليكي استخدامه لازالة هذه البقعة .

وهنا يبدا التحدي الخاص بالفتيات ويجب عليك الانتباه من تنظيف المنزل لانها هنالك وقت محدد ويجب أن تقوم بإنهاء جميع المهام مثل تنظيف المنزل وترتيبه بشكل جد.

وتعتبر هذه اللعبة هي الأولى من نوعها بحيث انه تحاكي الواقعية بشكل كبير مع اضافة نوع جميل من الضحك من خلال بعض العقبات التى تواجهك داخل المنزل .


اللعبة السادسة | لعبة قص الشعر للبنات 

تحميل العاب بنات
تحميل العاب بنات

تحميل العاب بنات من خلال هذه اللعبة يمكنني قص العشر او تزينها من خلال ادوات ستشعرين بأنها اوجدوا حقيقية عليكي تزين شعر الفتاة باجمل الالوان وقص شعرها بطريقة مميزة وجميلة .

ويعتمد مبدأ اللعبة على صالون حلاقة مخصص للبنات وأنت من تريدينه وسوف ياتي اليك بعض الفتيات منها من تريد قص شعرها ومنها من تريد تغير لون شعرها .

لكن عليكي ان تقومي بقص الشعر بطريقة جميلة والا لن يعجب الفتاة ولن تعود الى الصالون الخاص بك مجددا وهذا مايجعل اللعب رائعة ومميزة وهي الواقعية التى سوف تعيشين بها من خلال لعبها .