تحميل المتجر الصيني appchina متجر تطبيقات وألعاب للأندرويد تحديث جديد 2022

تحميل المتجر الصيني appchina للأندرويد، حيث يعد من أفضل التطبيقات التي تحتوي على جميع الألعاب والبرامج المدفوعة مجاناً بحيث تستطيع تحميل كل ما تريده مجاناً، من العاب وبرامج وتطبيقات صغيرة وكبيرة الحجم سوف يمنحك هذا التطبيق الصغير الالاف من التطبيقات والالعاب مجانا بكل سهولة وبدون روت لهاتفك الاندرويد.

يعد المتجر الصيني من أفضل المتاجر الالكترونية، ويعتبر منافس قوي لمتجر جوجل بلاي المتربع على عرش متاجر التطبيقات ويعد أحد أهم وأقوى متاجر التطبيقات للأندرويد، أما المتجر الصيني فيتوجد بهِ الألاف من التطبيقات المعدلة والمجانية، حيث حصل على نسبة كبيرة من التحميلات وقد نال أعجاب الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد بحيث يعد من أفضل المتاجر التي تحتوي على الألعاب والتطبيقات التي لا تتواجد في المتاجر المنافسة لها.


تحديث المتجر الصيني للأندرويد

يحتوي المتجر الصيني للأندرويد على تطبيقات يصعب العثور عليها وتنزيلها من المتاجر الرئيسية، مثل التطبيقات التي تكون غير متوفرة في بلدك تستطيع تحميلها من المتجر الصيني بكل سهولة، ما هو المتجر هو متجر تطبيقات وألعاب أندرويد مجاني رائع إن كان من ضمن اهتماماتك واختياراتك عليك تحميله الان والتمتع بأفضل الالعاب والتطبيقات مجانا.

المتجر الصيني يقوم المطور الخاص بهذا المتجر في التحديث المستمر لهذا التطبيق الرائع بصفته من أكثر التطبيقات او المتاجر التي يتطلبها المستخدم من على الانترنت، بحيث كل ما تريده في هذا البرنامج او التطبيق من العاب وتطبيقات ستجده فيه جميع النسخ جميعها المهكرة والمجانية.


ما يميز متجر صيني appchina للأندرويد

يمكنك تحميل جميع التطبيقات التي تريدها بدون الحاجة إلى إنشاء حساب مثل متجر جوجل بلاي، بحيث لست مطالب بأي حساب للحصول على التطبيقات والألعاب التي تريدها في أي وقت، بحيث اكتسب التطبيق شهرة كبيرة بين مستخدمي هواتف الاندرويد من خلال لاحتوائها على الكثير من التطبيقات والألعاب التي يجب علينا الدفع لكي نقوم بتحميلها في متجر جوجل بلاي.

كما يحتوي المتجر على عدد كبير جداً من التطبيقات والألعاب المتاحة للتحميل مجاناً، كما يتوفر على الألعاب التي لا تتواجد على متجر جوجل بلاي، مثل لعبة ببجي موبايل الصينية، ولعبة ببجي موبايل الكورية، والعديد من الألعاب الأخرى التي لا تتوفر على متجر جوجل بلاي، تستطيع الحصول عليها في تطبيق المتجر صيني بكل سهولة.

طريقة تحميل الألعاب في المتجر سهلة جداً، كل ما عليك هو البحث عن التطبيق أو اللعب، التي تريدها في هذا التطبيق، سواء كانت مدفوعة أو مجانية سوف يقدمها لك التطبيق مجاناً عندما تجدها كل ما عليك هو الضغط على التحميل فقط، وسيبدأ التحميل بشكل مباشر وإذا لا تريد أن تبقى حتى ينتهي ثم ميل يرسل لك اشعار هذا التطبيق لأنه تم تحميل هذا التطبيق إذا كنت تريد الدخول اليه بعد الانتهاء من التحميل.


اهم مميزات المتجر الصيني app china

مجاني لجميع أجهزة الأندرويد بحيث تستطيع تحميل البرامج والالعاب من هذا التطبيق مجانا ودون الحاجة إلى شرائها ومن دون الحاجة إلى حساب داخل المتجر، ولن تتم مطالبتك بتسجيل الدخول إلى المتجر، في بعض الأحيان عندما نريد تحميل لعبه حجمها 1 جيجا بايت مثلاً علينا فك الضغط ملفات وبيانات اللعبة OBB.

حيث يعد هذا المتجر مثل متجر جوجل بلاي، بحيث يقوم بفك الضغط عن اللعبة بدون الحاجة إلى القيام بذلك بشكل يدوي، تستطيع تحميلها مباشره بدون فك ضغط، وبدون البحث عنه في المتاجر المشابهة، حيث يعد تطبيق صغير الحجم ويتميز بسهولة في الاستخدام حيث تستطيع تحميل جميع التطبيقات التي تكون مدفوعة في معظم الأحيان مجاناً.


تحميل المتجر الصيني appchina

ما يميز تطبيق المتجر الصيني app china

  1. يتوفر على تصميم سهل الاستخدام وجميل ومتناسق.
  2. لا تحتاج إلى حساب داخل المتجر.
  3. يتوفر على التطبيقات المحظورة في بلدك.
  4. يحتوي على تطبيقات والعاب غير متوفرة في المتاجر الأخرى.
  5. يحتوي على حزمة من الألعاب المعدلة في المتجر.
  6. طريقة تحميل سهلة جداً وبسيطة.
  7. يدعم إيقاف التحميل واكمال التحميل في أي وقت أخر.
  8. يتوفر بهي العديد من التطبيقات الصينية المتميزة.
  9. يدعم جميع هواتف الأندرويد.
  10. خالي من الإعلانات.

مواضيع قد تهمك ايضاً:

المتجر الصيني: هو متجر بسيط وصغير الحجم مما يجعلهُ مناسب لجميع الهواتف، مجاني وخالي من الاعلانات انتبه على مجموعة كبيرة من الألعاب والبرامج المدفوعة وتستطيع الحصول عليها بكل سهولة داخل المتجر.