تحميل برنامج الاسطورة الاصدار الجديد للاندرويد و الايفون واجهزة الكمبيوتر Ostora TV 2022
برنامج الاسطورة

برنامج الاسطورة الذي يتيح لك إمكانية مشاهدة كافة مباريات كرة القدم العالمية والمحلية كما يمكنك تشغيل جميع المحطات الرياضية المشفرة مجانا بدون رسوم الاشتراك الشهرية او السنوية .

وهنا يجب علينا القول وداعا لكافة التطبيقات الأخرى وأهلا ببرنامج الاسطوره الذي يتيح لمستخدميه ومحبيه الكثير من المميزات والاضافات وتسهيلات الاستخدام التى يبحث عنها عشاق كرة القدم .

ليس هذا فقط على على كاش باقي التطبيقات ان برنامج الاسطورة يقدم لك امكانية متابعة جميع اخبار لاعبين كرة القدم بحيث يمكنك ان تتابع اخبار اللاعبين الذين تحبهم وتتابعهم .

كما يقدم لك برنامج الاسطورة تردد جميع القنوات الرياضية المشفرة وايضا امكانية مشاهدة هذه القنوات مجانا و سنقوم اليوم باستعراض كافة الأمور الجيدة داخل هذا التطبيق وايضا الأمور السلبية حتى نتمكن من شرح هذا التطبيق بشكل مفصل وواضح للجميع .


ماهو برنامج الاسطورة ؟

برنامج الاسطورة

يعتبر تطبيق متخصص بعرض مباريات كرة القدم بشكل مباشر كما يمكن من خلال متابعة اخبار كرة القدم العالمية والمحلية ويعتبر أيضا مصدر مهم اخبار اللاعبين المحترفين من جميع دول العالم.

ويمكن القول ايضا ان برنامج الاسطورة مصدر مجاني لتشغيل قنوات الرياضية المشفرة بحيث يمكن من خلال تشغيل جميع القنوات الرياضية مجانا.

كما أن التطبيق يتيح لمستخدميه الكثير من المميزات الرائعة ويعتبر من فئة تطبيقات وبرامج متابعة ومشاهدة مباريات كرة القدم بدقة وجودة عالية وبدون الحاجة لاشتراك او دفع المال مقابل الخدمات التي يقدمها التطبيق.


مميزات برنامج الاسطورة

  1. يمتلك اقسام متعدد ومنوعة 
  2. تضم اقسام التطبيق مايلي
  3. دوري ابطال اوروبا 
  4. دوري ابطال اسيا
  5. دوري انجلترا
  6. دوري اسبانيا 
  7. دوري فرنسا
  8. عرض جميع القنوات المشفرة مجانا
  9. عرض جميع البطولات العالمية والمحلية من خلال البث المباشر 
  10. امكانية تشغيل التطبيق على شاشة التلفاز للمشاهدة عبر شاشة أكبر 

اقسام برنامج الاسطورة

  1. ايام برنامج الاسطورة عدة أقسام منها
  2. قسم  مخصصة لعرض الافلام العربية 
  3. المسلسلات العربية الحديثة والقديمة 
  4. كافة المسرحيات العربية
  5. جميع الافلام الاجنبية 
  6. المسلسلات التركية المدبلجة 
  7. جميع افلام الانمي اليابانية والكورية الحديثة 
  8. جميع المسلسلات الرمضانية 
  9. كافة القنوات الرياضية المشفرة 
  10. متابعة اخبار الفرق العالمية والمحلية واخر اخبار اللاعبين

كيف يمكنني تحميل برنامج الاسطورة للاندرويد 

يتوفر نسخة مخصص لهواتف الاندرويد من برنامج الاسطوره حتى يتمكن جميع مستخدمي الهواتف من تحميل التطبيق والاستمتاع بمشاهدة مباريات كرة القدم بشكل مباشر.

ويمكن الحصول على احدث نسخة من تطبيق الأسطورة من خلال رابط التحميل المخصص لهواتف الاندرويد الموجود اسفل المقال وعند الضغط على تحميل التطبيق سيتم نقلك الى صفحة التحميل بشكل مباشر.

وعند الانتهاء من تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك يمكنك الدخول الى التطبيق والاستماع بمشاهدة ومتابعة جميع المبثوث المباشر لكرة القدم 


كيف يمكنني تحميل برنامج الاسطورة للايفون 

أيضا تتوفر نسخة مخصص من برنامج الاسطورة لكافة اجهزة الأيفون والأيباد ويمكنك الحصول عليها وتحميلها مجانا من خلال النقر على زر تحميل نسخة الايفون اسفل المقال .

وعند الضغط على زر التحميل سيتم توجيهك بشكل مباشر إلى صفحة تحميل التطبيق ستتمكن من تحميل برنامج الاسطورة مجانا وباحدث اصدار.


تحميل برنامج الأسطورة لأجهزة الكمبيوتر 

ايضا لمستخدمي اجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة اللابتوب يمكنك تحميل برنامج الاسطورة ايضا مجانا وسيعمل على كافة انظمة تشغيل الويندوز بكل سهولة .

ولن تحتاج لعملية تغير نظام تشغيل ويندوز الخاص بك لأن التطبيق متوافق مع كافة اصدارات ويندوز القديمة والحديث كما ان التطبيق لا يتطلب أي مواصفات لتشغيله .

ويمكنك تشغيل برنامج الاسطورة على كافة المواصفات القديمة او الحديثة وسيعمل معك بكل سهولة وسلاسة وبدون تقطيع اثناء مشاهدة البث المباشر او القنوات الرياضية.


ماهي القنوات التي يمكنني تشغيلها من خلال برنامج الاسطورة ؟

  • قناة أون سبورت 
  • قناة كاس العالم 
  • قناة الكويت الرياضية 
  • قناة السعودية الرياضية 
  • قناة ابو ظبي الرياضية 
  • قناة عمان الرياضية 
  • قناة الأهلي
  • قناة الزمالك 
  • قناة بين سبورت المشفرة 
  • قنوات MBC

والكثير من القنوات الاخرى العالمية والعربية بحيث ان التطبيق يحاول أن يتفوق على باقي التطبيقات الاخرى التى تقدم نفس المميزات لكن يمكننا ان نقول ان برنامج الاشورية نجح هذه المرة بكسب أمر عدد من عشاق كرة القدم .

وجعلهم يقومون بتحميل التطبيق وبعد عملية تحميل التطبيق هنالك الكثير من المستخدمين و يمكننا ان نقول جميعهم كانوا على رضى تام من التطبيق ولم يتم تقديم اي شكوى على هذا البرنامج الى الان.


جميع روابط تحميل برنامج الاسطورة 2022


تطبيقات بديلة لبرنامج الاسطورة

تحميل لايف بلس Live Plus APK لبث المباريات مباشر على هاتفك 2022

تحميل تطبيق كورة لمتابعة المباريات بث مباشر على هاتفك وشاشة التلفاز مجانا 2022

تنزيل ياسين تيفي yacine tv النسخة المدفوعة مجانًا وبدون اعلانات رابط تحميل مباشر 2022 

تحميل تطبيق موبي سكور اخر اصدار للاندرويد لمشاهدة المباريات بث مباشر 2022