تحميل برنامج تحريك الصور القديمة باستخدام الذكاء الصناعي 2022
برنامج تحريك الصور القديمة

برنامج تحريك الصور القديمة، هل سمعت عن تطبيقات وبرامج تتيح لك تحريك الصور القديمة ؟ اذا دعني اخبرك عن افضل برنامج لتحريك الصور القديمة من خلال الذكاء الصناعي المتطور.

لذلك اذا كنت تريد تحريك صورة قديمة لشخص قد فقدته منذ زمن، وتشتاق لرؤيته قم بتحميل البرامج هذا وستحصل على صورة متحركة وكأنها مقطع فيديو.


تحميل برنامج تحريك الصور القديمة للاندرويد 2022

برنامج تحريك الصور القديمة
برنامج تحريك الصور القديمة

اهلا بكم زوار موقع عرب سوفت، كما شاهدنا في عنوان هذا المقال نحن هنا اليوم نستعرض لكم احدث برامج 2022 والاكثر انتشارا في هذا العام.

وهي برامج تحريك الصور القديمة لابد وأنك سمعت عنها من قبل لكنك كنت تتسأل دائما كيف يمكنني الحصول على برنامج لتحريك الصورة القديمة؟.

اولا هنالك العديد من البرامج المتوفرة على متجر ابل ستور وجوجل بلاي، لكن قد لاتتوفر تلك البرامج او لا تعمل في بعض الدول لذلك احببت اليوم ان اشارك معكم برنامج جديد ومميز وايضا يمكنك تحميله والعمل عليه مجانا.


طريقة عمل برنامج تحريك الصور القديمة

يمكننا القول بأن طريقة عمل برنامج تحريك الصور القديمة تعتمد بشكل أساسي على الذكاء الصناعي المتطور جدا، بحيث ان البرنامج يقوم بتحريك الصورة وكانه شخص حقيقي يتحرك ويبتسم.

وهذا الأمر ساعد في انتشار البرنامج بشكل كبير على مستوى العالم، كم ان البرنامج سهل الاستخدام ولان تحتاج الى اجراء اي خطوات غير ادخال الصورة التي تريد تحريكها.

ودع أمر تحريك الصورة الى البرنامج، ليقدم لك في النهاية صورة متحركة بشكل احترافي بحيث انك ستشعر بان الشخص الذي في الصورة يتكلم معك ويبتسم لك.

 يستخدم هذا البرنامج من كان له شخص عزيز عليه وفقده، بحيث انه يستطيع انشاء صورة له متحركة وهو يبتسم او يتحدث أو ينظر له.

وايضا يعمل البرنامج على تحسين وزيادة دقة الصورة القديمة ايضا من خلال الذكاء، لذلك يمكننا الاستفادة من البرنامج لرفع دقة الصورة القديمة وتحريكها بشكل احترافي.

رابط تحميل البرنامج هنا.


شاهد ايضا

تطبيق ازالة خلفية الصور للاندرويد والايفون مجانا وباحترافية عالية 2022

تحميل برنامج دمج الصور مع بعض للاندرويد والايفون 2022

تحميل برنامج ريميني لتحسين جودة الصورة القديمة والحديثة ايضا للاندرويد 2022