تحميل برنامج تقطيع الفيديو لهواتف اندرويد و الكمبيوتر مجانا 2022
تحميل برنامج تقطيع الفيديو لهواتف اندرويد و الكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج تقطيع الفيديو لجميع أجهزة اندرويد وأجهزة الكمبيوتر بشكل مجاني عملية تحرير الفيديو بسيطة للغاية وهناك عدة طرق لاستخدامها لأداء هذه العملية لكن المشكلة أنه بالإضافة إلى توفير رسوم تنزيل مساحة فإن معظم البرامج التي تقدم هذه الميزة تحتاج إلى الدفع وهو أمر ضخم مقابل معظم البرامج.

هذا يمثل مشكلة أخرى للمستخدمين لذلك قررت أن أكتب تدوينة اليوم عن أفضل برنامج لتعديل الفيديو لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية. فقط اتبع الفقرات لمعرفة المزيد عن هذه البرامج الرائعة.

عملية قص مقاطع الفيديو على هاتفك الذكي بسيطة فهناك العديد من الخيارات المجانية المتاحة للاستخدام لقد ناقشت معك كثيرًا ولكن فيما يتعلق بعملية الحصول على أفضل برنامج قص فيديو لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أنت كمستخدم بحثت وجربت سلسلة من البرامج لفترة من الوقت.

تحميل برنامج تقطيع الفيديو

ولكن إذا رأيت هذا المقال فهذا يعني أن عملية البحث قد انتهت يمكنك البدء في تجربة هذا النوع من البرامج حصريًا أقدم لك هنا في البرنامج التالي. من بين الفقرات القليلة أفضل برنامج هو قص مقاطع الفيديو من الكمبيوتر وعبر الهاتف الذكي.

إنه من أهم البرامج وأكثرها شهرة على الإنترنت يمكن استخدامه في عملية قص مقاطع الفيديو ودمجها بمؤثرات مختلفة. يعتبر برنامج تحرير فيديو كامل يحتوي على كل ما تحتاجه الأدوات والأهم أن عملية الاستخدام والتنزيل سهلة للغاية وهذا بالضبط ما سنتعلمه.

في الفقرات التالية كيفية القيام بذلك تابعوني لمعرفة كيفية قص ودمج برامج الفيديو لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة من خلال الموقع الرسمي.

لن تتطلب عملية تثبيت البرنامج خطوات كثيرة فقط افتح الملف الذي قمنا بتنزيله معًا عزيزي القارئ وستظهر الواجهة للتطبيق بعد ذلك انقر فوق الخيار “موافق” كما هو تمامًا مثل الصورة.

ثم انقر على خيار “التالي” وستكون واجهتك الأمامية مطابقة تمامًا للصورة لمواصلة عملية التثبيت والتي لن تستغرق وقتًا طويلاً.

اقرأ أيضا:

الآن، في الخطوة الأخيرة من التثبيت انقر فوق خيار “تثبيت” ستتمكن من بدء عملية التثبيت بسرعة ولا تتطلب العملية العديد من الخطوات وستكتمل عملية التثبيت بسرعة ويمكنك البدء في استخدام معالجة.

كيفية استخدام BandiCut لتقطيع الفيديو:

عملية الاستخدام بسيطة للغاية ما عليك سوى فتح البرنامج بعد الانتهاء من عملية التثبيت وستكون الواجهة تمامًا مثل الصورة.

بعد ذلك حدد الإجراء الذي تريد اتخاذه أو قص الفيديو أو أدمج مجموعة من مقاطع الفيديو بعد ذلك حدد مقطع فيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك البدء في القيام بكل ما تحتاجه في بضع ثوانٍ وباستخدام هذه الطريقة ستكمل عملية التنزيل وتستخدم أفضل برنامج مقاطع فيديو لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج تقطيع الفيديو للأندرويد مجانا

برنامج قص فيديو للأندرويد: إذا كنت ترغب في إجراء عملية تحرير الفيديو عبر هاتف اندرويد الخاص بك، فلن تحتاج إلى تنفيذ العديد من الخطوات.

كما أوضحت من قبل فهناك العديد من الخيارات المتاحة التي يمكن استخدامها بسهولة عزيزي القارئ الرجاء الضغط هنا وسيتم نقلك إلى متجر جوجل بلاي ومن هناك يمكنك بدء عملية تنزيل المحتوى الذي تم تنزيله على هاتفك وبعد اكتمال التنزيل يمكنك بدء العملية على الفور.

تحميل برنامج تقطيع الفيديو لهواتف اندرويد و الكمبيوتر مجانا
تحميل برنامج تقطيع الفيديو

شرح كيفية استخدام VidTrim

أولاً يمكنك النقر فوق خيار “الحصول على الوصول” للوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو على هاتف اندرويد الخاص بك ثم الضغط على “السماح” عدة مرات هنا حتى تمنح التطبيق الأذونات اللازمة.

الآن حدد مقطع الفيديو الذي تريد تحريره في الفيديو على هاتفك الخلوي وانقر على خيار “قص” كما هو في هذه الصورة لبدء عملية التحرير.

ستظهر واجهة قص الفيديو أيضًا مثل هذه الصورة ولن تستغرق العملية وقتًا طويلاً.