تحميل برنامج تكبير السن على صورك مجانا افضل تطبيق للاندرويد 2022
تحميل برنامج تكبير السن على صورك مجانا افضل تطبيق للاندرويد

تحميل برنامج تكبير السن على صورك مجانا افضل تطبيق للاندرويد تطبيق اندرويد الذي يسمح لك بفهم مستقبلك إن الحفاظ على الشباب هو حلم كثير من الناس. لهذا السبب يلجأ البعض إلى العديد من الإجراءات الجراحية والتجميلية وشراء مواد باهظة الثمن وكريمات للبشرة واتباع التعليمات والخطوات الصحيحة يمكن أن تنجح وتحقق هذا الهدف.

لسوء الحظ من المستحيل الحفاظ على هذه الحالة بشكل دائم فنحن جميعًا نتقدم في العمر بمرور الوقت ولا شيء يمكن أن يبطئها. بالإضافة إلى ذلك بسبب ضغوط الحياة والاهتمام بالحياة الاجتماعية والكثير من الاهتمام لا يتمكن الجميع من جعل وجوههم شابة وجميلة.

بعد ذلك ستأتي تلك اللحظة عاجلاً أم آجلاً وسنكبر وسنقدم وجوهنا اليوم لدينا تطبيق ممتاز يمكنه التنبؤ بتعبيرات الوجه من 10 إلى 20 عامًا أو أكثر من الآن فصاعدًا بمهارات ممتازة.

تحميل برنامج تكبير السن على صورك للاندرويد

منذ وقت ليس ببعيد تحدثت بعض التطبيقات عن تقدمهم في السن. هذه التطبيقات ناجحة لأنها تحقق نتائج دقيقة في معظم الأوقات وذلك بفضل الاعتماد على تقنية الذكاء الاصطناعي التي يمكنها تحليل تفاصيل الوجه ومن ثم توقع النتائج الأقرب إلى الواقع.

يمكن لهذه التطبيقات حتى التنبؤ بما كانت عليه قبل 20 عامًا في هذا الموضوع سنعرض لك أفضل تطبيق “حقيقي” يمكنه توقع شكل الوجه خلال 20 أو 40 عامًا أو أكثر. هذا وجه سحري.

ومع ذلك ، إذا كنت تريد تطبيقًا يمكنه تحويل وجهك إلى وجه شاب وجميل للحفاظ على صور شخصية أفضل فنحن نقترح عليك تجربة تطبيق FaceApp وهو تطبيق مجاني ولكن جميع الفوائد تقريبًا مدفوعة لكن الأمر يستحق ذلك لأنه يمكنه تجميل صورك الشخصية بلطف وتقديم صور مذهلة تستحق الاحتفاظ بها.

استخدم تطبيق Magic Face قم بتحميل تطبيق Magic Face من المتجر بعد التثبيت سيوفر لك التطبيق فترة تجريبية مجانية مدتها 3 أيام ، لكنك تحتاج إلى تأكيد اشتراك البرنامج للتأكد من اكتمال الفترة التجريبية.

يمكنك التسجيل الآن وبعد ذلك يمكنك إلغاء التفضيلات عبر البريد الإلكتروني أو إدارة الاشتراك. على جوجل بلاي إذا كنت ترغب في دعم المطورين ودفع الرسوم يمكنك بالطبع تمديد فترة اشتراكك. الآن نواصل تقديم مزايا التطبيق.

تحميل تطبيق تكبير السن في صورك

بعد فتح التطبيق سيطلب منك التقاط صورة لنفسك وبعدها ستلتقط صورة لنفسك بكاميرا السيلفي ثم تضغط على ايقونة الكاميرا في اسفل الشاشة. ستبدأ في تحليل وجهك وستعطيك نتائج ما يسمى بـ “اختبار السحر” في غضون لحظات قليلة.

كلما اقتربنا من 100 كان جمالك أفضل. انقر الآن على Time Machine والتقط صورة لنفسك ثم انقر فوق العلامة (على اليمين) وانتظر حتى تكتمل المعالجة ثم انقر فوق “تأكيد” وسوف يتنبأ فورًا بحالتك عند 60 ويزودك بالتنبؤ في 80 سنة ميزة.

اقرأ أيضا:

هناك العديد من الميزات الإضافية الممتازة في التطبيق مثل Celeb Gen والذي يسمح لك بالتقاط الصور وإخبار فناني هوليوود والمشاهير الذين تتشابه ملامح وجوههم. تُظهر وظيفة Smiles Grade مدى جودة ابتسامتك.

تحميل برنامج تكبير السن على صورك مجانا افضل تطبيق للاندرويد
تحميل برنامج تكبير السن على صورك مجانا افضل تطبيق للاندرويد

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام (مثل Baby’s Future) هي التقاط صور للزوجين ومن ثم سيتنبأ التطبيق بمظهر المولود الجديد. تسمح لك الميزات السابقة بمعرفة كيف عشت في السبعينيات والثمانينيات.