تحميل برنامج ريميني لتحسين جودة الصورة القديمة والحديثة ايضا للاندرويد 2022
تحميل برنامج ريميني لتحسين جودة الصورة القديمة والحديثة ايضا للاندرويد

تحميل برنامج ريميني لتحسين جودة الصورة القديمة والحديثة ايضا للاندرويد, إنه تطبيق به العديد من الميزات الحصرية الأخرى التي يمكن أن تساعد في تحسين جودة الصور القديمة ، وسوف نقدم هذا بالتفصيل في هذا الموضوع. يمكن تشغيل برنامج Rimini على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد يمكنك تنزيله من خلال متجر جوجل بلاي .

يعتبر هاتف Rimini المحمول برنامج صغير الحجم مما يساعد الأشخاص في تنزيل التطبيق وتثبيته بسهولة على الهاتف المحمول ، حيث لا يتطلب مساحة كبيرة من ذاكرة تخزين الهاتف المحمول ، كما أنه لا يحتاج إلى هاتف محمول عالي الإمكانيات تشغيله مناسب للأجهزة الصغيرة والمتوسطة الحجم بكفاءة عالية.

الميزة الأولى التي تهمنا هي أنه من حيث البرامج والألعاب ، فإنه يقدم جميع الميزات المجانية والمبتكرة ، مثل برنامج Rimeli. يمكنك تنزيل نسخة تجريبية برابط مباشر سريع من المتجر الرسمي أسفل الموضوع. يهتم مطورو Remini بتحديث التطبيق باستمرار حتى يعمل على تحسين أداء البرنامج وإضافة ميزات جديدة ، بالإضافة إلى حل جميع المشكلات. وجد المستخدم أن التطبيق يحتاج إلى تسجيل حساب جديد أو استخدام التطبيق لربط حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Facebook أو حساب انستغرام وعيرها ،

يحتوي التطبيق على العديد من التأثيرات التي يمكن تطبيقها على الصورة ، بما في ذلك التحولات التي تستخدم لرسم الصورة أو تمديدها عموديًا ، أو لتحسين جودة عرض الصورة ، مما يساعد على تحسين الصور القديمة. تمت إضافة وظيفة التقاط الصور الشخصية مؤخرًا من خلال هذا البرنامج عبر الهاتف الخلوي للحصول على صور ملتقطة بجودة عالية ، وهذه هي أحدث ميزة تمت إضافتها. هذا تحسن في تحرير الفيديو.

تحميل برنامج ريميني لتحسين جودة الصورة القديمة للاندرويد

إذا قمت بالتسجيل من قبل أو إذا كنت مستخدمًا جديدًا ، فأنت بحاجة إلى تسجيل الدخول. يمكنك تسجيل الدخول عن طريق ربط حسابك بموقع التواصل الاجتماعي Facebook أو حساب Google. يحدد الإصدار التجريبي من التطبيق أنه يجب على المستخدمين تحسين ثلاث صور فقط. لذلك ، سوف تحتاج إلى شراء التطبيق للحصول على عدد غير محدود من التحسينات. يمكنك الحصول على بعض الموارد المفتوحة عن طريق الاشتراك في التطبيق مجانًا عن طريق الاشتراك. ستعرض واجهة البرنامج الرئيسية ستة رموز. في السطور التالية ، سنقدم لهم شرحًا بسيطًا.

تحسين: هذا الخيار مناسب للنسخة المجانية ، ما عليك سوى تعديل وتحسين عدد الصور الثلاث داخل البرنامج.

Enhance +: يعرض لك هذا الخيار جميع الخطط المختلفة لتسجيل التطبيق ، ويعرض الميزات الخاصة لكل خطة مدفوعة لاختيار الخطة التي تناسبك.

تحسين الفيديو: ميزة جديدة يمكنها تحسين جودة مقاطع الفيديو بما يصل إلى 1 جيجا بايت وتعرض لك أربعة أمثلة لتطبيقات الضبط لاختيار الفيديو الذي يناسبك.

Selfie +: يمكنك التقاط صورة ذاتية عالية الجودة من خلال تطبيق بعض التأثيرات والتحسينات قبل التقاط الصورة.

التاريخ: يتم حفظ جميع عمليات الصور والفيديو المحسّنة في هذا القسم لسهولة الوصول إليها مرة أخرى.

اكتشف: يقدم هذا القسم جميع طرق تحسين الصور وتعديلها (من تحويلها إلى رسومات أو تكبيرها) والعديد من الطرق الأخرى التي يضيفها المطورون من وقت لآخر.

ميزات وفوائد خطة Rimini يعد أحد التطبيقات التي تم إطلاقها مؤخرًا والتي يمكنها تحسين جودة الصور القديمة والتي يسهل تشويهها.

تطبيق لتحسين الصور القديمة

يتميز Remini بحجمه الصغير ، حيث لا يتطلب مساحة تخزين كبيرة على الهاتف ، ويمكن أن يساعد المستخدمين في تنزيل البرامج وتثبيتها بسهولة على أجهزتهم المحمولة.

لا يحتاج البرنامج إلى هاتف محمول عالي المواصفات لتشغيله ، حيث يمكن تشغيله على أجهزة متوسطة الحجم وبسيطة وعالية الأداء.

يهتم مطورو Rimmeli بتحديث التطبيق باستمرار لإضافة ميزات جديدة وتحسين الأداء ، بالإضافة إلى حل مشكلات المستخدم.

ميزة التحسين على الفيديو وهي ميزة جديدة تمت اضافتها الى التطبيق وتعد من المميزات الرائعة ايضا التي سوف تستفيد منها بشكل كبير للغاية .

مواضيع قد تهمك ايضا :

مشكلة عدم ظهور الإشعارات في الأندرويد مع الحل النهائي

هاتفي يسخن ما الحل و ما هو السبب, تعرف معي على الأسباب مع أفضل الحلول السريعة

تحميل التطبيق من هناااا.