تحميل برنامج فلينش Flinch للاندرويد اخر اصدار مجانا 2022
تحميل برنامج فلينش Flinch للاندرويد مجانا

تحميل برنامج فلينش Flinch للاندرويد مجانا,ما هو برنامج Flinch ؟ لعبة Flinch هي تحدي بينكما ، فأنت شخص يستخدم البرنامج في بلدك أو في العالم ، لكنك خسرت على الابتسامة. لعبة رائعة وشيقة بين الاصدقاء. أنت هنا لتحدي الضحك بينك وبين أصدقائك أو أي شخص على الإنترنت بشكل عشوائي. The Laughter Challenge هي لعبة اندرويد ممتازة ومثيرة للاهتمام ، لذا يمكن لبرنامج Flinch تحليل تعبيرك

ضحك الوجه. ستفقد رهانك وسيكسب أصدقاؤك الآخرون نقاطًا للضحك. Flinch ممتع ويمكنك التعرف على أشخاص جدد ، لذلك نوصي بتنزيل تطبيق Flinch لنظام اندرويد ثم تجربة تطبيق Flinch لنظام اندرويد . ستجد رابطًا لتنزيل برنامج Flinch for اندرويد في نهاية هذه المقالة.

تحميل برنامج فلينش Flinch مجانا

تعتمد ألعاب Wobbly على أجهزة ضبط الوقت ، لذلك كلما زاد ضحك المنافس ، زادت فرص الفوز. أنت بحاجة إلى برنامج Flinch لتسجيل الدخول ، ويمكن القيام بذلك عن طريق إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول إلى Facebook. ثم يمكنك اللعب مع الأصدقاء الموجودين بالفعل في Flinch ، أو تكوين صداقات جديدة ، ويتم ذلك بشكل عشوائي. إذا اخترت اللعب مع شخص غريب ، فستبدأ اللعبة وستظهر الساعة في الأعلى ، ولا يجب أن تضحك أو تبتسم لتفوز ، وفي حالة الضحك ستخسر النقاط التي جمعتها أمام أصدقائك.

قام مطورو Flinch بإصدار إصدارات لأجهزة Android ، ويمكنهم العمل بشكل مثالي على أجهزة Android ، لكنك ستجد بعض العيوب لأن اللعبة غير متوفرة لجميع إصدارات Android (خاصة الإصدارات القديمة) ، ويمكنك استخدام الأدوات أصوات داعمة مثل الجحاش المضحكة أو الملصقات مضحكة لإضحاك أصدقائك وتكسب بعدها نقاط .

من افضل المميزات لبرنامج اضحك

لعبة بسيطة وممتعة للغاية يمكنك لعبها مع الأصدقاء على Facebook
يمكنك الدردشة مع أي شخص في العالم أو في بلدك
البرنامج مجاني ولا يتطلب تكاليف مالية البرنامج ممتع للغاية ،
ستجد الضحك و الفكاهة فيه

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته ، أول ما عليك القيام به هو التسجيل ، واعلم أن هناك طريقتين للتسجيل ، واحدة عن طريق التسجيل من خلال حسابك على Facebook والأخرى عن طريق التسجيل عبر هاتفك المحمول ! إذا اخترت Facebook ، فستفتح نافذة تسمح للتطبيق بالوصول إلى حسابك على Facebook ، ولكن إذا اخترت إجراء مكالمة ، فأنت تحتاج فقط إلى إدخال الرمز في التطبيق وستتلقى رسالة تحتوي على رمز مكون من 4 أرقام:

تنزيل برنامج فلينش Flinch للاندرويد

بعد الانتهاء من الخطوة الأولى ، سينقلك التطبيق إلى خطوات إدخال بيانات حسابك: اختر صورة لحسابك في التطبيق الاسم الأول والجنس وتاريخ بلد الميلاد

بعد الانتهاء من عملية التسجيل لتطبيق Flinch ، كما ذكرت سابقًا ، يمكنك البدء في استخدامه مباشرة ، حتى لو لم يبدأ أصدقاؤك في استخدام التطبيق ، فهذه ليست مشكلة. يمكنك النقر فوق “تكوين صداقات” وسيأخذ التطبيق أشخاصًا بشكل عشوائي من جميع أنحاء العالم لبدء اللعبة ، وسوف يضحكون أولاً! مع العلم أن التطبيق يعتمد أيضًا على مبدأ التسجيل ، فإن كل انتصار تحققه سيساعد في تحسين ترتيبك.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل لعبة الركاب Commuters أفضل لعبة للاندرويد و الايفون

تحميل من هنااا.