تحميل تطبيق OBS Studio لعمل بث مباشر لاجهزة الكمبيوتر اخر اصدار 2022
تحميل تطبيق OBS Studio لعمل بث مباشر لاجهزة الكمبيوتر

تحميل تطبيق OBS Studio لعمل بث مباشر لاجهزة الكمبيوتر، اذا كنت تبحث عن تطبيق لعمل بث مباشر على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك او يوتيوب او تيك توك اقدم لكم التطبيق الاشهر الذي يتيح لك البث المباشر باحترافية عالية ويستخدم هذا التطبيق جميع الستريمر العرب مثل ابن سوريا و اترو، تحميل تطبيق البث المباشر OBS Studio

ربما تحتاج يومًا ما إلى التقاط صورة لشاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحديد أحد أكثر التطبيقات أو الألعاب شيوعًا ، أو أنك تعمل في مجال التعلم عن بعد وتحتاج إلى برنامج مخصص لالتقاط صور لشاشة الكمبيوتر.تحميل تطبيق OBS Studio لعمل بث مباشر

صورة. بالطبع ، ما عليك سوى تحميل تطبيق البث المباشر OBS Studio .يميز نفسه من خلال تقديم أفضل تجربة ألعاب وعرضها على YouTube والتعليمات التعليمية.

عملك لا يقتصر على ذلك بل يمكن دمجه مع تسجيل شاشات سطح المكتب على الكمبيوتر لالتقاط صور للمستخدم واليوم نحن ذاهبون. توفر الشاشة والكمبيوتر المحمول الذي يستخدمه اليوتيوب وأجهزة البث أفضل برنامج تسجيل.

تحميل تطبيق OBS Studio لعمل بث مباشر لاجهزة الكمبيوتر

هذا هو OBS Studio هو تطبيق مجاني ومفتوح المصدر أي يمكنك تنزيل الكود وتعديله يا صديقي العزيز قم بتحميل الكود الخاص بهذا البرنامج وهو لا يعلم وهذا أثبت لنفسه أن خصوصيته لم تنتهك لسرقة البيانات.

التقاط شاشة الكمبيوتر يقدم العديد من الخدمات لأنه يدعم فقط الصور المقدمة من برنامج واحد ولا توجد صورة مقدمة من البرامج الأخرى.

بالإضافة إلى صغر حجمه مقارنة بالبرامج الأخرى فإنه يوفر أيضًا خيار جودة التصوير حيث مما يساعد على تقليل الكثير من المساحة على الأجهزة ذات مساحة التخزين الصغيرة حيث يوفر OBS Studio سهولة في التبديل السريع بين مشاهد والحصول على صوت من مخرجات متعددة (مثل الميكروفون والجهاز نفسه).

بالإضافة إلى وجود وظائف مثيرة للاهتمام (الصوت الذي يمكن التقاطه) فإنه يدعم أيضًا العديد من الميكروفونات لاستخدام كاميرا الجهاز في نفس الوقت مما يلغي صفاء البرنامج نفسه دون تحريره ويمكنك اكتشاف مصادر أخرى عن طريق تنزيل البرنامج من الرابط المباشر أسفل المقالة.
تحميل تطبيق OBS Studio لعمل بث مباشر لاجهزة الكمبيوتر

تكمن أهمية برنامج OPS Studio HD لتصوير الصوت والفيديو في عدة أشياء سهلة الاستخدام فكل ما عليك فعله هو ضبط الإعدادات لأول مرة وبدء التسجيل أو البث على موقع ويب مخصص للبث إلى الجسم. وميزة البرنامج تستحق أن يكون من أوائل البرامج الخاصة في تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو.

بالإضافة إلى حقيقة أن البرنامج مجاني ومفتوح المصدر فأنت لا تحب الإعدادات أثناء التسجيل أو البث يمكنك إجراء تعديلات دون إيقاف التسجيل أو الإرسال.

يمكنك تقليل حجم إخراج أي صوت وزيادة الأصوات الأخرى ليست هناك حاجة لمجمع يستهلك الكثير من الموارد فالبرنامج لا يتطلب الكثير من الموارد ولكن عندما يستمر التسجيل عدة ساعات فإنه سيستهلك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي.

لعل من أهم ميزات برنامج تسجيل الفيديو والصوت عالي الدقة لشاشات الكمبيوتر هو القدرة على تغطية جميع الصور والمشاهد بجودة عالية بالإضافة إلى ميزات حصرية أخرى:

البرنامج مجاني ومفتوح المصدر ويدعم استخدام وظيفة شاشة سطح المكتب لتسجيل الصوت والفيديو. مناسب لجميع أنواع أنظمة التشغيل لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة مثل Windows و Mac و Linux.

يسمح لك بتصميم الفيديو بعد تسجيل شاشة الكمبيوتر دون الحاجة إلى تنزيل برنامج التصميم والتجميع. يدعم القدرة على ضبط الصوت من خلال التحكم الكامل في زيادة الصوت أو خفضه و يتيح لك تسجيل زوايا متعددة في نفس الوقت أثناء التسجيل بعد العرض و يمكنك التبديل بسرعة بين المشاهد والمقاطع.

تكوينه بسيط للغاية ولا يتطلب خبرة كبيرة لذا فهو مناسب للمبتدئين وذوي الخبرة دعم تقنية البث في الوقت الفعلي على YouTube و Touch والأنظمة الأساسية الأخرى التي تدعم البث في الوقت الفعلي إذا قمت بدمج عدة مشاهد فيمكنك إظهار وإخفاء الأجزاء التي تحتاجها على سبيل المثال.

تريد فقط إخفاء الصور الملتقطة بالكاميرا. ينطبق على جميع المستخدمين باستثناء تعليمات مستخدمي YouTube الأخرى. ساعد في حفظ مقاطع الفيديو المسجلة بجودة عالية.

اقرأ أيضا:

تحميل تطبيق OBS Studio لعمل بث مباشر 2022

كيفية تثبيت برنامج التقاط شاشة الكمبيوتر بالفيديو والصوت عالي الدقة كيفية تثبيت أي برنامج كمبيوتر آخر خطوات تثبيت OBS بسيطة للغاية ، لكننا سنقدمها في شكل خطوات

بعد اكتمال عملية التنزيل ستجد البرنامج في المكان المخصص لحفظ التنزيل. انقر فوق رمز البرنامج لبدء التثبيت. افتح واجهة التثبيت واضغط على زر التالي.

تحميل تطبيق OBS Studio لعمل بث مباشر لاجهزة الكمبيوتر
تحميل تطبيق OBS Studio لعمل بث مباشر لاجهزة الكمبيوتر

انتقل إلى الواجهة الثانية المتعلقة باستراتيجية البرنامج واضغط على الزر التالي. بعد ذلك ستظهر لك واجهة لاختيار المكان الذي تريد تثبيت الملف فيه وحفظه. توجد هذه الواجهة عادةً على القرص C. نضغط على زر التثبيت لبدء تثبيت البرنامج على جهازك.

الخلاصة :يعتبر هذا التطبيق من أفضل البرامج التي تستطيع ان تعتمد عليه بشكل كبير للغاية بحيث يوفر لك العديد من المزايا المختلفة التي تجعلك تستمتع به.