تحميل برنامج Shazam معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين للاندرويد 2022
تحميل برنامج Shazam معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين للاندرويد

تحميل برنامج Shazam معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين للاندرويد, على الإنترنت ، وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، العناصر الأكثر شيوعًا هي ملفات الوسائط ، سواء كانت مقاطع فيديو أو موسيقى أو مقاطع فيديو متنوعة. أو قم بتصوير مقاطع فيديو ثم إضافة مقاطع موسيقية مع بعض تأثيرات الرسوم المتحركة الرائعة لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة. بالطبع ستجد العديد من ملفات الوسائط المفضلة وتحاول تنزيلها ، ولكن هناك العديد من المواقع والتطبيقات التي لا تدعم التنزيل ، فأنت تحتاج دائمًا إلى تنشيطها عبر الإنترنت وإزالتها من حزمة الإنترنت.

وصف برنامج Chazam بعد تنزيل برنامج Shazam من خلال الرابط الموجود أسفل السمة على هاتفك ، حسب نظام التشغيل وتثبيته ، ستجد أن التطبيق سهل الاستخدام وبدون أي تعليمات.

تحميل برنامج Shazam معرفة اسم الاغنية من الصوت

للاستماع إلى مقطع صوتي ، قم بتشغيل التطبيق واضغط على الأيقونة الدائرية مع شعار التطبيق في منتصف الشاشة مع ميكروفون هاتفك تقريبًا حتى يظهر مصدر الصوت. لن يستغرق التطبيق وقتًا طويلاً ، وسيتم عرض اسم الأغنية لك على الشاشة ووصفها. بعد فترة ، سترى الكثير من المعلومات حول الأغنية ، بما في ذلك اسم المطرب وصورته.

في الجزء السفلي ، سترى أيقونة التطبيق لتشغيل الأغنية بأكملها. إذا لم يكن متوفرًا على جهازك ، فسيظهر في المتجر للتنزيل. سيظهر شريط به بعض المعلومات الخاصة أعلاه ، بما في ذلك اسم ألبوم الأغنية وبقية الأغاني الموجودة في الألبوم.

يوضح خيار VIDEO ما إذا كان متاحًا. سيحفظ التطبيق سجلاً للملفات الصوتية التي بحثت عنها. يمكنك الوصول إليها عن طريق سحب الشاشة إلى اليمين.

ميزات تطبيق Shazam

يساعدك التطبيق على فهم أسماء الوسائط المختلفة بطريقة بسيطة ، وأداء جزء صغير من هذا العمل وتقريب الميكروفون من السماعة ، وسيقوم التطبيق بدمج توقيع الصوت واعتماد اسم الأغنية.

إن Shazam صغير لأنه لا يتطلب قدرًا كبيرًا من ذاكرة تخزين الهاتف المحمول ، لذلك يمكن أن يساعد الأشخاص في تنزيل البرامج وتثبيتها بسهولة على الأجهزة المحمولة. يحتوي Shazam على مكتبة ضخمة تحتوي على العديد من البصمات الصوتية لأغاني وأعمال صوتية مختلفة.

بالإضافة إلى حل جميع المشكلات التي يواجهها المستخدمون ، يأمل فريق مطوري تطبيق Shazam أيضًا في تحديث البرنامج لإضافة أحدث أعمال الصوت والموسيقى ، وبالتالي تحسين أداء التطبيق. البرنامج سهل الاستخدام ويمكن التعرف على اسم المقطع الصوتي بنقرة واحدة وبدون شرح. يعمل التطبيق على نظام الخط ، لذلك تحتاج إلى توصيل الجهاز بخدمة الإنترنت للعمل.

لا تحتاج Shazam إلى تسجيل حساب جديد أو تسجيل الدخول إلى أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. إذا أراد المستخدمون حفظ قائمة المقاطع الصوتية التي يبحثون عنها ، فعليهم تسجيل الدخول بحسابهم على Facebook أو بريدهم الإلكتروني. بمجرد التعرف على مقطع الصوت ، سيسمح لك التطبيق بتنزيله أو مشاركته على حسابك على مواقع التواصل الاجتماعي.

ميزة Shazam هي أن الواجهة تتميز بتصميم متمايز وبسيط مما يجعل العين مرتاحة وتوفر الراحة للمستخدمين دون تفسير.

مواضيع قد تهمك ايضا :

استنساخ الهاتف APK تحميل تطبيق Phone Clone APK للاندرويد

تحميل التطبيق من هنااااااا.