تحميل برنامج VIMAGE للتعديل الصور واضافة المؤثرات عليه للاندرويد
تحميل برنامج VIMAGE للتعديل الصور واضافة المؤثرات عليه للاندرويد

تحميل برنامج VIMAGE يعد تطبيق Vimage أحد أهم وأفضل التطبيقات لتحرير الصور بذكاء شديد ، مع وجود أفكار جديدة وتأثيرات رائعة في التطبيق.

تحميل برنامج VIMAGE يعتبر أحد تطبيقات تحرير الصور ، والذي يسمح لك بإضافة العديد من التأثيرات في الوقت الفعلي إلى أي صورة ثابتة ، لذلك كل ما عليك فعله هو تحديد الصورة التي تريد إضافة تأثير إليها ثم اختيار واحد من أكثر من 20 تأثيرًا متنوع موجود على التطبيق.

ميزة تحميل برنامج VIMAGE أنه يوفر واجهة بسيطة للغاية أثناء الاستخدام ، وله تصميم جميل لا يصدق وفريد ​​من نوعه ، بسيط للغاية ، لذلك بعد اختيار الصورة لتعديلها ، ستكون بطريقة بسيطة للغاية باستخدام المزيد من أدوات التعديل تغيير التشبع والسطوع والتباين وعناصر التحكم الأخرى في الصورة.

يعتبر تحميل برنامج VIMAGE من أفضل التطبيقات التي يمكنك الوثوق بها ، لهذا البرنامج تأثيرات رائعة وفريدة من نوعها يمكن استخدامها في الصور ، يمكنك مشاركتها مباشرة مع أصدقائك ، كما يمكنك التحكم في أي مكان يختارونه في الصورة و تعديله بطرق مختلفة.

يعد تحميل برنامج VIMAGE إنه من أفضل التطبيقات الموجودة في متجر جوجل بلاي ، ومن أفضل البرامج التي يعتمد عليها كثير من الناس في العديد من التطبيقات ، لكن لا فائدة منه ، هذا التطبيق هو الأول من بين كل برامج تحرير الصور.

تحميل برنامج VIMAGE للتعديل الصور للاندرويد

بعد الانتهاء من هذه التعديلات ، يمكنك إضافة تأثير في الوقت الفعلي يوفره التطبيق مجانًا ، بما في ذلك التأثيرات السحابية والماء والنار والدخان وغيرها من التأثيرات المذهلة للغاية ، وبعد اختيار التأثير الذي تريد استخدامه ، يمكنك إما النظر أو التقييم يتم تعديل الحجم يدويًا ليناسب احتياجاتك وأذواقك.

إنه تطبيق رائع ومميز للغاية مخصص لتحرير الصور يمكن استخدامه لإضافة بعض الحركة إلى صورة ثابتة بطريقة خاصة جدًا.

بعد الانتهاء من تحرير الصورة ، يمكنك مشاركة الصورة مباشرة على Instagram ومواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى (بما في ذلك Facebook و Twitter و WhatsApp و Viber و ألخ ) لإبهار أصدقائك وتسأل نفسك كيف تعجبك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا حفظ النتائج في ذاكرة هاتفك الذكي ولكن إذا كنت ترغب في حذف العلامة المائية التي تظهر في الصورة المعدلة ، فأنت تحتاج فقط إلى شراء التطبيق على جهاز Vimage المحمول.

احصل على هذا التطبيق الآن ، سيوفر لك الكثير من المساعدة ، حيث يمنحك أفضل الأدوات لتعديل الصور وعرضها بشكل جميل وإضافة تأثيرات ديناميكية في الوقت الفعلي إلى صورك دون أي جهد أو تنزيل العديد من تطبيقات التصميم والتعديل. تتطلب الصور الأخرى والعمليات الأخرى الكثير من الجهد للحصول عليها.

لذلك نقدم تحميل برنامج VIMAGE لتعديل الصور وإضافة تأثيرات رائعة للصور ويمكنك من خلالها الاستمتاع بأفضل طريقة لتعديل الصور وتحريرها وإضافة مؤثرات في الوقت الفعلي وتأثيرات الحركة بطريقة فريدة ، بدون اي مشاكل.

تحميل برنامج VIMAGE للتعديل على الصور واضافة التأثيرات عليه مجانا

يوفر تطبيق Vimage العديد من أدوات التصميم المتقدمة جدًا التي تتيح لك تحرير الصور وإنشائها بطريقة احترافية ومريحة ، ومن أهم الوظائف في هذا التطبيق تأثيرات الرسوم المتحركة والتأثيرات في الوقت الفعلي.

يمنحك الفرصة لتحويل الصور مرة أخرى إلى صور متحركة في الوقت الحقيقي بطريقة احترافية وجميلة ، وتحويل الصور العادية إلى صور متحركة في الوقت الفعلي من خلال التطبيق ، كل ما عليك فعله هو إضافة تأثيرات في الوقت الفعلي الصورة. قام بتعديل حجم وشكل السيد واللون والاتجاه ، وتطبيقها بشكل جيد على الصورة ، مما يجعلها تبدو جذابة للغاية ورائعة.

يحتوي أيضًا على أكثر من 100 رسمًا متحركًا وتأثيرًا في الوقت الفعلي ويمكنه حفظ الصور المتحركة بتنسيق GIF. باستخدام هذا التطبيق المذهل ، يمكنك تحويل جميع الصور الموجودة في الاستوديو والكاميرا إلى صور متحركة.

شاهد أيضا.

أفضل تطبيق للتعديل على الصور لهواتف الاندرويد

تحميل افضل برنامج لتغير شكل الصور بأحترافية

مميزات تطبيق Vimage للتعديل على الصور و أضافة المؤثرات للصور.

المرشحات: يحتوي تطبيق Vimage على عدد كبير من المرشحات ، وإذا كنت مهتمًا بكيفية تحرير الصور ، فلا داعي للقلق ، لأنه بنقرة زر واحدة ، ستعرض صورك تلقائيًا بدرجة افضل.

تحميل برنامج VIMAGE للتعديل الصور واضافة المؤثرات عليه للاندرويد
تحميل برنامج VIMAGE للتعديل الصور واضافة المؤثرات عليه للاندرويد

يجب التلاعب بالصور الأصلية والغرض منها قبل وبعد إضافة المرشحات ، الصورة جميلة بالنسبة لك ، مذهلة وجذابة ، يمكنك مشاركتها بسهولة على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة وإبهار أصدقائك بالفوضى.

تأثير الحكاية الخيالية على الصور: تطبيق “الصور” رائع حقًا ، فهو يمنحك الفرصة لإضافة صور متحركة حقيقية إلى الصور بطريقة جذابة واحترافية للغاية ، مثل إضافة ثلج أو تحريك السحب ، بالإضافة إلى إضافة القهوة في فنجان بخار وغيرها من التأثيرات الرائعة يمكن أن تنقل إحساسًا معينًا بالحركة والحيوية للصورة.

يمكنك أيضًا تخزين الصور المتحركة المرسومة بصيغة GIF على هاتفك الذكي ، حيث يحتوي البرنامج على أكثر من 100 صورة متحركة وتأثيرًا في الوقت الفعلي ، يمكنك إضافة صورتك أيضا.