تحميل برنامج viva cut الاصدار الاخير النسخة المعدلة 2022
برنامج viva cut

برنامج viva cut أداة تحرير وصناعة الفيديو باحترافية وسهولة من خلال الهواتف الذكية فقط ويعتبر احد اشهر التطبيقات في هذا المجال على متجر ابل ستور وجوجل بلاي 

ويمكننا القول انه يوفر جميع الخدمات والأدوات اللازمة لصناعة وتحرير الفيديو ويمتلك ايضا مجموعة مؤثرات رائعة وجميلة تتيح للمستخدمين تعديل الفيديو واضافة لمسات جميله اليه .

كما يوفر تجربة مميزة وسهولة كبير في استخدامه ويضم ايضا كافة ادوات المونتاج المتوفرة على أضخم برامج المونتاج التي نجدها قط على أجهزة الكمبيوتر .

ويمكن القول أن التطبيق يعمل بشكل مجاني ولا توجد أي عمليات شراء أو دفع المال مقابل الخدمات التى يقدمها وتعبر نسخة برنامج viva cut هذه خاصة بهواتف الاندرويد .


مميزات برنامج viva cut

  1. برنامج تصميم وتحرير الفيديو المجاني
  2. قص وتعديل الفيديو بسهولة 
  3. اضافة نص الى الفيديو باحترافية 
  4. إضافة الصور إلى الفيديو 
  5. مجموعة ملصقات مميزة ورائعة 
  6. مجموعة خطوط عربية وإنجليزية 
  7. مجموعة كبيرة من أدوات الرسم 
  8. امكانية قص وتعديل صوت الفيديو 
  9. امكانية تغير نوع الصوت داخل الفيديو 
  10. إمكانية تحويل دقة الفيديو
  11. امكانية تغيير حجم الفيديو 
  12. امكانية الوصول الى كافة الادوات بسهولة 
  13. تستطيع اضافة مؤثرات انتقال وانقسام للشاشة 
  14. يمكنك ايضا تحويل صيغة حفظ الفيديو 
  15. يمكنك أيضا دمج مقاطع الفيديو
  16. امكانية تغيير سرعة الفيديو 
  17. يمكن ايضا اضافة طبقات على الفيديو 
  18. حفظ الفيديو بدقة تصل إلى 1080
  19. وجود كافة أدوات التحرير الاحترافية 
  20. يمكن حفظ المشروع وإعادة العمل عليه مجددا

ماهو برنامج viva cut ؟

برنامج viva cut
برنامج viva cut

يعتبر تطبيق مختص بتحرير الفيديو او صناعة فيديو جديد ويمتلك كافة أدوات التحرير التي نجدها على أضخم برامج تعديل الفيديو وتحريره.

وتم تصنيفه ضمن أفضل 3 تطبيقات وبرامج تحرير الفيديوهات على جوجل بلاي وابل ستور وحصل على عمليات تحميل وتنزيل تجاوزت الملايين بفترة زمنية قليلة.

دعونا نتحدث عن التطبيق بشكل اكبر ولماذا حصل على هذا الانتشار الواسع بين مستخدمي الهواتف الذكية ومراجعته يحتل هذه المرتبطة بين جميع تطبيق برامج تحرير وتصميم الفيديو المتواجدة على منصات مختلفة مثل جوجل بلاي وابل ستور.

اولا يجب علينا أن نعلم مر مهم وهو عندما يقوم أحد المختصين بتطوير وإنشاء التطبيق يقوم بعمل التطبيق الخاص به باحترافية عالية حتى يتمكن من الوصول لأكبر عدد ممكن عمليات تحميل التطبيق .

وهذا ماحصل مع برنامج viva cut فقد عمل مطور التطبيق على إنشائه بشكل مختلف عن باقي التطبيق والبرامج التي تعمل في نفس المجال وهو تحرير وتعديل الفيديو .

مما جعل التطبيق يضم جميع الادوات اللازمة لصناعة فيديو بشكل احترافي وبكل سلاسة وسهولة والجدير بالذكر ان التطبيق مجاني وهذا السبب الرئيسي في انتشاره بهاذا السرعة .

 لم يكتفى مطور التطبيق بهذا الحد فقط من الادوات إنما يقوم بعمل تحديثات مستمرة وبشكل مكثف حتى يكون قادر على فهم جميع متطلبات المستخدمين ويقدم لهم كافة المستلزمات او يقوم بحل جميع المشاكل التى قد يواجهونها داخل التطبيق .


تحميل برنامج viva cut النسخة المعدلة

برنامج viva cut
برنامج viva cut

وقد تكلمنا بشكل كبير عن برنامج viva cut بنسخة الرسمية لكننا اليوم نحن هنا لنقدم لك النسخة الجديدة والمعدلة من التطبيق ولابد لك ان سمعت من قبل بكلمة معدلة ؟ .

واذا لم تكن قد سمعت بها من قبل فهي كلمة تطلب على نسخة التطبيق الرسمية لكن تم العمل عليه من قبل مطور اخر وتم تحديثها بشكل أكبر واضافة العديد من المميزات المميزات الاخرى اليها .

وهذا من نحن هنا اليوم لأجله وهو برنامج viva cut بنسخة الجديدة المعدلة بحيث اننا سنقوم بعرض جميع مميزات هذه النسخة وعمل مقارنة بسيطة بين النسخة الرسمية المتداولة بين مستخدمي التطبيق وهذا النسخة الجديدة.

وتعتبر هذه النسخة من برنامج viva cut امنة ومجانية ايضا ويمكنك تحميلها بشكل مباشر من خلال رابط التحميل الموجود أسفل المقال وعندما تقوم بالضغط على زر التحميل سوف تتوجه بشكل مباشر لتنزيل التطبيق .


viva cut APK 

ايضا يمكنك تحميل التطبيق على هاتف الاندرويد بصيغة APK بشكل مباشر من خلال رابط التحميل المباشر وعندما تنتهي من عملية التحميل يجب عليك تثبيت التطبيق .

من خلال الانتقال الى المتصفح الذي قمت بتحميل التطبيق من خلاله قم بالضغط على خيار التحميلات ستجد التطبيق وقد اكتملت عملية التحميل قم بالضغط على ملف APK .

وسيتم تثبيت التطبيق بكل سهولة لكن في بعض الأحيان قد يرفض الهاتف تثبيت التطبيق هنا يجب عليك الانتقال الى إعدادات الهاتف والتطبيقات والسماح للهاتف بتثبيت التطبيقات الغير معروفة .

وعندما تقوم بتفعيل هذا الخيار عليك العودة مجددا وتثبيت التطبيق وسيتم تثبيت التطبيق بكل سهولة وهنا يمكنك العمل عليه والاستماع بتحرك تحرير وصناعة الفديو بكل سهولة مع برنامج viva cut.


مميزات برنامج viva cut النسخة المعدلة 

برنامج viva cut
برنامج viva cut
  1. قص وتقليم الفيديو لك سهولة مع وجود عدة خيارات بسيطة وسهلة الاستخدام 
  2. يمكنك تجميع عدة مقاطع فيديو ودمجها مع بعضها بشكل اسهل من قبل 
  3. تستطيع ايضا الكتابة على مقاطع الفيديو بخطوط كثيرة ومميزة
  4. إضافة علامات على شريط الفيديو لتحديد موقع كل اضافة قمت بها
  5. التعديل على صوت الفيديو بشكل احترافي مع امكانية تغيير صوت الفيديو 
  6. يمكن ايضا اضافة المؤثرات الصوتية وتغير نبرة الصوت وحدته 
  7. اضافة انقسامات بين إجراء الفيديو مختلفة تماما عن الاصدار الرسمي للتطبيق
  8. امكانية حفظ الفيديو بدون علامة مائية تحمل اسم البرنامج 
  9. يوجد عدة فلاتر رائعة وتتناسب مع كافة مقاطع الفيديو 
  10. يمكن ايضا دمج الصور مع الفيديو وجعلها مقدمة جميلة للمقطع 

واجهة النسخة المعدلة من برنامج viva cut

برنامج viva cut
برنامج viva cut

تم تغير الواجهة بهذه النسخة حتى تكون سلسة أكثر ويتمكن الجميع من العمل عليها والوصول الى جميع الاول بشكل أسرع من قبل وايضا تم اضافة امكانية الوصول مقاطع الفيديو بسهولة أكثر .

بمجرد الدخول الى برنامج viva cut يمكنك اختيار المشروع الذي تريد العمل عليه وعندما تقوم باختيار مقطع الفيديو الذي تريده هنا يمكنك تمرير شريط الفيديو وتحريره بكل سهولة .

وستجد جميع الأدوات متاحة بشكل أسفل القائمة ويمكن الوصول إليها بسهولة أكبر على عكس النسخة القديمة من التطبيق والتى تحتاج الى عدة امور للوصول إلى اداة معينة .


تحرير الفيديو بسهولة أكبر مع برنامج viva cut

ومن اكثر الاشياء اثارة للاعجاب داخل هذه البرامج الرائع امر واحد وهو سهولة الاستخدام وكما نعلم جميع ان امر تحرير الفيديو قد يكون مزعج وممل للكثير من الأشخاص .

لكن ومن تجربتي الشخصية لهذا البرامج تمكنت من تحرير أكثر من مقطع فيديو بسهولة دون الشعور بالملل او صعوبة الامر لانه يوفر لك جميع المميزات التى من شأنها تسهيل عملية الاستخدام لك .

ويعتبر البرنامج الأنسب لصانعي المحتوى المبتدئين على منصات التواصل الاجتماعي والذين لا يمتلكون الخبرة الكافية في عالم تحرير وصناعة الفيديو .

والتى تعتبر عالم كبير مليئ بالاسرار والخفايا لكن من خلال برنامج viva cut ستتمكن من صناعة ماتشاء بكل سهولة كما ان التطبيق دعم اللغة العربية ما يجعل عملية تحرير وصناعة الفديو من خلال بسيطة للغاية .


تطبيقات ذات صلة

اقوى عشرة نسخ كيني ماستر لتعديل على الصور والفيديوهات بأحترافية جديد 2022

تحميل تطبيق كين ماستر الأحمر نسخة معدلة مع اكثر من 500 خط متنوع للاندرويد مجانا 2022

تحميل أفضل تطبيقات لتقطيع و لتعديل الفيديوهات على هاتفك الاندرويد

افضل تطبيق تحرير الفيديو VidArt من افضل تطبيقات المونتاج 2022