تحميل بيكسلاب الذهبي PixelLab Golden اخر تحديث للاندرويد اصدار مميز 2022
تحميل بيكسلاب الذهبي

تحميل بيكسلاب الذهبي يعد تطبيق PixelLab أحد أفضل وأشهر برامج التصميم ، حيث أنه سهل الاستخدام ويسمح لك بإنشاء برامج تصميم احترافية باستخدام العربية و PixelLab Golden مع ما يصل إلى 3500 سطر تعديل من مصدر أجنبي. هذه نسخة من برنامج Golden PixelLab.

تحميل بيكسلاب الذهبي والتي يمكن اعتبارها قصة خرافية: إذا كنت لا تعرف بالفعل تطبيق بيكسلاب ، فهو مجرد برنامج لكتابة الصور وكتابة نص ثلاثي الأبعاد. عند العثور على العديد من الميزات الإضافية في التطبيق تحميل بيكسلاب الذهبي،

يختلف تطبيق بيكسلاب الذهبي عن الإصدار الأساسي المتوفر على متجر Google Play. لديها العديد من الوظائف ، بما في ذلك خطوط إضافية والعديد من الموجات الرهيبة تحميل بيكسلاب الذهبي.


تحميل بيكسلاب الذهبي PixelLab Golden اخر تحديث

تحميل بيكسلاب الذهبي يمكنك تغيير الصورة تمامًا عن طريق تغيير الصورة الاحترافية تمامًا ويمكن أن تكون مخيفة أيضًا. أيقونة وحفظ صورة سلفها بطريقة مختلفة تمامًا عن جودة الصورة ، واكتسب التطبيق سمعة كبيرة من خلال الموارد التي يحتوي عليها ، وخاصة الخطوط والأنماط الزخرفية ، هذه الصور تجعل الصورة كلمة معنا مثال رائع.

يُعرف تطبيق بيكسلاب الذهبي بأنه أفضل تطبيق لإنشاء صور مصغرة للفيديو وموضوعات احترافية. يتم استخدام هذا التطبيق من قبل العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد.

تحميل بيكسلاب الذهبي وقد تم إصدار بعضها بالكامل من تطبيق Photoshop لأن التطبيق يحتوي على ميزات رهيبة ، وأفضل وأسهل استخدام ، بالإضافة إلى الأدوات والعديد من الخيارات التي يمكنك القيام بها. بفضل العمل الاحترافي في إرسال الصور.

توفر هذه النسخة المعدلة من تطبيق بيكسلاب أكثر من 500 سطر مختلف من اللغتين العربية والإنجليزية ، والتي يمكنك إنشاء صورة مصغرة لها كشعار دون استخدام Photoshop والبرامج التي تشرحها ، وهي مخصصة للتصميم الصور والتطبيقات الأخرى تحميل بيكسلاب الذهبي.


مميزات بيكسلاب الذهبي 2022

تحميل بيكسلاب الذهبي
تحميل بيكسلاب الذهبي

تحميل بيكسلاب الذهبي يوجد اضافات كثير داخل هذا التطبيق دعوني استعرض نعكم الان احد اهم واشهر تلك الاضافات وطريقك العمل عليها وهنا ساقوم باستعراض الاهم من ناحية العمل الاحترافي لكن يوجد داخل التطبيق الكثير من المميزات الاخرى احببت ان اتركها لك حتى تكتشفها بنفسك.

  • تستطيع دمج الصور مع بعضهم وانشاء فلاتر متنوعة من خلال التطبيق .
  • تستطيع استخدام اكثر من 3500 خط متنوع في التطبيق .
  • تمت اضافة ايقونات جديدة لتصميم.
  • تستطيع التحكم في حجم الصورة بجميع اشكال.
  • تستطيع التحكم بجودة الصورة .
  • تستطيع تقطيع الصورة للاشكال متنوعة .
  • تستطيع تغير خلفية الصورة وقصه.
  • تستطيع انشاء تصمايم جاهزة .

بيكسلاب اخر اصدار للاندرويد

تحميل بيكسلاب الذهبي
تحميل بيكسلاب الذهبي

تحميل بيكسلاب الذهبي تطبيق بيكسلاب من افضل البرامج التي لها شعبية كبيرة حول العالم . وخصوصا بأن هذه التطبيق يستخدمه ملايين اليوتيوبر الذين تجدهم يمتلكون قنوات على اليوتيوب لانه يضم احبر محموعة ادوات من ناحية قص وتحرير والكتابة هلى الصور باحترافية عالية.

مما يتيح لجميع مستخدميه الع)ل عليه باداء عالية وحرفية كاملة لا حتاج التطبيق الخبرة لتصيميم او الكتابة على اي صورة لان التطبيق يدعم اللغة العربية بشكل كامل كم انه يحتوى على خطوط تتخطى 500 خط عربي مميز.

كما يمكنك اضافة نصوص جاهزة من داخل التطبيق وايضا تستطيع اخذ صورك جاهزة ايضا والعمل عليها وتعديلها نعم من خلال هذا التطبيق ستتمكن من صناعة اي صورة وكانها صنعة تحت ايدي مختص في تصميم وتحرير الصور ماذا تنتظر قم بتحميل التطبيق الان وبأخر اصدار لهذا العام 2022.


مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل تطبيق بيكسلاب الاسود وشرح تصميم الصور بأحترافية 2022

افضل برنامج تصميم فيديو عبر الهاتف فقط كين ماستر 2022

تحميل بيكسلاب الذهبي من هنااا.