تحميل تحديث واتساب بلس الازرق WhatsApp Plus اخر اصدار ضد الحظر 2022
تحميل تحديث واتساب بلس الازرق

تحميل تحديث واتساب بلس الازرق قم بتنزيل، يعد واتس اب بلس الازرق أفضل نسخة واتس اب معدلة تمنحك ميزات رائعة، نسخة ضد الحظر مع كامل الميزات مثل اخفاء الظهور ووضع حالة لوقت اطول والكثير من الميزات الاخرى الرائعة التي تتوفر في WhatsApp Plus اخر تحديث.

ما هو واتساب بلس الازرق؟ هو نسخة معدلة من تطبيق واتساب الرسمي وتحتوي على عدد ميزات أكبر من الرسمية بكثير، مما جعل مستخدمي واتساب الى الانتقال الى النسخة المعدلة من واتساب لما تحتوي النسخة من ميزات رائعة ومميزة، لقد تميزت النسخ المعدلة عن نسخة واتساب الرسمية في عدة خطوة، وتحتوي نسخة واتساب بلس على الكثير من الميزات التي لا تتوفر في النسخة الرسمية.


تحديث واتساب بلس WhatsApp Plus

تحميل تحديث واتساب بلس الازرق
تحميل تحديث واتساب بلس الازرق

تم تحديث واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus الى اخر اصدار من واتساب الرسمي، وتحتوي النسخة على جميع ميزات واتساب الرسمي الاخضر في المتجر، والى ميزات اضافية رائعة، وتحتوي على الميزات التي لا تتوفر في نسخة واتساب الرسمية، مثل اخفاء الظهور، ووضع حالة لوقت أكثر من 30 ثانية، اخفاء صحين الاستلام والقراءة وتحتوي ايضا على ميزة اخفاء أنك شاهدة الحالة، وتحتوي نسخة واتساب بلس على ميزة عدم حذف الرسائل من الطرف الاخر على الواتساب والتي لا تتوفر في نسخة واتساب الرسمية.

قد يهمك ايضاً: تحميل واتساب اف ام ضد الحظر FM WhatsApp أخر اصدار 2022


مميزات وتحميل تحديث واتساب بلس الازرق WhatsApp Plus

تحميل تحديث واتساب بلس الازرق
تحميل تحديث واتساب بلس الازرق
  1. تم تطوير النسخة الى أحدث اصدار من واتساب الرسمي
  2. ميزة اخفاء الظهور عن الاخرين، اي تستطيع اخفاء الظهور في الأوقات الذي تكون متصل به على الواتساب ولم يشاهد أحد أنك متصل على واتساب في الوقت الحالي.
  3. ميزة اخفاء صحين القراءة، اي عندما سوف تدخل الى محادثة بينك وبين مستخدم اخر من واتساب لن يظهر للمستخدم أنك قمت بمشاهدة الرسالة.
  4. ميزة اخفاء جاري الكتابة، اي عندما تقوم بالكتابة لن يظهر عند الطرف الاخر أنك تقوم في الكتابة في الوقت الحالي.
    ميزة وضع حالة لأكثر من 30 ثانية، اي تستطيع وضع حالة لوقت اطول من المسموح به على واتساب الرسمي وهو 30 ثانية تستطيع وضع حالة لوقت اطول سواء كان فيديو او صور.
  5. ميزة قطع الانترنت عن واتساب، اي تستطيع قطع الانترنت عن تطبيق الواتساب فقط عبر ميزة جديدة وهي غير متوفرة في اصدار واتساب الرسمي.
  6. تم حل مشكلة ارسال الموقع في نسخة واتساب بلس.
  7. تم حل مشكلة هذا الاصدار قديم ويجب تحديثه، لن توجه المشكلة في الاصدار الجديد في واتساب بلس.

لماذا واتس اب بلس الازرق؟

تحميل تحديث واتساب بلس الازرق
تحميل تحديث واتساب بلس الازرق

يتميز اصدار واتساب الازرق بالعديد من الميزات الرائعة والتي تصل الى 40 ميزة، التي لن تجدها في النسخة الرسمية من واتساب الرسمي، بحيث يصبح لديك تطبيق واتساب بميزات أكثر تسهل عليك اعمالك اليومية في أشهر تطبيق تواصل اجتماعي في العالم، ويعد تطبيق واتساب أحد أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شعبية واستخدام، بحيث يعتمد أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم على تطبيق واتساب في التواصل مع العائلة والاصدقاء.

تحميل تحديث واتساب بلس الازرق، كما ان WhatsApp Plus يحتوي على عدد ثيمات كثيرة جدا، تستطيع تحميل الثيمات من النسخة بشكل مباشر، وتستطيع ايضا تحميل الملصقات على واتساب بلس، بعد اضافة واتساب لميزة الملصقات أصبح معظم مستخدمي واتساب يقومون بصنع ملصقات خاصة بهم في تطبيق واتساب، تستطيع استخدام ميزة الملصقات بكل سهولة في نسخة واتساب بلس.


طريقة تحديث واتس اب الازرق 2022

تحميل تحديث واتساب بلس الازرق
تحميل تحديث واتساب بلس الازرق

تحميل تحديث WhatsApp Plus، ما عليك الا تحميل نسخة واتساب بلس من الرابط أسفل المقال، وهي مطورة على أحدث اصدار من واتساب الرسمي في المتجر، ولست بحاجة الى حذف النسخة القديمة او حذف النسخة الرسمية من تطبيق واتساب، بل تعمل النسخة الى جانب النسخة الرسمية دون اي مشاكل تذكر، وتستطيع استخدام رقم ثاني على واتساب عبر نسخة واتساب بلس الازرق بدون الحاجة لحذف نسخة واتساب الرسمي.


تحديث – تحميل واتس اب بلس الازرق ابو عرب WhatsApp Plus

تحميل تحديث واتساب بلس الازرق
تحميل تحديث واتساب بلس الازرق

تستطيع تحميل جميع الإصدارات الحديثة من واتس اب بلس عبر موقعنا، ويتم تحديث الروابط بشكل مستمر عند اصدار مطور واتساب بلس إصدار جديد سوف نقوم بتحديث الاصدار على الفور كما يمكنك ايضا تحميل وتنزيل جميع نسخ واتساب المعدلة من خلال موقعنا كل ماعليك البحث داخل الموقع عن نسخة واتساب التى تريدها وستجدها متوفرة باخر اصدار لهذا العام،


رابط تحميل تحديث واتس اب بلس WhatsApp Plus الازرق


قد يعجبك ايضا:

تحميل واتس اب جي بي الاخضر GBWhatsapp من ميديا فاير 202

تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير تحديث جديد 2022