تحميل تطبيق القفل القديم AppLock لقفل الصور واخفاء الملفات 2022
تحميل تطبيق القفل القديم AppLock للهواتف و اجهزة الكمبيوتر

تحميل تطبيق القفل القديم AppLock للحفاظ على خصوصيتك وقفل صورك وملفاتك بكلمة مرور، نحتاج إلى طريقة لقفل التطبيقات على الهاتف للحصول على درجة عالية من الحماية والخصوصية، بحيث لا يمكن لأي شخص الوصول إلى التطبيقات وفتحها، باستثناء إضافة كلمة مرور أو إضافة طريقة خاصة لحماية التطبيقات.

طورت الشركات المتخصصة في تكنولوجيا الهواتف الذكية برامج مخصصة يمكن استخدامها لحظر التطبيقات على الهاتف باستخدام كلمات مرور خاصة معروفة فقط للمستخدمين. في هذه المقالة، سنناقش أحد أهم البرامج في هذه الفئة.

تحميل تطبيق القفل القديم AppLock للهواتف اندرويد

استخدام الهواتف الذكية له عيوبه ومزاياه، لأن البيانات والمعلومات حول الهواتف المحمولة عرضة للاختراق والسرقة، لذلك يحتاج معظم مستخدمي الهواتف الذكية اليوم إلى برنامج لأداء مهمة حماية التطبيقات والبرامج. بيانات من أي هاتف يحاول اختراقها.

يعد برنامج AppLock أحد أهم البرامج التي تم إطلاقها مؤخرًا بواسطة متجر ألعاب Google Play. يوفر للمستخدمين درجة عالية من الحماية والخصوصية للتطبيقات والبرامج على هواتفهم. يمكن للمستخدمين الذين لديهم هواتف Android تنزيل برنامج القفل مجانًا من متجر Google Play ، وهو أحد الأدوات الفريدة والمهمة التي يجب استخدامها على أي هاتف خلوي وينتمي إلى فئة الأدوات.

يحتوي الإصدار القابل للتنزيل من برنامج القفل لأجهزة Android على العديد من الميزات التي يمكن أن توفر للمستخدمين درجة عالية من الحماية والخصوصية.

بالإضافة إلى إصدار نسخ جديدة من البرنامج لجميع الهواتف الذكية على أنظمة تشغيل مختلفة، تأمل الشركة التي تطور برنامج القفل أيضًا في مواصلة تطوير التطبيق وإجراء تغييرات وتحديثات مستمرة على التطبيق الأصلي، وتبحث حاليًا عن إصدار iPhone Release المعدات.

تنزيل تطبيق القفل لجميع اجهزة الاندرويد

الغرض من إصدار نسخ جديدة باستمرار من البرامج المحظورة هو تجنب الأخطاء أو العيوب في التطبيق الأصلي وضمان دعم النسخ الإضافية من البرنامج بميزات وقدرات إضافية لتوفير أقصى قدر من الخصوصية والأمان لبيانات المستخدم. نظرًا للوظيفة الممتازة لبرنامج القفل، سنناقشه بالتفصيل في هذه المقالة، لذلك يعتبر أحد أهم برامج الحماية للهواتف الذكية.

حاليا، أصبح البرنامج الأول في هذا المجال في العديد من البلدان / المناطق حول العالم ويتمتع بشعبية كبيرة وجعل الملايين من المستخدمين يقومون بتنزيل البرنامج من متجر Google Play. أحد الأسباب القوية لانتشار برامج المنع بهذه الطريقة هو سهولة الاستخدام والدعم للغات متعددة حول العالم، مما يضمن وصول خدماتها إلى العديد من المستخدمين في العديد من البلدان.

أفضل برنامج قفل ملفات

يعد تطبيق القفل القديم 2021 أحد أفضل البرامج التي يمكن استخدامها لحماية خصوصية بيانات الهاتف المحمول، لأن البرنامج يوفر العديد من الطرق لمنع محاولات اختراق الهاتف وسرقة المعلومات منه.

إن فكرة استخدام برنامج محظور هي اختيار إحدى الطرق العديدة المتاحة في البرنامج ووضعها كطريقة للحماية في التطبيقات والبرامج على الهاتف.

إذا كنت ترغب في ضمان أعلى درجة من الحماية والخصوصية، يمكنك اختيار الطريقة المناسبة من بين هذه الأساليب أو التبديل بينها.

طريقة قفل الملفات والصور

الطريقة الأولى المتاحة في برنامج القفل هي أسلوب الأسلوب، والذي يعتمد على وجود مجموعة من النقاط على الشاشة متصلة بطريقة ما عن طريق تحريك شاشة الهاتف، ويختار المستخدم ما يناسبها، ولا أحد يعرف.

الطريقة الثانية هي طريقة كلمة المرور أو تُعرف باسم “رمز PIN”. تتضمن هذه الطريقة اختيار كلمة مرور، والتي تتكون من مجموعة من الأرقام التي يحددها المستخدم حسب الرغبة ولا يمكن لأي شخص فتح التطبيق أو البرنامج ما لم يتم إدخال الرمز السري.

الطريقة الثالثة والأخيرة هي طريقة بصمة الإصبع، يتم تنشيط هذه الطريقة على بعض الهواتف الذكية التي تحتوي على وظيفة بصمة الإصبع،

والتي يمكن للمستخدم من خلالها حظر التطبيق أو البرنامج باستخدام طريقة بصمة إصبعه، وهذه الطريقة توفر درجة عالية من الحماية والخصوصية. كل من هذه الأساليب لها وظائف خاصة، المستخدم حر تماما في اختيار الطريقة التي تناسبها من بين هذه الأساليب المختلفة.

تحميل تطبيق القفل القديم

على سبيل المثال، تتميز طريقة النمط بوظيفة مهمة، وهي القدرة على إخفاء الظلال. تمنع هذه الميزة شخصًا من محاولة فتح الهاتف دون أن يعرف المالك ظل النمط ومحاولة الوصول إلى الهاتف وفتحه.

طريقة كلمة المرور هي أحد الاختلافات: القدرة على إنشاء لوحة مفاتيح عشوائية على الهاتف، بحيث لا يستطيع أحد تخمين كلمة المرور بسهولة، بحيث لا يمكن فتح الهاتف بدون علم المالك.

أقرأ أيضاً:

تحميل التطبيق من هنا.