تحميل تطبيق تغيير الوجه على الفيديوهات والصور للاندرويد 2022
تحميل تطبيق تغيير الوجه على الفيديوهات

تحميل تطبيق تغير الوجه على الصور والفيديوهات للاندرويد التي ترغب به بحيث انتشر في الاونة الاخيرة هذا التطبيق بسرعة كبيرة وهو برنامج صيني خطير تستطيع من خلاله بتغير الوجه في الفيديو الى صورة شخص اخر نت تختاره وتتطلبه,التطبيق اسمها zao ويعمل على جميع اجهزة الاندرويد ويعتمد هذا التطبيق على الذكاء.

الاصطناعي التي تستطيع من خلاله تبديل وجوه الشخصيات في الافلام والفيديوهات المصورة الى صورة وجه اخر اي شخصية تريدها ان كانت صورتك الشخصية او صورة من اختيارك لصديق لك او شخص من المشهورين.

لدى هذاتحميل تطبيق تغير الوجه على الصور والفيديوهات نتائج رائعة ظهرت بتأثير واقعي وذمذهل بحيث تستطي من خلال هذا التطبيق تبديل الوجه على

فيديوهات ان تختاره مثل افلام الاكشن بأمكانك ان تكون با شخصية البطل بحيث يقوم التطبيق بشكل تقني بحيث يقوم التطبيق با الفعل بضبط الصورة التي انت ترغب به وجعله مكان الشخصية التي تتطلبه في الفيديو,وظهرت قوة

هذا التطبيق ظهرت بتأثير واقعي وبشكل مذهل ويعد من البرامج المتقنة بعمله وبالفعل يسعى المطورين لتطويرها اكثر واكثر,هناك الكثير من الاشخاص عندما يشاهدون افلام يتمنون لو كانو مكان هذا البطل مع هذا البرنامج الرهيب

تستطيع با الفعل تزوير الفيديوهات وتحويل صورتك الشخصية الى اي شخص انت تتطلبه مطلوب با الفيديوهات او الافلام الذي تتمنى با الفعل ان تكون مكانه.

تحميل تطبيق تغير الوجه على الصور والفيديوهات برنامج جديد

لأستخدام هذا التطبيق يجب عليك التسجيل برقم هاتف صيني حصرى كيف هذا,سوف تقوم بالدخوال الى المواقع التي

سوف اضع لكم رابط الدخوال اليه اسفل هذه المدونة سوف تقوم با الدخوال الى هذه المواقع وتقوم باختيار رقم صيني

حصرآ وبعد ان تجد رقم صيني تقوم بالدخوال الى هذا الرقم الى الصفحة الخاصة به ومن ثم تأخذ الرقم الذي اخترته

وتجري عملية لصق له على التطبيق نفسه ومن ثم تعطيه تم ومن ثم تقوم بالرجوع الى الموقع وتنتظر رمز التفعيل,سوف تجد رمز التفعيل بجانبه اسم التطبيق تأخذ الرمز وتجري عملية لصق وسيعمل التطبيق فورآ.

صراحتآ تطبيق Zao غير متوفر على متجر جوجل بلاي او متجر ابل ستور لذلك كل ما عليك تحميله وتثبيته بصيغة APK Zao على هاتفك الاندرويد.

تحميل تطبيق تغير الوجه على الصور والفيديوهات بشكل جيد

كم اخبيرتكم طريقة التسجيل في هذا الموقع هو عن طريق رقم صيني بحيث من خلال بعض المواقع التي سوف نقدمه لكم يمكنك بكل سهولة التسجيل في هذا التطبيق من خلال هذه المواقع.

يمكنك من خلال هذا البرنامج استبدال الوجه تلقائيآ وتستطيع اضافة الوجه على الفيديوهات بشكل متقن وتستطيع تقسيم الفيديو واضافة عليه التأثيرات.

مميزات تطبيقZao للاندرويد

  • تطبيق مجاني للاندرويد
  • لا يتوفر هذا التطبيق على متجر جوجل بلاي
  • يمكنك تحميله لهذا التطبيق من خلال هذه المدونة
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق التعديل على الوجوه على الفيديوهات والصور
  • تستطيع من خلال هذا التطبيق التعديل الكامل على الفيديوهات بشكل متقن

شاهد ايضا

طريقة الحصول على رقم امريكي لتفعيل واتساب

رابط تحميل التطبيق من هنا.