تحميل تطبيق كليك فلاير ClicFlyer للاندرويد و الايفون 2022
تحميل تطبيق كليك فلاير ClicFlyer للاندرويد و الايفون

تحميل تطبيق كليك فلاير ClicFlyer للاندرويد و الايفون يعد تطبيق ClicFlyer أحد أفضل وأقوى التطبيقات التي نعرضها لك اليوم ، ولكن يجب أن تفهم فكرة التطبيق تقريبًا ، مما يعني أن تطبيق ClicFlyer متاح في مصر والمملكة العربية السعودية وعدد قليل من البلدان الأخرى.

هذه العروض التي يقدمها التطبيق لجميع محلات السوبر ماركت في منطقة الخليج العربي تم تحديثها باستمرار للحفاظ على العروض والخصومات المباشرة والمستمرة ، وهذا لن يفوت فرصة الظهور ، حتى يتمكن التطبيق من توفير الوقت والطاقة والمال ، ليس هذا فقط . ومع ذلك ، يمكنك أيضًا مشاركة هذه العروض الخاصة مع الأصدقاء ، واستخدام التطبيق سهل للغاية وبسيط ويحتوي على مساحة تخزين صغيرة

بالإضافة إلى ذلك ، التطبيق مجاني تمامًا لهواتف اندرويد و ايفون ، وسنناقش كل هذا بالتفصيل ، حتى تتمكن من فهم هذا التطبيق الممتاز بشكل أفضل.

تحميل تطبيق كليك فلاير ClicFlyer للاندرويد

رجال أو نساء ، هناك العديد من المستخدمين الذين يذهبون إلى الأسواق الشهيرة في مصر أو المملكة العربية السعودية أو دول الخليج الأخرى للحصول على كتالوج العروض ، وفي بعض الأحيان قد تجد أن الكتالوج قد انتهى ، وسوف تنتظر عرضًا في وقت آخر .

لذلك نعرض لكم أقوى تطبيق وإبداعه اليوم. من خلال هذا التطبيق ، تأكدت من توفير الكثير من المال لجميع مستخدمي هواتف اندرويد في جميع دول الخليج (بشكل أساسي مصر والكويت والمملكة العربية السعودية) الوقت والطاقة. في العديد من الأسواق الناجحة ، تبيع Grande منتجاتها بسبب سمعة جيدة.

كل هذا من خلال تنزيل تطبيق ClicFlyer المتاح على جهاز اندرويد ، سنناقش التطبيق بالتفصيل في الجمل القليلة التالية.

يوفر لك تطبيق Click Flyer جميع العروض المنشورة والمقدمة في الأسواق الرئيسية في مصر ودول الخليج (مثل المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر وعمان). يدعم تطبيق ClickFire للغتين العربية والإنجليزية فقط. كل ما عليك فعله هو الوصول إلى إعدادات تطبيق ClickFire وتحديد اللغة المناسبة لك.

لكن الاختلاف مع تطبيق ClicFlyer هو أنه لا يمكنك الوصول إليه مباشرة ، لكن التطبيق يتطلب منك إنشاء حساب جديد لتسجيل الدخول عبر حساب Facebook أو حساب Google الخاص بك حتى تتمكن من تسجيل بياناتك وموقعك (إما على مصر أو المملكة العربية السعودية) .

سيطلب منك التطبيق اختيار المكان الذي تعيش فيه بالضبط ، حتى تتمكن من تقديم جميع المعلومات التفصيلية والعروض المهمة بطريقة مفصلة ومريحة.

تحميل تطبيق كليك فلاير ClicFlyer للايفون

إعدادات تطبيق ClicFlyer : من خلال إعدادات تطبيق ClicFlyer ، يمكنك اختيار لغة التطبيق المفضل لديك وهي العربية والإنجليزية.

يتيح لك التطبيق تحديد أولويات الإخطارات ، وتمكين وتعطيل المنشورات الترويجية الجديدة من بائعي التجزئة المفضلين لديك وعرض المواعيد النهائية للإصلاح.

الوظيفة الثانية لتطبيق ClicFlyer للجوال هي تحديد المنطقة التي تعيش فيها لتسهيل عملية الحصول على أفضل العروض والأسعار من مصر والمملكة العربية السعودية وبعض دول الخليج الأخرى.

من خلال قائمة التسويق لهذه الميزة الخاصة في التطبيق ، تتيح لك هذه الميزة الخاصة إنشاء قائمة تسويقية بناءً على الأجزاء التي تهمك والأجزاء التي يمكنك إنشاء اختيارات القائمة الخاصة بك.

تشمل هذه الأجزاء: الإلكترونيات ، ومحلات البقالة ، والفواكه والخضروات ، ومنتجات الألبان ، واللحوم والأسماك ، والأطعمة المجمدة ، والحلويات ، والوجبات الخفيفة ، والمخابز ، والمشروبات ، والصحة والجمال ، والغسيل والتنظيف ، والورق والمواد الاستهلاكية ، والأطفال والأمهات ، والأثاث ، والمنازل ، الحيوانات الأليفة والملابس والأحذية.

أقرا أيضا.

سارع الان واحصل على جميع العروض مجانا على لعبة ببجي موبايل ثغرة خطيرة VPN معجزة

واتساب 5 مميزات جديدة أصبحت موجودة في التطبيق تعرف عليه

مميزات تطبيق كليك فلاير ClicFlyer للاندرويد و الايفون

أفضل الخصومات: يقدم ClicFlyer جميع العروض والخصومات من جميع محلات السوبر ماركت في دول / مناطق الخليج الفارسي ، ويقوم التطبيق بتحديث هذه العروض باستمرار حتى تتمكن أنت أو أي شخص من تلقي هذه العروض والخصومات لجميع المنتجات المختلفة.

عروض المشاركة: من خلال إعدادات تطبيق ClicFlyer على هاتفك يمكنك مشاركة جميع العروض والخصومات مع الأصدقاء والعائلة من خلال WhatsApp و Facebook وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى.

دعم العديد من دول الخليج: هذه الأسباب تجعل تطبيق ClicFlyer يدعم العديد من دول الخليج ، مثل المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر ، عمان ، مصر.

وفر الوقت والمال: يمكنك استخدام تطبيق ClicFlyer على هاتفك للبحث عن أي منتج في أي هايبر ماركت في أي دولة خليجية والبحث عن العروض والخصومات من خلال وظيفة البحث التي يدعمها التطبيق.

يمكنك أيضًا العثور على معظم بائعي التجزئة وستوفر المال عن طريق الوصول إلى الأسواق على الإنترنت بلمسة واحدة ، حيث لن تفوتك أي عروض أو خصومات على أي منتجات في أشهر محلات السوبر ماركت وأكثرها انتشارًا في دول الخليج.

تحميل تطبيق كليك فلاير ClicFlyer للاندرويد و الايفون
تحميل تطبيق كليك فلاير ClicFlyer للاندرويد و الايفون

وظيفة قائمة التسوق: يحتوي تطبيق ClicFlyer على هواتف اندرويد على وظيفة مهمة جدًا لجميع أولئك الذين يقدمون العروض والخصومات.

ميزة قائمة التسوق ، والتي من خلالها يمكنك إنشاء قائمة لحفظ وتسجيل جميع العروض والخصومات على مختلف السلع (مثل السلع والمواد الاستهلاكية والأدوات المنزلية والأحذية والملابس والعديد من السلع الأخرى التي لا نهاية لها).