تحميل تطبيق AndroVid لتصميم و تعديل الفيديوهات على الاندرويد 2022
تحميل تطبيق AndroVid لتصميم و تعديل الفيديوهات على الاندرويد

تحميل تطبيق AndroVid لتصميم و تعديل الفيديوهات على الاندرويد يعد تطبيق AndroVid أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو ، يمكنك الوثوق به لتعديل وإنشاء مقاطع فيديو على هاتف اندرويد الخاص بك ، ويمكن الحصول على مقاطع الفيديو هذه من متجر جوجل بلاي .

على الرغم من أن التطبيق هو أداة مصممة خصيصًا لدمج ولصق وقطع مقاطع الفيديو ومعالجة مقاطع الفيديو بعدة طرق أخرى ، إلا أنه يعتبر أداة فريدة لتحرير مقاطع الفيديو وإنشائها وتحريرها.

نظرًا لأن لديك تطبيق AndroVid ، يمكنك استيراد جميع مقاطع الفيديو من ذاكرة هاتف اندرويد الخاص بك ، وبعد ذلك عند وضع الفيديو في الوحدة النمطية ، ستختار المكان والمكان الذي تريد قص الفيديو فيه. يمكن إجراء جميع عمليات تحرير الفيديو بأصابعك في بضع ثوانٍ.

تحميل تطبيق AndroVid لتصميم و تعديل الفيديوهات لـ الاندرويد

AndroVid هو تطبيق تحرير وتحرير فيديو قوي للغاية ، يمكنك الوثوق بالعديد من الأشياء عند استخدام مقاطع الفيديو. نظرًا لأنه يمكنك استخدامه لقص أي مقطع فيديو أو سرقته ، يمكنك إضافة عوامل تصفية وعوامل تصفية ، كما يمكنك إضافة تسميات توضيحية وتعليقات توضيحية إلى مقاطع الفيديو التي تنشئها والعديد من الميزات الأخرى التي سيتم تقديمها في الأسطر القليلة القادمة.

إذا كنت ترغب في إنشاء الكثير من مقاطع الفيديو ومشاركتها مع الأصدقاء على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Facebook و YouTube و WhatsApp و Instagram و Snapchat ومواقع الاتصال الأخرى .

احصل على هذا التطبيق على الفور ، سيساعدك كثيرًا في الحصول على مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو عالية الجودة بطريقة رائعة ، دون أي جهد من خلال التطبيقات الأخرى أو تنفيذ العديد من العمليات الصناعية ، وبدون استخدام برامج الكمبيوتر وعمليات أخرى مماثلة تتطلب منك جهود للحصول عليه.

لذلك نقدم لكم تطبيق AndroVid لتحرير وتحرير الفيديو. من خلال هذا التطبيق يمكنك الاستمتاع بأفضل طريقة لإنشاء وتحرير مقاطع الفيديو بأفضل طريقة والحصول على المزيد من مقاطع الفيديو المثيرة ، ويمكنك المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي دون أي عملية. ستجعلك المشكلات التي تواجهك تشعر بسعادة بالغة لاستخدام هذا التطبيق.

المهمة الرئيسية لتطبيق AndroVid للجوال هي لصق مقاطع الفيديو وقصها ، لكنه ليس التطبيق الوحيد ، لأنه يمكنك استخدام هذا التطبيق لإدراج ترجمات في أي جزء من الفيديو تقوم بتصميمه أو تعديله.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار لون الخط وحجمه ، كما يمكنك إضافة العديد من المرشحات والتأثيرات إلى الفيديو بالنقر فوق الزر.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي تطبيق AndroVid أيضًا على ميزة أخرى رائعة ومهمة للغاية ، مما يعني أن التطبيق لديه وظيفة قوية لتحويل تنسيقات الفيديو إلى العديد من التنسيقات الأخرى.

على الرغم من أن هذه الميزة متوفرة فقط في إصدار اندرويد من تطبيق AndroVid Pro ، إلا أنه يمكنك تحويل ملفات الفيديو بتنسيقات مختلفة ، خاصة FLV و MP4 و MP3 و MPEG وغيرها من التنسيقات.

يعتبر تطبيق AndroVid تطبيقا شاملا ومتكاملا لتصميم وتحرير وتعديل الفيديوهات ، لأن التطبيق يحتوي على العديد من الأدوات الهامة جدا التي يمكن استخدامها في تحرير ملفات الفيديو.

تحميل تطبيق اندروفيد لتصميم و تعديل الفيديوهات على الاندرويد

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة أكثر من فيديو واحد ، ودمجها مع بعض مقاطع الفيديو ، وإضافة الموسيقى والنص إلى هذا الفيديو ، وإنشاء عروض شرائح جميلة بناءً على الصور الملتقطة وميزات أخرى.

من المهم ملاحظة أنه يمكنك إجراء العملية المعاكسة من خلال تطبيق AndroVid ، وبعد إضافة الفيديو ، يمكنك استخدام أداة القطع لقص الجزء غير المرغوب فيه ويمكنك تحديد نقطة القطع عالية الدقة كما يلي: حدد عجلة على الجانبين الأيسر والأيمن.

وعند اختيار أداة التشغيل العكسي يمكنك التحكم في سرعة الحركة وإضافة الموسيقى ، بالإضافة إلى القدرة على حفظ الفيديو بعد إغلاق عدة تطبيقات عالية الجودة ، يتم توفير العكس بطريقة شاملة لتحريك الفيديو.

على الرغم من أن التطبيق يحتوي على العديد من الميزات التي يقدمها للمستخدمين ، إلا أنه يمكنك تنزيل تطبيق AndroVid للجوال مجانًا دون دفع أي رسوم اشتراك (إما اشتراك سنوي أو اشتراك شهري).

تعد هذه الميزة من أهم الميزات التي يبحث عنها المستخدمون ، لذلك ستتاح الفرصة للتطبيق لتقديم مقاطع فيديو رائعة مجانًا تمامًا.

بالنسبة لمساحة التخزين لتطبيقات ، نريد أن نشير إلى أن المساحة ليست مهمة ، لأنه من وجهة نظر السعة والأدوات والوظائف التي توفرها ، وتطبيقات تحرير وتحرير الفيديو الأخرى ، فإن مساحتها ليست كبيرة.

بالإضافة إلى أن تطبيق AndroVid لن يؤثر على كفاءة وأداء الهاتف الذكي ، حيث أن التطبيق لا يستهلك موارد الهاتف ، تمامًا كما ستلاحظ أن البطارية منخفضة وسترى أنها تستهلك الهاتف فقط ، فالطاقة هي نفسها. الوضع العادي مناسب للهواتف المحمولة.

اقرا ايضا.

افضل تطبيق يحتوى على ملايين الخلفيات لتصميم برنامج خرافي

افضل برامج المونتاج الاحترافية للاندرويد تعرف على افضل 3 تطبيقات

مميزات تحميل تطبيق AndroVid للاندرويد :

تحرير ودمج مقاطع الفيديو: عند تنزيل تطبيق AndroVid ، بالإضافة إلى دمج أكثر من فيديو واحد في فيديو واحد ، مع الحفاظ على جودة الفيديو ، يمكنك أيضًا تحرير الفيديو وتعديله بشكل احترافي ، وليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا إدراج المزيد من الأغاني وادمجها بسهولة مع الفيديو للحصول على فيديو جديد من صنعك.

إضافة موسيقى: يتيح لك تطبيق AndroVid للهاتف المحمول دمج مقاطع الموسيقى والموسيقى في مقاطع الفيديو ، ويمكنك أيضًا قص الموسيقى ومقاطع الفيديو في نفس الوقت ونشرها على الفور على تطبيقات الوسائط الاجتماعية بعد تعديل الفيديو.

وضع النص والملصقات: عند تنزيل إصدار Android من تطبيق AndroVid ، يمكنك تحميل النص المكتوب بحجم نص مناسب معك ، كما يمكنك تغيير لون النص وإضافة رموز تعبيرية ، ويوفر التطبيق زاوية وظيفية للتحرك النص الموجود في الفيديو تأكد من حصولك على أفضل تجربة لتحرير الفيديو على هاتف اندرويد.

تحميل تطبيق AndroVid لتصميم الفيديوهات على الاندرويد

العلامة المائية: يتيح لك تطبيق AndroVid للهاتف المحمول إضافة صورة مخصصة أو علامة مائية إلى الفيديو وجعل الصورة شبه شفافة. يمكنك إضافة العلامة المائية الخاصة بك لحفظ حقوق الفيديو الخاصة بك.

استنادًا إلى الفيديو: يحتوي تطبيق AndroVid للهاتف المحمول على ميزة رائعة حقًا لن تجدها في أي تطبيق آخر ، أي أنه يمكنك يدويًا رسم أي شكل على الفيديو وضبط اللون والتعريف وعرض ما تريد إدخاله في مقاطع الفيديو الرسومية هذه والتحكم في عرض الفرشاة ، ومن ثم يمكنك إضافة الكثير من الرسومات.

تحميل تطبيق AndroVid لتصميم و تعديل الفيديوهات على الاندرويد
تحميل تطبيق AndroVid لتصميم و تعديل الفيديوهات على الاندرويد

التأثيرات المرئية: بعد تنزيل تطبيق AndroVid على هاتفك ، يمكنك تطبيق مؤثرات متنوعة بألوان مختلفة لجعل الفيديو مثيرًا للإعجاب.وفي نفس الوقت ، تتم إضافة تأثيرات خاصة لجعل الفيديو الخاص بك فريدًا.

التحكم في حجم الفيديو: يتيح لك تطبيق AndroVid من اندرويد تحديد نسبة العرض إلى الارتفاع دون اقتصاص الفيديو ، مما يسهل مشاهدته في تطبيقات الوسائط الاجتماعية (مثل Facebook و Instagram) أو تطبيقات tik tok ويمكنك التحكم في درجة لون خلفية الفيديو.

تحويل الفيديو: يقدم تطبيق AndroVid للمستخدمين ميزة رائعة وهامة وهي القدرة على استخراج مقاطع موسيقية من الفيديو بضغطة زر وتحويلها إلى تنسيق MP3 على الفور.

تفاصيل تحرير وتحرير الفيديو: يحتوي تطبيق AndroVid على وظائف للتحكم في تحرير الفيديو بالتفصيل ، حيث يمكنك التحكم في التباين والسطوع والتشبع والتغليف ودرجة الدوران عن طريق تدوير الفيديو. بالإضافة إلى الحفاظ على الفيديو بالإضافة إلى تغيير الجودة وضبط مستوى الصوت في نفس الوقت ، يمكنك أيضًا تدوير الفيديو بزاوية 90 درجة أو 180 درجة ، أو تحريكه رأسيًا أو أفقيًا.

تحويل الفيديو إلى تنسيقات أخرى: يتمتع AndroVid بميزات ممتازة يمكنها إزالته من أي تطبيق آخر يقوم بتحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات أخرى ، وبالتالي تغيير دقة الفيديو لجعله أصغر. وهو يدعم التحويل إلى تنسيقات GIF و 3GP و AVI و FLV و MP4 و MPG و MOV و WMV و VOB ، ويمكنك أيضًا تحويل جزء من الفيديو إلى رسوم متحركة GIF ومشاركتها على تطبيقات الوسائط الاجتماعية.