تحميل تطبيق Photomath لحل معادلات ومسائل الرياضيات بالكاميرا للاندرويد 2022
تحميل تطبيق Photomath لحل معادلات ومسائل الرياضيات بالكاميرا للاندرويد

تحميل تطبيق Photomath لحل معادلات ومسائل الرياضيات بعد استخدام الآلة الحاسبة ، يجب عليك حل العديد من المسائل أو المعادلات الرياضية الصعبة.

بعد إدخال عدد كبير من الأرقام والعلامات والرموز المختلفة ، قد تجد أن الأرقام التي تم إدخالها خاطئة أو بها مشاكل ، لكن هذا النوع من الخطأ لم يعد يحدث اليوم.في المستقبل ، مع تطور التكنولوجيا ، لن يتم معالجة هذه المشكلات التافهة. مسموح!

يمكن التعرف على برنامج حساب المشكلات الرياضية والإعجاب به من قبل ملايين المستخدمين وحصل على أعلى تصنيف في قطاع التعليم في ما يقرب من 130 دولة / منطقة.

تحميل تطبيق Photomath لحل معادلات ومسائل الرياضيات بالكاميرا

يعد برنامج الرياضيات للأجهزة المحمولة أذكى آلة حاسبة يمكن أن تساعد في حل المشكلات الرياضية ، ويمكن أن توفر حلولاً دقيقة ودقيقة ، ويمكنها مواجهة كاميرا هاتفك ، حتى تتمكن من حل المشكلة ، وإظهار الحل الصحيح لهذه المشكلة في بضع ثوانٍ ، وسيكون البرنامج متاحًا لك أيضًا لكتابة سؤال رياضي وإدخال مكان البرنامج

عند حساب المسائل وعرض النتائج في أقصر وقت ، يدعم برنامج حل المشكلات الرياضي المحمول أربعة مبادئ رياضية ، وهي: التعبيرات الحسابية العادية ، والأعداد العشرية ، والقوى والجذور ، والمعادلات الخطية البسيطة ، ولكنه لم يتعامل بعد مع العمليات الحسابية المعقدة أو الجبر ومتغيرات التعابير .

من المتوقع أن يتمكن تطبيق حل المعادلات الرياضية من حل هذه المعادلات في المستقبل القريب. يمكن لهذا البرنامج أن يوفر عليك الوقت والجهد من خلال تقليب صفحات هذا الكتاب ، حتى تتمكن من التحقق من الإجابات ودقتها عند الانتهاء من المهام اليومية أو التحضير لامتحان.

تكمن فكرة تطبيق PhotoMath في أنه يعتمد على كاميرا الهاتف الذكي في حل مشاكل الجبر وحساب التفاضل والتكامل بأكبر قدر من الراحة وأسرع سرعة .

ولكنه يمكنه قراءة مشاكل الطباعة فقط ، وليس مشاكل الكتابة اليدوية. بعد ذلك ، ما عليك سوى تحديد السؤال في المربع الأحمر ، وسيقوم PhotoMath بقراءة الحل وإفراغه ، وسيتضمن التطبيق زر “خطوة” ، والذي سيشرح بذكاء الخطوات الكاملة حتى تحصل على الإجابة النهائية.

يعالج برنامج PhotoMath الآن المسائل الرياضية فقط ، بما في ذلك الكسور والأرقام العشرية والمعادلات الخطية والوظائف المختلفة (مثل اللوغاريتمات). قال فريق PhotoMath أن التطبيق سيكون قادرًا في المستقبل على حل معادلات رياضية أكثر تقدمًا.

بمجرد أن يتم توجيه كاميرا الهاتف المحمول للمعادلة التي يريد الطالب حلها ، ستظهر النتيجة بسرعة وسهولة على شاشة الهاتف الخلوي ، حيث يستخدم التطبيق خاصية التعرف البصري لقراءة المعادلة الرياضية وعرض النتيجة النهائية على الشاشة. .

شاهد ايضا.

برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield للاندرويد تحديث جديد 2022

افضل برنامج تقليل حجم الفيديو للاندرويد بدون روت جديد لعام 2022

يدعم التطبيق أربعة أوضاع رياضية ، وتعبيرات حسابية منتظمة ، وكسور وكسور عشرية ، وقوى وجذور ، ومعادلات خطية (بسيطة). هذا يعني أن التطبيق لم يعالج بعد معادلات حسابية معقدة أو تعابير جبرية ومتغيرة. ولكن بالنسبة لمعظم المشكلات الرياضية التي لا تريد حلها بسبب قيود الوقت أو لمجرد أنك لا تريد حلها ، فإن PhotoMath هو الحل الأفضل.

تطبيق Photomath هو تطبيق Photomath المستخدم لحل أحدث إصدار من العمليات والمعادلات الرياضية. إنها أذكى كاميرا في العالم يمكنها حل العمليات الرياضية فقط من خلال تصوير العمليات الرياضية. يعرض Photomath الإجابة تلقائيًا بحيث شارك ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم في تجربة تعليمية أسرع وأكثر متعة.

استمتع بالحل المفصل خطوة بخطوة للعمليات الحسابية المعقدة ، فقط اضغط على زر “خطوة” ، سترى بسهولة الحل الكامل للمعادلة الرياضية خطوة بخطوة. يمكن للطلاب استخدامها كأداة لتعلم الرياضيات ، ويمكن للوالدين استخدامها كأداة للتحقق من الواجبات المنزلية.

لتحميل التطبيق من هناااا.