تحميل تطبيق Simple Social Pro اقوى برنامج بديل لفيسبوك تعرف عليه 2022
تحميل تطبيق Simple Social Pro اقوى برنامج بديل لفيسبوك تعرف عليه

تحميل تطبيق Simple Social Pro اقوى تطبيق تواصل اجتماعي لعام 2022 الكثير من مستخدمي منصات التواصل الاجماعي لا يعرفون هذا التطبيق تحميل تطبيق Simple Social Pro اقوى برنامج تواصل اجتماعي يجب ان يكون على هاتفك الان قم بتحميل التطبيق بشكل مجاني وباخر اصدار 2022

تحميل تطبيق Simple Social Pro اقوى برنامج بديل لفيسبوك تعرف عليه
تحميل تطبيق Simple Social Pro اقوى برنامج بديل لفيسبوك

حيث تمت إضافة العديد من الميزات الجديدة. ومع ذلك ، لا يحب الجميع الميزات الجديدة. أنت فقط تريد استخدام Facebook للبحث في موجز الأخبار ، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو ، أو التفاعل مع الأصدقاء. 

غالبًا ما يتم ترك العديد من الهواتف والأجهزة اللوحية في الخلف عند استخدام هذا التطبيق. أدى ذلك إلى تقليل تجربة المستخدم بشكل ملحوظ. لذلك ،

تحميل تطبيق Simple Social Pro اقوى برنامج بديل لفيسبوك

أصدر مطور Facebook إصدارًا آخر يستخدم موارد أقل من جهاز Facebook Lite. ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال لا تحبها ، فجرّب Simple Social Pro.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا بسهولة التعرف على ميزات Simple Social Pro التي تشبه إلى حد ما Facebook Lite. يمكننا أن نذكر بعض الوظائف ، على سبيل المثال ،

كونها صغيرة وتستهلك بيانات أقل للأجهزة المحمولة وتعمل بسلاسة على الأجهزة المحمولة منخفضة السعة. لماذا يجب أن نختار Simple Social Pro؟ السبب الأول هو الواجهة القانونية. 

يمكنك القول أن واجهة Simple Social Pro مصممة بطريقة بسيطة ولكنها مثيرة للإعجاب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين تخصيص لون واجهة المستخدم حسب الحاجة. 

يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو وحظر الإعلانات وإنشاء أدوات على الشاشة الرئيسية لعرض الرسائل والإشعارات بسرعة. Simple Social Pro هو الحل الأكثر فعالية لاستبدال Facebook القياسي بالأجهزة المنخفضة.

ما يميز Simple Social Pro؟ ليس من الصعب رؤية أن Simple Social Pro يحل محل تطبيق Facebook على Android. إنه مشرق وسهل الاستخدام ومظلم ومريح.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للتطبيق أن يفعل المزيد لتحسين تجربة المستخدم على أكبر شبكة اجتماعية في العالم.

الكل في تطبيق واحد Simple Social Pro لديه واجهة بسيطة وحجم صغير من 6 ميجا بايت. يجعلنا نفكر في Facebook Lite. ولكن يمكنك فعل المزيد. 

يتضمن Simple Social Pro أيضًا رسولًا. لذلك ، لا تحتاج إلى تنزيل Messenger أو Messenger Lite الإضافي باعتباره تطبيق Facebook الرسمي.

واجهة قابلة للتخصيص لم يسمح Facebook للمستخدمين بتخصيص واجهة المستخدم لسنوات. يمكن إضافة هذه الميزة في المستقبل. ومع ذلك ،

لا يزال بإمكانك تجربة ذلك باستخدام Simple Social Pro. باستخدام التطبيق ، يمكن للمستخدمين تغيير واجهة المستخدم إلى الوضع المظلم للحصول على موجز أخبار أفضل في الليل. للقيام بذلك ،

يمكن للمستخدمين النقر فوق رمز النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة وتحديد الإعدادات> إعدادات التخصيص. هناك العديد من الخيارات لتغيير واجهة المستخدم ، على سبيل المثال ،السمة الفاتحة ، السمة الداكنة والموضوع الأسود.

تحميل تطبيق Simple Social Pro اقوى برنامج تواصل اجتماعي

يعد حظر الإعلانات على Facebook أكبر شبكة اجتماعية في العالم. يدعم العديد من الوظائف الممتازة. ومع ذلك

اشتكى العديد من المستخدمين من الإعلانات التي تظهر غالبًا في خلاصات الأخبار ومقاطع الفيديو وحتى في قائمة رسائل Messenger. إذا لم تكن راضيًا عن ذلك ،

فابحث في Facebook على Simple Social Pro. بالتأكيد ستكون هناك مفاجآت لك. هذا يزيل إعلانات Facebook تمامًا ويوفر تجربة نظيفة.

دعم تنزيلات الفيديو باستخدام تطبيق Facebook الرسمي ، لا يمكن للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو ، ولكن يمكنهم حفظها في مجموعات لمشاهدتها لاحقًا. 

إذا كنت تريد تنزيل مقاطع فيديو من Facebook باستخدام هاتفك ، فاستخدم وظيفة إضافية. هذا في الواقع معقد للغاية للمستخدمين عديمي الخبرة. في هذه المقالة ،

نقدم Simple Social Pro مع ميزة تنزيل الفيديو. كل ما عليك فعله هو النقر على زر التنزيل أسفل الفيديو الذي تريد تنزيله. يحفظ التطبيق مقاطع الفيديو تلقائيًا في الذاكرة الداخلية للهاتف.

قفل التطبيق بكلمة مرور إذا كنت قلقًا بشأن عرض معلوماتك الخاصة على Facebook ، خاصة إذا استأجرت جهازك ، فاستخدم Simple Social Pro.

يسمح هذا التطبيق للمستخدمين بقفل التطبيق لمنع المستخدمين الآخرين من التنصت حسابك. الفيسبوك. يمكنك القفل بكلمة مرور أو بصمة إصبع. إذا كان جهازك يدعم أمان بصمات الأصابع ،

فيجب استخدامه لزيادة أمان حساب Facebook الخاص بك. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول باستخدام بصمة إصبعك. 

لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لاستخدام حلول الطرف الثالث الأخرى التي نقدمها ، مثل Applock أو Vault.

Summary Simple Social Pro هو تطبيق مثير للاهتمام لعشاق Facebook. يدمج التطبيق العديد من الميزات المتقدمة التي لا يدعمها Facebook رسميًا. 

Simple Social Pro متاح حاليًا مجانًا على Google Play حتى نهاية 13 فبراير. يمكنك أيضًا تنزيل ملف APK للتطبيق مجانًا على الرابط أدناه.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل نسخة فيسبوك معدلة مع مميزات خرافية ( قفل البصمة للتطبيق – ثيمات -الخ )

افضل نسخة فيسبوك معدلة تحتوى على ميزات رائعة ورهيبة سارع بتحميله جديد 2022

تحميل نسخة انستغرام جي بي اخر اصدار بميزات رهيبة 2022

تحميل تطبيق Simple Social Pro من هنا .