تحميل تطبيق ToonApp نسخة مدفوعة لتحويل الصور الى كرتون 2022
تحميل تطبيق ToonApp نسخة مدفوعة لتحويل الصور الى كرتون على الاندرويد و الايفون

تحميل تطبيق ToonApp نسخة مدفوعة لـ تحويل الصور الى كرتون هل لديك صور جميلة وخاصة الصور التي تحب رسمها؟ هل تريد تجربة الرسومات المتجهة التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر؟ جميعنا تقريبًا فخور بالصور التي لدينا ولا يتردد في مشاركتها مع الآخرين. في الآونة الأخيرة.

تم نشر العديد من صور الشخصيات باستخدام برامج الكمبيوتر خاصة في Photoshop ولكن باستخدام ToonApp لن يكون لديك خبرة في تحويل الصور العادية إلى صور كرتونية لذلك من خلال هذا الموضوع سنتعرف على أحدث إصدار من تطبيق Toon App Pro والتنزيل المجاني للتطبيق.

في الوقت الحاضر نرى العديد من الصور المرسومة على شكل رسوم كاريكاتورية حيث أصبحت هذه الصور محط إعجاب العديد من المستخدمين الذين يميلون إلى إنشاء مثل هذه الصور.

تحميل تطبيق ToonApp لتحويل الصور الى كرتون على الاندرويد

إذا كنت تبحث عن تطبيقات تقوم بتحويل الصور العادية إلى رسم صور على متجر جوجل بلاي فستجد مئات التطبيقات المخزنة في هذا المتجر ومع ذلك فإن البعض منهم يقدم خدمة جيدة ، في حين أن البعض الآخر لديه خدمة سيئة ولا يمكنه تحقيق النتائج المرجوة. من بين جميع التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة هناك ToonApp.

يوجد إصداران من تطبيق ToonApp أحدهما مجاني والآخر مدفوع ويتضمن العديد من الميزات غير المتوفرة في الإصدار المجاني. باستخدام إصدار ToonApp Pro.

ستجد أن الإعلان غير موجود ويمكنك الحصول على صور عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك يمكنك تحويل الصور العادية إلى صور كرتونية بعدد غير محدود من ملفات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاركة الصورة النهائية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وحفظها في ذاكرة هاتفك.

سنلاحظ أن تطبيق ToonApp يمكنه تحويل أي صورة تظهر في ملامح وجهك أو ملامح وجه أي كائن تريده ، ورسمها بطريقة احترافية للغاية في بضع ثوان. الميزة الأكثر جاذبية في التطبيق هي أنه يحتوي على تقنية ذكاء اصطناعي لأداء هذه الميزة.

مما يعني نتائج مذهلة للغاية يمكنك إزالة الخلفية من الصورة وإضافة عوامل تصفية وخلفيات منفصلة يوفرها التطبيق لإضفاء مظهر خاص على هذه الصور بعد تثبيت النسخة المدفوعة لدينا العديد من المزايا الأخرى والتي يمكنك أن تجدها مجانًا في التطبيق.

اقرأ أيضا:

تنزيل ToonApp لتحويل الصور الى كرتون لجميع الهواتف

في السطور التالية سوف نقدم لك أهم خطوات تحميل التطبيق. يتم ذلك من خلال موقع ويب يوفر إصدارًا مدفوعًا من تطبيق اندرويد للجوال سنشرح أيضًا كيفية عمل التطبيق والحصول على النتيجة النهائية.

تحميل تطبيق ToonApp نسخة مدفوعة لتحويل الصور الى كرتون على الاندرويد و الايفون

أولاً قم بالوصول إلى الرابط في الاسفل وانتظر انتهاء فترة الانتظار بعد هذه الفترة سيبدأ التطبيق في التنزيل تلقائيًا.

بعد تثبيت التطبيق تحتاج إلى تشغيله على هاتفك من خلال الواجهة الرئيسية للتطبيق يمكنك إرسال الصور إلى هاتفك. أو يمكنك التقاط صورة مباشرة من خلال النقر على خيار “الكاميرا“.

الآن قم بتحميل الصورة في التطبيق ثم استخدم تقنية التعرف على الوجه سيحدد التطبيق الإطار المناسب للوجه المراد رسمه. بعد القيام بذلك انقر فوق الخيار “موافق“.

باستخدام الذكاء الاصطناعي سيبدأ التطبيق في رسم الصور وتحويلها إلى رسوم متحركة لا تنتظر أكثر من 10 ثوانٍ.

لذا سترى النتيجة النهائية وأنا متفاجئ من دقة التصميم وجودة الصورة. يمكنك أيضًا التحكم في الصورة عن طريق إضافة المرشحات الخاصة بك لجعلها تبدو أكثر احترافية كما لو كانت قد صممها رسام محترف. لحفظ الصورة انقر فوق الخيار “تشغيل” أعلاه لحفظها.