تحميل تطبيق VidArt النسخة المدفوعة مجانًا مميزات رائعة وجديدة 2022

تحميل تطبيق VidArt النسخة المدفوعة مجانًا , إذا كنت من عشاق التصميم للفيديوهات والصور , وتبحث عن برامج حتى تستطيع من خلاله بسهولة إجراء تعديلات على صورك واضافة ميزات وفلاتر مثل ما يفعل بعض المحترفين , ما رائيك اليوم ان اخبرك عن تطبيق يعرفها البعض ويغفل عنا الكثير .

هو تطبيق يشهد لها تاريخها بأن من أكثر البرامج الرائعة في تصميم الفيديوهات وتم تحميلها بنسبة كبيرة ولكن الجميل في هذا الأمر بأن هذا التطبيق أصبح من الماضي وهناك الكثير من البرامج التي تتواجد افضل منها ولكن حتى الان لم يمتلكوا القدرات التي يحتوى عليه , تعالو لنتعرف عليه .

Video SlideShow هو محرر فيديو يقدم ميزات ممتازة لتحرير الفيديو. من السهل إضافة الموسيقى وتصفية مقاطع الفيديو الخاصة بك ،

ويمكنك اختيار الصور أو مقاطع الفيديو المفضلة لديك لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك. أداة التحرير الاحترافية: يوفر VidArt – Video SlideShow Maker أفضل الأدوات لقص دمج , تقليم , تقسيم , عكس تكرار , تدوير , تحويل , ضغط مقاطعك ، نطق الفيديو وتقليل الفيلم. الأطراف ،

مثل المرشحات وتأثيرات الفيديو ، لإنشاء فيديو. من السهل دمج الفيديو أو قلبه ، وهو محرر أفلام رائع ونجم فيديو. وظائف الفيديو والفيديو المختلفة في فيفا فيديو ماستر. المهام الرئيسية لمحرر الفيلم. يمكنك ضبط سرعة الفيديو باستخدام محرر الشرائح.

كيف تستخدم محرر الفيلم هذا؟ إلى إنشاء فيديو و إنشاء فيلم ، والوجه الفيديو ، ودمج الفيديو وحفظ الفيديو. أفضل فيديو قمت بقصه وتسجيله في مقطع فيديو. تم تبسيط كل شيء باستخدام برنامج Viva Video Master. أضف موسيقى فيديو مباشرة كتعليق صوتي على حالة الفيديو مع عرض شرائح على الفيديو اللطيف الخاص بك ،

وقم بقص الفيديو وتمويه الفيديو ، تطبيق VidArt وإنشاء مقاطع فيديو من هذه الفيديوهات واستخدام مقاطع الفيديو وأدوات تحرير الفيديو لإنشاء بسهولة مدونة الخالق لخلق. يمكن أن يكون للفيديو تأثير مماثل لتأثير الفيلم.

تحميل تطبيق VidArt النسخة الجديدة

تطبيق VidArt اختر مرشحًا خاصًا لتزيين الفيديو الجذاب الخاص بك باستخدام المرشحات وتأثيرات الفيديو الخاصة بصانع الفيديو هذا. أضف بعض المقاطع النصية إلى إعلان الفيديو.

 شارك مقاطع الفيديو بشكل أفضل مع viva Video Master ومحرر الشرائح. يمكنك تحرير الفيديو المقسم وقطع الفيلم باستخدام vidtrim ، الفيديو المقطوع التالي وطمس الفيديو. أضف بعض المقاطع النصية إلى إعلان الفيديو. اجعل مقاطع الفيديو في هذا الفيديو ومقاطع الفيديو السحرية العائمة ،

وضبط سرعة الفيديو ، وصنع مقاطع فيديو ، كن صانع أفلام ونجمة فيديو! خفض الفيديو إلى النسبة المئوية المطلوبة. Crop 1: 1 و 4: 3 و 16: 9 للاستخدام الاجتماعي قم بتصدير الفيديو الخاص بك إلى vidstatus ومحرر الشرائح باستخدام أدوات تحرير الفيديو هذه.

قم بتنزيل أفضل صانع لتأثيرات الفيديو ، واختر الصور لدمج الفيديو ويمكنك أيضًا عكس الفيديو. ثم قص وتدوير الفيديو ، إضافة المرشحات السحرية وتأثيرات الفيديو إلى الفيديو الخاص بك لطيف. دفق موسيقى الفيديو بسهولة. 

أضف بعض المقاطع النصية إلى إعلان الفيديو. كن محررًا ومُنشئ أفلام باستخدام أدوات تحرير الفيديو ومقاطع الفيديو. يتم تحديث المقالات في viva video master. اضبط سرعة الفيديو باستخدام محرر الشرائح.

المحرر قم بإنشاء محرر أفلام كمنشئ عرض شرائح فيلم ، واختر صورًا لمقاطع الفيديو ، ثم اقتصاصها وتدويرها ، أولاً كمنشئ أفلام ومنشئ مدونة فيديو. مقطع فيديو مع مشاهد متعددة لحالة الفيديو. يمكنك قلب أو دمج الفيديو. يتم تضمين الفيديو المشترك وقاطع الفيلم. واختر أغاني الفيديو المثالية.

 ثم ، حدد المرشحات وملصقات الفيديو. يمكنك بسهولة وضع مقاطع الفيديو في عارض الفيديو. يمكنك بسهولة قطع هذا الفيديو ليكون منشئ ونجم الفيديو. العديد من الأغاني ومقاطع الفيديو الأفضل استخدام vidtrim لضبط حجم الفيديو والموسيقى وسرعة. شاهد فيديو أحلامك وكن المبدع والمخرج.

أولاً ، قم بعمل فيلم ، وقم بتقسيم الفيديو ، وقم بقصه وتدويره وإنشاء مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو التالية وطمس مقاطع الفيديو وإضافة بعض مقاطع الفيديو إلى شاشة الفيديو. قطع vid إلى vidtrim ويكون الخالق والخالق. خلق الحب vidstatus لسيد الفيديو. 

يوفر Video Slide محرر فيديو وإعداد فيديو يمكن استخدامه لتحرير وتطبيق المرشحات وتأثيرات الفيديو. أولاً ، قم بعمل فيلم وتقسيم الفيديو وضبط سرعة الفيديو وإبطاء الفيلم باستخدام أدوات تحرير الفيديو هذه. يمكنك أيضًا إجراء سحر الفيديو ، مثل Flipو Merge video ، على سبيل المثال Trim Video و Camouflage Video يمكن لـ Video Maker في النهاية اقتصاص الفيديو وتدويره مثل Movie Maker.

صراحتنا تطبيق يستحق التجربة وخصوصا للذين يبحثون عن طرق يستطيعون من خلاله بسهولة الحصول على اداء رائع في تصميم صورهم الخاصة واضافة الموسيقى عليه .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل تطبيق موبي كورة Mobikora 3.3.4 اخر تحديث جديد

9 تطبيقات تستنزف بطارية هاتفك بشكل كبير تعرف عليهم بسرعة

كيفية تمكين الوضع المظلم في جوجل كروم على جميع الهواتف وأجهزة الكمبيوتر

تحميل التطبيق من هنا .