تحميل تطبيق Wakie Voice Chat افضل برنامج دردشة عشوائية 2022
تحميل تطبيق Wakie Voice Chat افضل برنامج دردشة عشوائية

تحميل تطبيق Wakie Voice Chat هل تريد أن يوقظك أحد في وقت معين ، لكن لا أحد يستطيع فعل ذلك؟ تريد الدردشة بشكل عشوائي والتعرف على أشخاص جدد على مستوى العالم أو في بلدك / منطقتك.

هل هذا شيء خاص ومثير للسخرية قمت به في حياتك وحياتك المهنية ، أم أنك تريد فقط ممارسة اللغة الإنجليزية وتعلمها لتحسين مهاراتك اللغوية.

هل سألت نفسك سؤالاً ووجدت إجابة للأشخاص المقربين منك؟ حسنًا ، هناك تطبيق يمكنه القيام بكل هذا العمل. إنه التطبيق الأكثر شعبية في أوروبا وهو تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بالعبقرية واكي!

Waki هو منبه اجتماعي – إنه تطبيق مفكر محمول ذكي حيث يمكن لأي شخص غريب الاتصال بك وإيقاظك أو تذكيرك. نعم ، ليس هذا فقط ، على سبيل المثال ، يمكنك طرح الأسئلة أو تلقي الأسئلة أو إعطاء إجابات والاتصال بالناس في جميع أنحاء العالم مجانًا.

تحميل تطبيق Wakie Voice Chat برنامج دردشة مع الغرباء

يمكن استخدام التطبيق لأجهزة اندرويد و ايفون و ويندوز وايباد و لذلك لا توجد قيود على محاولة التطوير والتواصل مع أشخاص جدد.

لنبدأ في التوضيح. يقوم التطبيق بعملية بسيطة وسريعة للغاية ، وسيقوم التطبيق بتوصيلك بقلب الحدث بنقرة واحدة. بعد إدخال رقم الهاتف ، حدد الدولة واللغة ، ثم أدخل العمر والجنس ، والآن يمكنك ستتحدث باللغة التي تختارها فقط.

في الشاشة الأولى للتطبيق ، يمكنك ضبط المنبه في الصباح في مكان محدد في ذلك الوقت ، التطبيق هو الشخص الذي يعيش معك وسيكون فيه ، هاتفك يوقظك ، إنه بسيط للغاية.

شاهد ايضا .

خطير جدا مواقع تستطيع معرفة اسم اي شخص عن طريق صورة او الايميل او رقم الهاتف

لكن WAKIE يتيح لك القيام بالمزيد من الأشياء ، وهذه هي الميزة الأكثر إثارة للاهتمام: التواصل مع الناس بحرية. يمكنك الاختيار من قائمة الموضوعات المحددة مسبقًا والدردشة والتواصل مع الأشخاص الذين يشاركونك هواياتك.

عندما تجد موضوعًا يتوافق مع اهتماماتك ، سيكون لديك 10 دقائق لمناقشته ومشاركة قصتك مع أشخاص من جميع أنحاء العالم. بعد المناقشة ، سيكون لديك محادثة عامة مع الشخص ، لكن للأسف ، لا يمكنك الاتصال به بعد انتهاء المناقشة.

هناك أيضًا مجتمع كامل داخل التطبيق ، مثل منتدى لنشر الأفكار ، حيث يمكن للأشخاص نشر أفكار عشوائية ، وقصصهم وخبراتهم حول أي موضوع ، وعندما يمكنك البدء في المشاركة في أي موضوع تريده ، فمن العشوائي التفاعل مع الأشخاص الناس والمشاركة في نفس الموضوع وتبادل آرائهم حول الموضوع.

Waki هو في الواقع تطبيق بسيط وذكي لوسائل التواصل الاجتماعي ، يحتوي على مفاهيم جديدة للتواصل الاجتماعي ، وله واجهة مستخدم بسيطة ستفاجئك وتجربة واسعة وشاملة.

لذلك ، نوصيك بشدة بتجربة التطبيق: قم بتعيين سمة لطلب المكالمات وتصبح عضوًا نشطًا في المجتمع ، ويمكنك إجراء مكالمات والدردشة مع أي شخص! ومع ذلك ،

تنزيل تطبيق دردشة عشوائية مع الغرباء

ما هي الميزات الشيقة والفريدة التي يقدمها لنا التطبيق:

(يجب أن يكون هذا ممتعًا ، لكن متواضعًا: هذه ليست سوى عدد قليل من الميزات التي نجدها مثيرة للاهتمام حقًا في هذا التطبيق)

يمكنك التواصل بحرية مع أي شخص في العالم حول جميع الموضوعات التي يمكنك للتخيل؟

ستتمكن قريبًا من الدردشة مع أشخاص من قارات مختلفة ومناطق زمنية مختلفة. من المثير للاهتمام كيف يربط تطبيق الهاتف المحمول هذا الأشخاص من جميع أنحاء العالم بطريقة واحدة أو أكثر من خلال الدردشة ، ولكن بطريقة منظمة للغاية ، يمكنه تقديم اقتراحات لموضوعات شيقة لتناقش جميع المشكلات الموجودة في عقلك. ستتلقى هذه الرسالة في التطبيق خلال 10 دقائق.

تحصل “غرفة الدردشة” و “قاعة النقاش” على قائمة بالموضوعات المعدة لمساعدتك على البدء أو إنشاء مواضيع مناقشة مخصصة.

إذا لم تكن لديك فكرة عن البدء ولا تعرف كيفية بدء محادثة ، فستجد شخصًا يدعمك. في علامة التبويب ، ستجد رمز “طلب الاتصال” ، ويمكنك اختيار أحد الموضوعات العشرة المحددة مسبقًا والبدء.

شاهد ايضا.

فعلته واتس اب ميزة جديد ينتظرها الملايين سارع بالتعرف عليه

إذا كان كل واحد منكم يحب الجزء الأول من المحادثة ، فيجب عليك أولاً اختيار موضوع ولديك بضع دقائق من المناقشة ، ويمكنه التواصل بسهولة من خلال مقابلة أشخاص جدد ومعرفة المزيد.

يحتوي التطبيق على نظام تسجيل لاستبعاد الأشخاص الذين يلعبون ، بحيث يكون التطبيق نظيفًا ولا يوجد متسللون.

السيناريو الأكثر شيوعًا لهذا النوع من التطبيقات هو أن العديد من المحتالين يأتون إلى التطبيق معتقدين أن المستخدمين المملين سيكونون ممتعين ، بينما يستخدم الآخرون التطبيق للمناقشة فقط لزيادة الوعي والحصول على إجابات لأسئلتهم.

بفضل نظام التصنيف ، يمكنك التأكد من أن الغرض من استخدام التطبيق هو الترفيه والتسلية ومضايقة الآخرين ، وسوف يطردهم التطبيق ولن تتمكن من اللعب مع أشخاص لا تعرفهم.

كيف تبدأ التواصل من خلال التطبيق: هل تحتاج إلى الاستيقاظ بعد ليلة كاملة؟ يمكن لمجتمع التطبيق بأكمله إيقاظك في أي وقت والتأكد من استعدادك للقيام بكل شيء ممكن. “بعد محادثة سريعة ، ستكون أكثر نشاطًا من أي وقت مضى.

يستخدم التطبيق الكثير من نقل البيانات ، لذلك من الصعب إجراء محادثة جيدة مع البلدان ذات الاتصال البطيء بالإنترنت ، ويحتاج التطبيق إلى نقل بعض البيانات الثقيلة.

إذا كنت لا تستخدم اتصالاً قويًا لنقل كميات كبيرة من البيانات ، فقم بالدردشة لفترة وجيزة في التطبيق. الحوار مع الدول النامية أصعب بكثير من الحوار مع الدول الغربية ، ويمكنك أن تفهم سبب تأجيل الحوار لمدة 5 ثوانٍ.

لسوء الحظ ، بعد انتهاء المحادثة ، لن تتمكن من معاودة الاتصال بأي شخص ، على الرغم من أنه يمكنك تبادل الرسائل مع هذا الشخص في أي وقت.

Wakie Voice Chat للاندرويد افضل برنامج دردشة

إذا كنت تدردش مع شخص ما وتريد الاستمرار أو تكرار تجربتك مع هذا الشخص ، للأسف ، لن تتمكن من الاتصال لمدة تزيد عن 10 دقائق ولن تتمكن من الاتصال مرة أخرى. اتصاله الوحيد هو من خلال الرسائل التي يمكنك التواصل معها ، حتى لا يضيع الوقت في الحديث عن أشياء تافهة.

الأهداف التي يمكن تحقيقها بشكل أفضل أو مختلف يحتاج استخدام البيانات في التطبيق بالتأكيد إلى تحسين. إذا كان وضعك في العالم غير صحيح ، فسيكون من الصعب الاستمتاع بأفضل أداء للتطبيق.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن أفضل عمل سنقوم به هو إضافة المزيد من الميزات والمزيد من الفلاتر حتى تتمكن من تخصيص تجربتك في التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن القدرة على التحدث إلى الشخص الذي تتواصل معه لأكثر من 10 دقائق ستكون إضافة مهمة للتطبيق وفكرة جيدة.

يمكنك استخدام نظام تسجيل النقاط ، لذا فهي فكرة جيدة فستتلقى رسالة تسمح لك بالتحدث إلى نفس الشخص على الهاتف مرة أخرى ، مما يساعد في العثور على أصدقاء من جميع أنحاء العالم والبقاء على اتصال مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل عند التحدث إلى الأشخاص من خلال التطبيق ، وجدنا أن هذه إحدى الميزات التي يسعى جميع المستخدمين إلى تجربتها.

الخلاصة: الوقت (والنتائج) فقط مهمان بالنسبة لك إذا كنت ترغب في ممارسة أي لغة وتحسين أسلوب التحدث والتواصل مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم ، فستتلقى مكالمة لإيقاظك أو مجرد تجربة أشياء جديدة و استمتع – WAKIE هو تطبيق وسائط اجتماعية متكامل.