تحميل خطوط عربية للايفون لجميع اصداراته مجانا وبدون جلبريك 2022
تحميل خطوط عربية للايفون لجميع اصداراته مجانا وبدون جلبريك

تحميل خطوط عربية للايفون عندما يتعلق الأمر بنظام iOS والذي يسمى “المصدر المغلق” يمكن أن تكون الخطوط مملة بعض الشيء بسبب نقص خيارات التخصيص! معظمنا معتاد على بعض التطبيقات التي نستخدمها كل يوم.

ولكن ماذا لو كنت تريد استخدام خطوط من أماكن أخرى يمكنك استخدام تطبيقات الطرف الثالث أو مثبتات الخطوط (مثل iFont و Fonteer و Anyfont) لحل هذه العقبة من أجلك.

تسمح لك هذه التطبيقات بتثبيت الخطوط الخاصة بك ودعم تنسيق ttf كل هذه التطبيقات تعمل بطريقة مماثلة فقط قم بتغيير الواجهة لذلك يمكنك اختيار واحد منهم.

يمكنك تثبيت أي خط على أي جهاز iPad أو iPhone تقريبًا من الواضح أنه لا يمكنك تغيير خط النظام ولكن يمكنك استخدام الخطوط المثبتة في Word و Excel و PowerPoint و Pages و Numbers و Keynote و Autodesk Sketchbook و Adobe Comp CC والعديد من التطبيقات الأخرى.


تحميل خطوط عربية للايفون مع طرق تنصيبه على الهاتف

تنزيل تطبيق Font Installer Claro ، لتثبيت الخطوط نستخدم ملف تعريف تكوين iOS ولكن هناك طريقة أسهل تتيح لك تطبيقات مثل iFont و AnyFont و Fonteer تنزيل الخطوط لأجهزة iPhone و iPad.

تحميل خطوط عربية للايفون لجميع اصداراته مجانا وبدون جلبريك
تحميل خطوط عربية للايفون لجميع اصداراته مجانا وبدون جلبريك

يمكن لهذه التطبيقات تجميع الخطوط بسرعة في ملفات تعريف التكوين التي يمكن تثبيتها بسهولة. تسمح لك هذه التطبيقات بتثبيت الخطوط بتنسيق .ttf أو .otf. كما أنه يدعم ملفات zip المضغوطة داخليًا مع مصادر ttf أو .otf.

تعمل التطبيقات الثلاثة بشكل مشابه لكن الواجهة مختلفة قليلاً. iFont خالية تمامًا من الإعلانات يسمح لك Fonteer بتثبيت ما يصل إلى ثلاثة خطوط .

Font Diner هو تطبيق مشهور مخصص للخطوط القديمة عالية الجودة للمشاريع الإبداعية يوجد أكثر من 500 خط أصلي من مصممي الجرافيك من جميع المستويات يعد Font Diner أحد التطبيقات القليلة المتوافقة حاليًا مع iOS و iPadOS متوافق فقط مع Pages و Keynote و Numbers.

تطبيق IFont : باستخدام iFont يمكنك تثبيت خطوط جديدة بتنسيقات TTF و TTC و OTF وضغطها في ملفات ZIP لاستخدامها مع Pages أو Keynote أو Microsoft Word أو أي تطبيق متوافق آخر.

تحميل خطوط عربية للايفون لجميع اصداراته مجانا وبدون جلبريك
تحميل خطوط عربية للايفون لجميع اصداراته مجانا وبدون جلبريك

يمكنك أيضًا تنزيل الخطوط وتثبيتها من Google Font Library و Dafont والموارد المخصصة الأخرى (بما في ذلك ملفات تكوين التكوين) داخل التطبيق.

تتضمن ميزات التطبيق السماح لك بتثبيت الخطوط ومقارنتها وعرضها بالإضافة إلى العديد من الصور الرمزية والتفاصيل الفنية حول الخطوط.

يمكنك تجربة كل خط من خلال النقر على أيقونة المفكرة أسفل السطر ، ليطالبك بكتابة رسالة أو عبارة اختبار بالخط الذي تختبره ثم إرسالها كصورة لعرضها على الشاشة.

تطبيقات الطرف الثالث مثل WhatsApp أو Messenger. لا يمكن للتطبيق تغيير الخط المستخدم على لوحة المفاتيح أو في التطبيقات التي لا تدعم تخصيص الخط.

iFont متوافق مع iOS 14 وبكل تحديث لنظام iOS تأكد بأن المطورين سوف يعملون على تحديثه بما يتوافق مع نظام التشغيل.

أقرا ايضا.

تطبيق كين ماستر البنفسجي اخر اصدار للاندرويد ( خطوط _ ملصقات _ إطارات ) نسخة مدفوعة

تنزيل ماين كرافت مجاني للايفون بدون جلبريك مجانا برابط مباشر


تحميل خطوط عربية للايفون و الايباد مجانا

تطبيق Fonteer : يتيح لك إرسال الخطوط كملفات تعريف تكوين عن طريق البريد الإلكتروني وتثبيتها لإتاحة الخطوط في أي تطبيق يسمح باستخدام الخطوط المخصصة وبالتالي تثبيت خطوط OTF أو TTF على الجهاز.

يمكنك إدارة مجموعات خطوط متعددة وتصفح وتثبيت الخطوط من Google وتنزيل الخطوط باستخدام متصفح أو بريد إلكتروني متوافق مع العديد من التطبيقات بما في ذلك الصفحات والأرقام الأساسية و Word و PowerPoint و Excel و Autodesk SketchBook و Pixelmator و Adobe Comp.

يحتوي Fonteer على خيار مجاني يحد من مكافأة الخط إلى ثلاثة خطوط كحد أقصى ولكن إذا كنت تريد المزيد ، فيمكنك شراء إصدار غير محدود لتثبيت خطوط التطبيق بسعر واحد لا يسمح لك التطبيق بتغيير الخط على الشاشة الرئيسية أو في الرسائل أو رسائل البريد الإلكتروني.

الخطوة الثانية : قم بإدراج أهم الخطوط التي يمكن استخدامها على Windows 10 وتلك التي يمكن استخدامها على iPhone: احصل على أفضل الخطوط العربية لـ iPhone هنا يمكنك البحث عن تثبيت وتنزيل الخطوط.

يمكنك تنزيل الخطوط من داخل التطبيق على سبيل المثال في iFont يمكنك النقر فوق علامة التبويب “تنزيل” أسفل التطبيق لعرض قائمة بالخطوط في مكتبة خطوط جوجل بعد ذلك يمكنك البحث في أي مصدر في المكتبة والنقر فوق “Get” لتنزيله على iPad.


تحميل خطوط عربية لهاتف ايباد و ايفون مجانا

يمكنك أيضًا تنزيل الخطوط من الإنترنت فقط يوفر أفضل الخطوط في شكل ملفات .zip أو .ttf أو .otf.

إذا كنت لا ترى “فتح في iFont” أو لم تحدد الخيار لتطبيق الخط المحدد فانقر فوق “المزيد” وحدد “نسخ إلى iFont” أو أي تطبيق تستخدمه.

سيُطلب منك استيراد الخط من الملف الذي تم تنزيله إلى تطبيق “Font” يمكنك أيضًا حفظ الخطوط في موقع مثل iCloud Drive واستيرادها من أي تطبيق خط تستخدمه.

موقع DaFonet
موقع FonetFace
موقع ArbFonts
موقع FontSpaces