تحميل فيسبوك ماسنجر الاسود اخر تحديث لهواتف الاندرويد
تحميل فيسبوك ماسنجر الاسود اخر تحديث لهواتف الاندرويد

تحميل فيسبوك ماسنجر الاسود اخر تحديث لهواتف الاندرويد والايفون . كان تطبيق Black Messenger في الوضع الليلي موجودًا منذ فترة طويلة كملفات APK بالطبع ، بشكل غير رسمي ، وكان الجذر مطلوبًا لتشغيلها .

أطلق فيسبوك رسميًا مشاريع تجريبية جديدة وكانت تعليقات المستخدمين مختلفة تمامًا. أنا شخصياً أحببت اللون الجديد لـ ماسنجر فيسبوك ، لكنه كان أنا. وإذا كنت تتذكر ،

تحميل فيسبوك ماسنجر الاسود اخر اصدار للاندرويد

تطبيق Dark Facebook Messenger كان وضع فيسبوك ماسنجر متاحًا بالفعل لتجربته في الماضي ، ولكن اعتمادًا على وجود امتيازات الجذر فيسبوك ماسنجر الاسود.

كما هو موضح في الخطوات التي شرحناها سابقًا أدناه. لكن هذا تغير الآن ، لأن أحدث إصدار من تطبيق فيسبوك ماسنجر الاسود يتضمن زرًا مخصصًا لتنشيط الوضع الأسود أو الداكن في جميع أنحاء برنامج ماسنجر .

 مما يسمح لأي مستخدم للتطبيق (الذي قام بتحديثه إلى أحدث إصدار) بتنشيط وضع فيسبوك المظلم دون الحاجة إلى الجذر ، كما ذكرنا سابقًا ، وحتى خطوات معقدة.

قم بتمكين الوضع المظلم على فيسبوك ماسنجر بعد تنزيل أحدث إصدار من ماسنجر فيسبوك أرسل الآن الهلال الأصفر Emoji أو القمر غير المكتمل إلى أحد أصدقائك أو عائلتك على ماسنجر ،

وسوف ترى أن الشاشة كانت مليئة بالأقمار الصفراء غير المكتملة ثم العبارة التي تقول أنك استلمتها تنشيط الوضع المظلم على فيسبوك ماسنجر.

الآن كل ما عليك فعله هو: انتقل إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق. انقر على أيقونة صورة الملف الشخصي أعلاه. تنشيط الوضع الليلي في ماسنجر انقر فوق رمز الحساب الشخصي في صفحة ماسنجر الرئيسية تنشيط زر الوضع الليلي أو الوضع المظلم. تنشيط الوضع الليلي في ماسنجر ،

تنزيل فيسبوك ماسنجر الوضع الليلي

قم بتنشيط الخيار الوضع الداكن أو الوضع الليلي تنشيط الوضع الليلي في ماسنجر هنا أصبح فيسبوك ماسنجر أسودًا بالكامل تنشيط الوضع الليلي في فيسبوك فيسبوك ماسنجر الأسود ثم ، يمكنك ببساطة العودة إلى الوضع العادي و أغلق الوضع الليلي بنفس الطريقة في إعدادات ماسنجر .

إذا وجدت صعوبة في تفعيل الوضع الليلي على فيسبوك ماسنجر . تستطيع تحميل النسخة المعدلة وهي بكامل المميزات التي تتواجد على ماسنجر فيسبوك من هنا .

مواضيع قد تهمك ايضا :

5 تطبيقات كافية لتجعل هاتفك من افضل الهواتف في العالم لا تجعله تفوتك جديد 2022

اخطر 10 تطبيقات سرية لا توجد في بلاي ستور استخدمه بحذر جديد 2022