تحميل لعبة الثعبان slither.io افضل لعبة للاندرويد مجانا 2022
تحميل لعبة الثعبان slither.io افضل لعبة للاندرويد مجانا

تحميل لعبة الثعبان slither.io اللعبة تشبه الألعاب الجميلة في ذلك الوقت ، فهي تشبه لعبة الثعبان لعائلة أتاري والهواتف القديمة ، لكنها مختلفة جدًا من حيث الإبداع والأحداث.

هناك بعض القواعد للتحكم في اللعبة والتفاعل بين اللاعبين ، على سبيل المثال ، بغض النظر عن حجمها أو صغرها ، لا يمكنك مهاجمة ثعبان لاعب آخر ومحاولة إطعامها ، ولكن يمكنك وضع الفخاخ والقيام بالمكان الذي تضرب فيه. ، وقالت انها سوف تموت .

إن بساطة التصميم لا تجعلك تعتقد أن مهمتك ستكون سهلة ، لأنها تتطلب الكثير من التركيز والحكمة ، وهناك طرق معينة للتغلب على الخصم.

على سبيل المثال ، لالتهام خصم ، يجب أن يكون ثعبانك أكبر ويهاجمه من منطقة معينة من الرأس ، ولديه طرق أخرى ، لكن يجب أن يكونوا حذرين للغاية ، مثل حول الثعابين الأخرى ومحيطها وتضييق الدائرة بمرور الوقت ، إجبارهم على ارتكاب الأخطاء والتصادم معك.

تحميل لعبة الثعبان slither.io للاندرويد مجانا

لا تحاول الاقتراب من ثعابين اللاعبين الآخرين أو الاصطدام بها ، مما يتسبب في انفجار ثعبانك وضياعه ، مما يجعل من المستحيل محاولة إعادة تشغيل اللعبة.

عندما تتعطل اللعبة ، يكون الثعبان صغيرًا مثل الدودة ويتغذى على النقاط المضيئة المنتشرة على شاشة اللعبة. أحد العوامل التي تزيد من حجمه هو أنه يبتلع بسرعة هالة مضيئة ضخمة. سواء قتلت ثعابين أخرى أو غيرها ، فسوف تدمر موقع كل منها. بالنظر إلى الاصطدام مع الثعابين الأخرى ، يجب أن يؤكل كل لاعب ثعبان بشكل أسرع.

تحميل لعبة الدودة الفضائية للاندرويد

يمكنك اللعب بمفردك أو مشاركة اللعبة مع بعض اللاعبين على الإنترنت. اللعبة لها نظامان. يمكن للمرء أن يتعامل بذكاء مع الثعابين المعادية التي يتحكم فيها الكمبيوتر ويمكن للآخر اللعب عبر الإنترنت والتنافس مع الآخرين.

تحميل لعبة الثعبان slither.io
تحميل لعبة الثعبان slither.io

في اللعبة (Slater IO) ، تأتي الثعابين في مجموعة متنوعة من الأشكال والأنواع ، بما في ذلك الثعابين الملونة بألوان قوس قزح أو الثعابين مع أعلام دول معينة في الولايات المتحدة وروسيا وأشكال أخرى مثيرة للاهتمام.

مواضيع قد تهمك أيضا :

تحميل لعبة رحلة المليونير APK اخر تحديث للاندرويد

للتحميل اللعبة من هنااا.