تحميل لعبة القرش الجائع Hungry Shark Evolution اخر اصدار للاندرويد جديد 2022
تحميل لعبة القرش الجائع Hungry Shark Evolution اخر اصدار للاندرويد جديد 2020

تحميل لعبة القرش الجائع Hungry Shark Evolution اخر اصدار للاندرويد جديد 2022 , لعبة جميلة وشيقة تستطيع من خلاله قضاء اجمل الاوقات المرحة , في هذه اللعبة سوف تكون في مواجهة القرش الذي سوف يكون جائع ويحاول البحث عن الفريسة , هي العاب الحركة والمغامرة , تعد واحدة من اكثر الالعاب الشعبية , تلعب .

دور قرش جائع , وسوف يكون الهدف ان تقوم بأكل السمك والغواصين والسلاحف والسباحين وغيرها من الكائنات , البشرية والكائنات البحرية , لتصفح قرش ضخم , وكلن عليك ان تكون حذر من ان تقع في المصيدة وتصبح انت.

الفريسة , تقوم بأكل كل شي يخرج امامك حتى تصبح ضخم ويصعب التغلب عليك , سوف تكون بطول قرش يبلغ 10 اقدام , سوف تحصل على مجموعات متنوعة من المهام في اللعبة والتي تستطيع القيام بها , وسوف تقوم بجميع .

الانجازات , وتستطيع زيادة الأثارة في هذه اللعبة من خلال نمو وصنع اسماك قرش عملاقة , فاذا كنت تبحث عن لعبة فريدة ومثيرة للغاية , عليك بهذه اللعبة العملاقة , يوف تقضي من خلاله اجمل الاوقات وخصوصآ بانك سوف .

تكون القرش المفترس , سوف تقضي وقت ممتع للغاية من خلال افتراس الغواصين وسوف تجد مقاومة منهم , عليك ان تتصدى لهم , لعبة رائعة تسبب لك ألادمان وهي ايضا شيقة وممتعة للغاية , سوف تقوم بمساعدة سمك القرش .

الجائعة سوف تكون حياتها في خطر من اجل صيد ناجح مع العلم سوف تتعرض للكثير من الضغوطات قبل ان تنجح في الصيد , هل حلمت يومآ ان تكون مفترس اذا عليك بتجربة هذه اللعبة الرائعة التي سوف تقضي من خلاله اجمل .

الأوقات وخصوصا بانك سوف تكون القرش المفترس , سوف تقوم بتفقد الشاطئ من الصيادين ولكن بحذر , ويمكنك ايضآ السيطرة على الشاطئ من خلال رعب الجالسين هناك , وسوف تكون هذه اللعبة دموية للغاية وهي مثيرة جدآ .

تحميل لعبة القرش الجائع Hungry Shark Evolution اخر اصدار للاندرويد

مميزات لعبة Hungry Shark Evolution v6.6.2 اخر اصدار للأندرويد


وحدة تحكم عالية الجودة ورسومات ثلاثية الأبعاد.
فتح 13 نوعا من أسماك القرش.
استكشف العالم بحرية وقضاء اجمل الاوقات .
رمي أو توجيه تحركات القرش الفريدية من نوعها .
17 أنواع مختلفة من الهدايا للحصول عليها.
أكثر من 80 مهمة مختلفة للتطور.
تجهيز سمك القرش مع مجموعة متنوعة من الأدوات داخل اللعبة .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل لعبة 3DTuning Full V3.1.55 كاملة للأندرويد مجاناً اخر تحديث

اقوى ثغرة لربح بطاقات جوجل بلاي شاهد الفيديوهات واربح عشرات البطاقات يوميا موقع خرافي
افضل تطبيق لتعارف على اشخاص من جميع انحاء العالم بديل تطبيق ازار برنامج خرافي

تحميل لعبة القرش الجائع Hungry Shark Evolution اخر اصدار

رابط تحميل لعبة القرش الجائع من هنا .