تحميل لعبة امونج اس Among Us اخر تحديث للاندرويد و الايفون 2022
تحميل لعبة امونج اس Among Us اخر تحديث للاندرويد و الايفون

تحميل لعبة امونج اس Among Us هي واحدة من أشهر ألعاب العاطفة والمغامرة التي يحبها العديد من المستخدمين في العالم ، حيث إنها من الألعاب التي تزيد من روح العمل الجماعي ، حيث ستكون أحد رواد وأعضاء فريق علماء الفضاء. ستظهر في اللعبة وهي بدلة فضاء في سفينة فضاء لفريق من 4 إلى 10 أعضاء آخرين ، لذلك من المثير جدًا تنزيلها بيننا.

علاوة على ذلك ، فإن أساس لعبة امونج اس Among Us هو العثور على عملاء أو خونة بين أعضاء الفريق ، لأن بعض الأشخاص يريدون قتل الفريق بأكمله ، لذلك عليك المجادلة والمناقشة مع أعضاء الفريق الآخرين للعثور عليه وقتله.

لكن تذكر أنه يمكنك أن تصبح عميلاً بعد تثبيت اللعبة على هاتفك. في هذه الحالة يجب أن تحذر من أن لا يعلم أحد أنك خائن وتتفق معك وتقتله ، وتعلم المزيد عنه.

تحميل لعبة امونج اس Among Us اخر تحديث للاندرويد و الايفون

يظهر اللاعبون في لعبة “امونج اس Among Us” على شكل رواد فضاء. يمكنك اللعب مع فرق من بلدان مختلفة حول العالم أو يمكنك اللعب محليًا عبر الإنترنت في فرق متصلة بشبكة Wi-Fi نفسها ، لذلك تعتبر واحدة من الألعاب الشيقة.

بالإضافة إلى القيام بالعديد من المهام لأعضاء الفريق ، فإنها تجلب لك أيضًا بعض المشاكل الصعبة لمحاولة التعلم من الخونة في أعضاء الفريق وفضحك .. يجب أن تقوم بجميع المهام.

كيف نلعب؟ في الأساس ، هذه لعبة البقاء على قيد الحياة ، عليك القضاء على جميع المحتالين وإكمال جميع المهام للفوز باللعبة ، تمامًا كما يجب على المحتال قتل جميع أفراد الطاقم إذا كان يريد الفوز (إذا كنت أحد أفراد الطاقم ، فيجب عليك أداء المهام).

للعثور على المحتال ، ولكن من خلال تجربة الألعاب لدينا ، إذا كنت محتالًا ، فستستمتع باللعبة أكثر لأنها يمكن أن تقتل جميع أصدقائك.

ما لم يكن هناك تقرير وفاة ، يجب ألا يتحدث أفراد الطاقم أثناء الخدمة. عندما يموت شخص ما ، ستتاح للفريق فرصة التصويت والقضاء على المحتال.

مواضيع قد تهمك أيضا .

ثلاثة 3 تطبيقات سوف تغير شكل هاتفك الاندرويد بشكل رهيب جديد 2020

تحميل لعبة Among Us اخر تحديث للاندرويد

فيما بيننا ، يتكون من فريق من 4-10 أشخاص ، وعادة ما يقوم 10 لاعبين في مركز معين ببعض المهام الضرورية للغش 1-3. تتكون اللعبة من محتالين يبذلان قصارى جهدهما لتخريب جهودك وقتل الأعضاء. الفريق.

تحتوي اللعبة على عدة أنماط للعبة ، فلا يشعر المستخدمون بالملل لأنها تحتوي على حوالي 3 أوضاع مختلفة ، وهي كالتالي: –

وضع اللعبة بيننا وضع اللعب الجماعي: في هذا الوضع يكون المستخدم أو اللاعب عضوًا في فريق من 4 إلى 10 أشخاص ، فهم لاعبون حقيقيون من دول مختلفة في العالم ، من خلال هذا الوضع ، يمكنك المشاركة في المناقشات معهم ومع يفضحون الخائن بسرية تامة ، ثم يعقدون اجتماعا للتصويت ضد الخائن ويعملون بجد لإتمام جميع المهام الموكلة لكم جميعا.

وضع اللعبة المحلي: هذا أيضًا نمط لعبة لفريق “Entre Nós” ، لكنه يدعم نفس الشبكة المحلية ، أي يمكنك تكوين فريق من اللاعبين على نفس شبكة Wi-Fi لوضع الخطط وتصل الحبكة إلى خائن.

وضع اللعب المجاني: إذا كان هاتفك لا يحتوي على اتصال قوي بالإنترنت ، يمكنك استخدام هذا الوضع الشخصي ، حيث يمكنك لعب دور القاتل أو الخائن ، مما يضمن مقتل اللاعب دون أن ينتبه أحد. أنت خائن ، أو تدمر السفينة وتقتل الطاقم بأكمله.

تحميل لعبة  Among Us للاندرويد و الايفون
تحميل لعبة امونج اس Among Us

مميزات لعبة امونج اس Among Us اخر تحديث للاندرويد

اللعبة لها العديد من المميزات تتميز به وهذا ما جعله مميزة للغاية ومختلفة عن الألعاب المشابه ومن ابرز هذه المميزات هي على الكل التالي:

  • إنها ليست لعبة أكشن ومغامرة فحسب ، بل إنها تتضمن أيضًا العديد من عناصر الأثارة و التشوق.
  • تتطلب اللعبة التركيز والعقل لأداء دور الخائن.
  • دعم مفهوم لعبة الفريق والروح الفريدة لأعضاء الفريق ، بهدف ومهام ، خاصة لدعم روح التعاون بين الأطفال.
  • من بيننا ، بالإضافة إلى وضع اللعبة متعددة اللاعبين ، لا يتطلب الإصدار الأخير اتصالاً بالإنترنت أثناء اللعبة.
  • مناسب لجميع المستخدمين من مختلف الأعمار.
  • تدعم للعبة العديد من أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة ، وكذلك Windows لأجهزة الكمبيوتر.
  • يحتوي على أشكال شخصية مثيرة للاهتمام ومبتكرة. تبدو الشخصيات في اللعبة وكأنها ملابس غريبة تغطي أجزاء مختلفة من الجسم.
  • فكرة اللعبة جديدة ، لأنها بالإضافة إلى أداء العديد من المهام ، فهي تجمع أيضًا بين الكشف عن العميل ورصد جميع الأخطاء التي تحدث فيه.