تحميل لعبة كروس فاير اخر تحديث لاجهزة الاندرويد مجانا 2022
تحميل لعبة كروس فاير للاندرويد اخر تحديث مجانا

تحميل لعبة كروس فاير للاندرويد اخر تحديث مجانا, بعد أن أصبحت لعبة Battle Royale الشهيرة مشهورة ، بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون معنى الكلمة ، يتعلق ذلك بألعاب الحرب ، واستخدام الأسلحة والقنابل والتخلص من المنافسين. الهدف هو البقاء على قيد الحياة إلى المرحلة النهائية والتخلص من المنافسين. أشهر لعبة Royal Battle التي ظهرت قبل ألعاب ببجي موبايل و فري فاير و كول اوف ديوتي ، لكن أكبر عيب في هذا النوع من الألعاب هو أنها تتطلب هاتفًا بمواصفات عالية ، حيث إنها تستنفد الكثير من موارد الهاتف المحمول ، فالكثير من هذه الألعاب ليس لديها نسخة للتشغيل

الكمبيوتر ، إذا كان لديك جهاز ، فأنت بحاجة إلى جهاز بمواصفات عالية جدًا للاستمتاع دون فقد أي إيقاع. لذلك نقدم اليوم طريقة لتنزيل لعبة Crossfire الشهيرة وهي ليست ضرورية بمواصفات عتاد عالية ولكن إذا كان جهازك متوسط ​​أو ضعيف يمكنك تشغيله بسهولة وسرعة

تعد CrossFire واحدة من أقدم ألعاب الحركة والحرب. تم إصدار الإصدار الأول من اللعبة بواسطة SmileGate، ثم تم تطوير اللعبة وتم إطلاق إصدار جديد وتتنافس اللعبة كثيرًا مع أشهر لعبة Royal Battle لأن اللعبة يمر بها أفراد على شبكة الإنترنت العالمية. كلاهما يعمل عبر الإنترنت. أكثر ما يميز هذه اللعبة أنها تحتوي على عدد كبير من الأسلحة بأكثر من 100 سلاح مختلف وعدة خراطيش. يمكن تجهيز اللعبة بـ

تحميل لعبة كروس فاير للاندرويد مجانا

يحتوي نظام التشغيل Windows على عدة إصدارات فقط ، لكننا سنوفر نسخة من اللعبة يمكن تشغيلها على الجهاز. يمكنك تنزيل الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل Android و IOS من المتجر الرسمي. الآن يمكنك تنزيل لعبة crossfire مجانًا ، ولكن إذا كنت ترغب في استخدام أسلحة أخرى ، يمكن أن تتيح لك اللعبة الحصول على تلك الأسلحة بشكل أسرع.

تم إطلاق اللعبة بين فريقي Crossfire ، أحدهما يسمى القائمة السوداء ، ويمثل الفريق الإرهابي ، والآخر يسمى Global Risk ، والذي يمثل أكبر قوة قوة متعددة الجنسيات. تتيح لك اللعبة اختيار الفريق الذي ترغب في الانضمام إليه ، ومن ثم يزودك فريقك ببعض المهام التي يجب عليك القيام بها ، وتحتوي اللعبة على العديد من المهام المختلفة. ،تضمن

تتضمن اللعبة بين الفريقين الموت ، وضع الهروب ، لعبة الإقصاء ، وضع الشبح ، التحول ، وضع البحث والتدمير. في المعركة العامة المجانية ، تبدأ اللعبة كمتدرب ، وبعد عدة معارك واكتساب نقاط خبرة ، ستتقدم تدريجيًا حتى تصل إلى مستوى المارشال ، وهو أعلى مستوى في اللعبة.

وظائف وميزات Crossfire الميزة الأولى التي نريد أن نبدأ بها هي أنه يمكنك الآن تنزيل Crossfire مجانًا دون دفع أي رسوم.

تتميز اللعبة برسومات عالية الجودة ورسومات ممتازة والعديد من المؤثرات الصوتية مما يخلق جوًا عاطفيًا.

لا تؤثر الجودة العالية لصورة اللعبة على حجم اللعبة أو المواصفات المطلوبة للعبة ، لذا يمكنك الاستمتاع باللعبة على جهاز متوسط ​​أو ضعيف.

تحتوي اللعبة على عدد كبير من الأسلحة والذخائر المختلفة والتي يمكن أن تصل إلى أكثر من 100 سلاح مختلف.

إنه يعتمد على طريقة اللعب عبر الإنترنت ويمنحك حماسًا كبيرًا للتنافس مع الأشخاص بدلاً من اللعبة نفسها.

على الرغم من أن اللعبة متاحة على الإنترنت ، إلا أن هناك آلاف اللاعبين متاحين في أي وقت تريد اللعب فيه.

تحتوي اللعبة على منطقة معركة وتصميم رائع للغاية مع العديد من الخرائط (حتى 60 خريطة).

على الرغم من الرسومات عالية الدقة ، إلا أن اللعبة خفيفة وسريعة ، كما تم تطوير طريقة لعب سلسة ، حيث لن تجد أي صعوبة في التكيف مع اللعبة.

تنزيل لعبة كروس فاير للاندرويد

وضع لعبة CrossFire

مباراة الموت بين فريقين: المنافسة والمعركة بين فريقين يعتمد هذا النموذج على عدد الوفيات لكل فريق. عندما يُقتل أحد أعضاء الفريق المنافس ، فإنه يقوم بنفس التركيز في مدة أقصاها 10 ثوانٍ. يحدد مضيف المباراة عدد الوفيات التي يجب الاتصال بها. يجب أن يفوز أحد الفريقين الآخرين لتحديد وقت البدء ومكان العمل ، وتحديد نوع السلاح.

تحميل لعبة كروس فاير, وضع لعبة CrossFire Knockout: هذا الوضع مشابه جدًا للوضع السابق ، ولكن الاختلاف هو أنه عندما يُقتل أحد اللاعبين ، فإنه لا يعود حتى نهاية العملية. إذا تم قتل الفريق بأكمله ، فسيعود الفريق بأكمله مرة أخرى حتى تتكرر الجولة ويمكن لمضيف المباراة تحديد السلاح الذي لا يزال قيد الاستخدام.

قتال حر ومفتوح: هذه هي أسهل طريقة للعب ، لأنه في بداية اللعبة ، حتى لو كان في فريقك ، سيصبح جميع اللاعبين أعداء ، لكنه أيضًا عدوك في نفس الوقت.

البحث والتدمير: يجب على الجماعة الإرهابية زرع الألغام الأرضية والمتفجرات في مواقع محددة وقتل جميع أعضاء المجموعة المعارضة. على فريق المعارضة إبطال مفعول هذه الألغام والمتفجرات أو القضاء على جميع الإرهابيين. يتضمن هذا الوضع أكثر من عملية واحدة من ثلاث عمليات في الجولات الـ 13 ، ويتم احتساب الفائز من قبل الشخص الذي لديه أعلى معدل بقاء.

وضع التخفي: مزيج من البحث والتدمير والتخلص من اللعبة ، ولكن مع وظيفة التخفي للفريق الإرهابي ، مما يجعل الفريق المنافس غير مرئي عندما يكون غير نشط ومرئيًا قليلاً أثناء الحركة ، لكن يمكنهم فقط استخدام أسلحة الخنجر ، لذا فإن الخصم يجب على الفريق توخي الحذر الشديد لأن أحد الإرهابيين يمكن أن يظهر في أي وقت دون أن يرى أو يشعر.

وضع الهروب: بعد تنفيذ هذه العملية يجب على المجموعة الإرهابية الهروب والوصول إلى مكان محدد لسلسلة جولات ، بينما يجب على الفريق المنافس محاربتها ومنعها من الوصول إلى المكان بقتلها.

وضع التحويل: تمنح اللعبة هنا فريقين 22 ثانية لفعل ما يريدان ، ثم يصبح شخصان مدمرين لتشكيل فريق ثالث ، ومهمتك هي الوصول إلى كلا الفريقين وإحضاره. يتحول الجنود إلى وحوش تم سحقهم ، ومن ثم يجب على الفريقين الآخرين استخدام الأسلحة المتاحة لمحاربة فريق المعركة الرئيسي .

تعد من أكثر الألعاب شعبية بعد لعبة ببجي موبايل بحيث تحظى بشعبية واسعة للغاية حول العالم وتعد من أفضل الألعاب الرائعة التي لا مثيل لها, بحيث تفوقت اللعبة بشكل كبير على جميع الألعاب المشابهة .

مواضيع قد تهمك أيضا :

تحميل لعبة mr meat أخر تحديث جديد للاندرويد

ما هو الجديد في أحدث إصدار من PUBG 1.0 وما هي الخريطة الجديدة واهم مميزاته

تحميل اللعبة من هنااااا.