تحميل لعبة كول اوف ديوتي الأصدار الرابع الحرب السورية جديد 2022
تحميل لعبة كول اوف ديوتي الأصدار الرابع الحرب السورية جديد 2020

تحميل لعبة كول اوف ديوتي الأصدار الرابع الحرب السورية جديد 2022 , Call of Duty , تفاجئنا من جديد باصدار لم نكن نتوقعه يومآ , بحيث عمل مطور اللعبة على اصدار رهيب بالفعل يحاكي الحرب السورية الواقعة حاليآ , وتحكي اللعبة عن حرب الأطراف السورية حقيقة , وكآنك تقاتل في الحقيقة وكانك في ارض المعركة ايضآ , وتعد.

شركة كول اوف ديوتي ( Call of Duty ) , هي سلسلو من أنجح اصداراته للالعاب في تاريخ العاب الفيديو , وبدات اللعبة من شهر اكتوبر من عام 2003 عمله وبدات منذ ذلك الوقت للعبة على اجهزة الكمبيوتر , لتصبح وع تطور التكنلوجيا لعبة متاحة على أجهزة الهواتف والأجهزة اللوحية , وتعد أحد افضل نجاحه لهذه الشركة .

هي الواقعية والجودة العالية , حققت العاب هذه الشركة ارباحى هائلة جدآ , وقامت منذ ان انطلقت في أول لعبة لها ببيع 250 مليون نسخة من لعبة كول اوف ديوتي , وهو يعد أول جزء وحققت الشركة من خلاله ارباحآ هائلة , بحيث انتهت هيمنة جميع الالعاب الواقعية مثل GTA و غيرها من الالعاب , لتصبح اكثر واقعية فقد استخدمة الشركة العديد

الأصدارات الرهيبة حتى وصل به الحال لشي لم نكن نتوقعه يومآ , بحيث تفاجئنا من الشركة من الصدار الجديد الذي يحاكي الحب السورية واقعية , بحيث الذي ابهرنا في اللعبة وجعلني اصل حد الجنون هو الرسومات الخرافية , والصور والوان الطبيعة وايضآ الدمار الذي حصل به , بحيث سوف تكون انت بطل في اللعبة وتختار الجهة الذي.

سوف تكون معها , وتبدا القتال في اللعبة , يتواجد به العديد من المناطق التي تستطيع من خلاله قضاء وقت ممتع وكآنك بالفعل تقاتل حقيقة لا خيال , اصوات القنابل وقصف الطيران والاختباء في المنازل وغيرها من اساليب الحرب الذي بألتاكيد اصبح عندك علم عنه , لعبة تستطيع من خلاله قضاء وقت ممتع جدآ وشيق بالفعل , لكل لاعب.

تحميل لعبة كول اوف ديوتي الأصدار الرابع الحرب السورية

اسلوبه الخاص في الأداء ضمن كول اوف ديوتي , فالبعض يتبع الأسلوب العدواني في اللعب والأحرين يتبع اسلوب الخصم ويذهب معهم , وهذه الشي يبقى اختياري طبعآ , بحيث سوف تواجه في اللعبة حقيقة لاعبين اخرين من غير البلادنا سوف تستكتع في اللعب من خلاله , ويتواجد في اللعبة بأختيار النوع الذي تتطلبه انت , وايضآ تستطيع ارتدياء

زي انت تتطلبه , والشي الرهيب في اللعبة البدلات والوجوه الواقعية , يجب على اللاعب ان يمتلك قدرات رائعة في القتال وايضآ ان يعمل حساب قيم للوقت بأنك لست صاحب الوقت في اللعبة , سوف تهاجم من اعدائك , بالعديد من انواع الأسلحة الحربية , وايضآ سوف تقاتل بجانب فريقك على اسا انت تتطلبه بحيث احيانآ حتى اذا كان فريقك يمتلك.

قدرات قتالية قوية هناك احتمال كبير ان تخسر , ويأتي السبب باحتمال ان يكون هناك قدرات قوية لدى الخصم الذي تقاتل ضده وتكتيك عسكري رهيب , لذلك يجب عليك التدريب على اللعبة بشكل رائع حتى تستطيع التغلب علهم , يتواجد في اللعبة العديد من انواع الأسلحة التي سوف تنبهر منها , وخصوصآ الواقعية التي تحاكى في اللعبة وكأنك .

في ارض المعركة حقيقة ليست خيال , تستطيع من خلال هذه اللعبة اللعب بمفردك او تأسيس او تحالف مع اصدقائك , بحيث سوف تواجه ملايين اللاعبين من جميع انحاء العالم , يجب ان تكون متدربآ بقوة على اللعبة حتى تستطيع التغلب على خصمك .

تحميل لعبة كول اوف ديوتي الأصدار الرابع جديد 2022

في لعبة كول اوف ديوتي يجب عليه تقديم بعض النصائح التي سوف تساعدك في الفوز ضد عدوك وتبقى أطول فتلرة ممكنة على قيد الحياة:

1_ يجب عليك البقاء بعيدآ عن الأعداء والأختباء في أماكن بعيد عن العدو , بحيث يجب عليك اتباع سياسة التكتيك ضد اعدائك حتى تتمكن من الحصول على مدة اطول في البقاء على قيد الحياة.

2_يجب عليك ان تقوم بالتكتيك ضد اعدائك والألتفاف حولهم من جميع الجهات , وحتى تحصل على وقت اطول انصحك في كل خطوة انت تخطيه ضد عدوك , واحيانآ اذا نفدت الذخايرة منك استخدم المشاجرة ضدهم.

3_دائمآ عليك مراقبة الذخيرة الخاصة بك حتى لا تنفد بدون علمك وتقع في شباك العدو , ويجب عليك عدم أستهلاكه بسرعة وكن على تدقيق في كل هدف تصوب حوله.

4_ استخدام السكين عند معرفتك بعدم انتبهاء العدو اليك او اذا كان هناك شخص بمفرده , بحيث اذا وقعت بهذه الأمر تأكد كل هذه الشي سوف يكون لمصلحتك وحتى لا تفتقد ذخيرتك بسرعة وتنفد .

5_الهرب اذا تعرضت للهجوم عنيف من قبل الأعداء بحيث اذا قمت بالذهاب الى ارض اعدائك وواجهت الكثير منهم عليك التراجع والهرب حتى لا تخسر الجولة وقم بالتكتيك ومباغتت عدوك من جديد.

تحميل لعبة كول اوف ديوتي الحرب السورية الأصدار الرابع

تحميل لعبة كول اوف ديوتي الأصدار الرابع  جديد 2020
تحميل لعبة كول اوف ديوتي الأصدار الرابع جديد 2020

مواضيع قد تعجبك ايضآ

افضل برنامج لتغير شكل الصور بأحترافية جديد 2020

سامسونج تعلن عن هاتفها الثاني القابل للطي Samsung W20 5G في الصين

تحميل اللعبة من هنا .