تحميل لعبة Bubble Witch 3 Saga للاندرويد اخر اصدار 2022
تحميل لعبة Bubble Witch 3 Saga للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة Bubble Witch 3 Saga للاندرويد اخر اصدار . قم بتنزيل لعبة Batch Witch 3 Saga ، وهي لعبة مغامرات لا نهاية لها ، ستصبح الساحرة صديقك Stella ،

فهي الشخصية المركزية في اللعبة لمحاربة القط الشرير Wyler ، ولكن يجب عليك مساعدتها وعلاج شكل القطة سمين بعناية ، قد تعتقد أنه لطيف ولطيف. رأيته ، لكنه كان كاذبًا وشريرًا ، وبذل قصارى جهده لاختطاف أقرب صديق له.

بالقرب من Stella ، الجانب الآخر مخفي وراء هذا الجسم الجميل. ولا شك أن ألعاب الفقاعات تحظى بشعبية كبيرة لدى محبي هذا النوع من الألعاب ،

لأن عدد الألعاب التي تم تنزيلها من Google Store قد وصل إلى 300 لعبة لمدة عشر تلقى اللاعبون والمتاجر الأخرى تقييمات عالية من معظم المستخدمين.

ستكون مهمة اللاعب في Babel Witch Saga 3 بسيطة للغاية ، لأنها تشبه لعبة Candy Crush Saga ، وتصويب الكرة حيث تنفجر 3 كرات من نفس اللون وتطلق أصدقاء Stella المحاصرين في هذه الفقاعات ،

تحميل لعبة Bubble Witch 3 Saga اخر اصدار

بالطبع ، يمكنك أيضًا الحصول على العديد النقاط والمكافآت على جميع المستويات التي تفوز بها ، ولكن عليك التفكير في عدد الكرات ولعبها بطريقة دقيقة ومركزة ، لأنه إذا نفد ، فستفقد المستوى وتتوقف. أين.

أثناء لعب Bubble Witch 3 Saga ، حاول مساعدة Stella في العثور على قطة Weller ، ومنعه من القيام بأشياء سيئة ،

وتصوير ألوان بلون معين من الرغوة لإنقاذ الحيوان. المهام ، والحصول على أدوات سحرية ، وهذه الأدوات سوف تؤهلك بطريقة ما للوصول إلى مستوى الصعوبة. إذا كنت من محبي ألعاب الفقاعات ، فنوصيك بتنزيل ملفات اللعبة وتثبيتها على هاتفك بعد قراءة هذه المقالة.

مميزات لعبة بابل ويتش ساغا Bubble Witch 3 Saga

تتمتع لعبة Bubble Witch 3 Saga بالعديد من المزايا ، والتي ستساعدك على البدء في الوقوع في الحب وتوفير الوقت للتغلب على العديد من المهام للحصول على المكافأة السحرية التي تريد الحصول عليها ، وهذا هو أهم مورد:

الإصدار الثالث لا يحتوي على إعلانات مزعجة. لا تحتاج للتسجيل ودفع رسوم بطاقة الائتمان. إنها تشبه إلى حد ما لعبة “Candy Crush Saga”.

تصميم اللعبة بخلفية فريدة ورسومات رائعة وموسيقى. متوفر في جميع المتاجر وأسواق الألعاب والتطبيقات. تلقيت مراجعات جيدة على المدى القصير.

إنها ممتعة في أوقات الفراغ ، لكنها ليست مملة. ينطبق على جميع أنظمة التشغيل ، مثل Windows و Android و iOS و Windows Phone. قصة اللعبة تتناسب مع فكرة اللعب. للأنيمي العديد من الأدوار في اللعبة.

طريقة لعب لعبة بابل ويتش ساغا3 Bubble Witch 3 Saga

إذا كنت مبتدئًا وترغب في لعب Bubble Witch 3 Saga ، فتعلم كيفية الدخول إلى اللعبة والتغلب على جميع العقبات عند بناء مملكتك الخاصة. تريد بناء تحالف قوي مع أصدقائك واللاعبين الآخرين ، هذه هي الخطوة التي تلعبها في لعبة Bubble Witch Saga. .

قم بتشغيل اللعبة على هاتف Android الخاص بك عن طريق النقر فوق رمز اللعبة على الشاشة. انتظر قليلاً حتى يتم تحميل واجهة اللعبة وملفات النظام بشكل صحيح.

لعبة Bubble Witch 3 Saga للاندرويد

سيتم تحريك واجهة اللعبة من خلال زر التشغيل في أسفل شاشة “التشغيل” وزر “الاتصال”. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى Facebook واللعب مع أصدقائك من خلال النقر على زر Facebook. اختر Stella كأحد الشخصيات في اللعبة. ثم حدد شكل الكائن المراد تحريره من الفقاعة.

عندما تبدأ اللعبة ، ستتلقى تعليمات للعبة وتجد صورة لـ Stella بعصا في اللعبة. تبدأ المستوى الأول ، سيكون هناك 30 كرة ملونة. اضرب الكرة معك في الاتجاه من نفس اللون (3 ألوان). استخدم كرة نارية لتحرير الكائن الذي تختاره. بعد الانتهاء من المستوى الأول ، ستنتقل مباشرة إلى المستوى الثاني في الجزيرة المائية.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تطبيق جديد لتفعيل رقم ايطالي لتفعيل الواتس اب طريقة عمل رقم وهمي …

تطبيقات للحصول على رقم امريكي وهمي مجاني للاندرويد 2020 |

تحميل اللعبة من هناااا.