تحميل لعبة Disorder مجانا للاندرويد  (آخر تحديث) جديد 2022
تحميل لعبة Disorder مجانا للاندرويد (آخر تحديث) جديد 2020

تحميل لعبة Disorder مجانا للاندرويد (آخر تحديث) جديد 2022 , من افضل الالعاب الخاصة بالحروب , يبحث الكثير دائمآ عن افضل الالعاب الحربية , وكما نشاهد اليوم لعبة ببجي موبايل هي مهيمنة على جميع الالعاب , وليس هذه فقط بلا يستخدمها الملايين , ما رائيك ان نخبرك اليوم عن هذه اللعبة العملاقة وهي شبيه بلعبة ببجي .

موبايل , وليس هذه فقط بلا تحتوى على رسومات عالية الدقة ثلاثية الابعاد , تعد من اكثر الالعاب الشيقة , اكثر الالعاب الحربيه التي يستخدمها الكثير وخصوصا للاجهزه الضعيفه ما هي لعبه اون لاين لجميع الهواتف , تحتوي .

على العديد من الرسومات الرائعة , تعدي واحده من اكثر الالعاب الشهره في العالم العربي والاجنبي حصلت هذه اللعبه على نسبه كبيره من التحميلات على متجر جوجل بلاي سوف تستمتع بهذه اللعبه من خلال المعارك الشرسة .

التي سوف تخوضها مع الأعداء يحتوي لعبه مشابهه ل جميع الالعاب الحربيه سوف تكون في ساحة حرب مفتوحة , وسوف تجد الكثير من المعارضين لك من جميع أنحاء العالم , هي لعبه باتل رويال لجميع هواتف الاندرويد وتحتوي

اللعبه على افضل الجرافيك وعلى رسومات عالية الدقة HD , اللعبه على العديد من الشخصيات تستطيع ان تشارك او تلعب معي شخصيه انت تريدها و تحتاجها , وعدد اللاعبين سوف يكون 100 لاعب سوف اتوجه الأعداء من .

تحميل لعبة Disorder مجانا للاندرويد (آخر تحديث)

جميع انحاء العالم وهي لعبه مشابهه جدا ثم ارتقى لعبه ببجي موبايل هي لعبه حرب مفتوحه سوف تحاول في من خلالها الوصول استرجاع جميع الأراضي التي هي محتلة من اعدائك , سوف تكون في هذه اللعبة تحارب جميع .

الاعداء من خلال التكتيك الحربي والخطط الذكية التي سوف تتبعها في محاربة اعدائك , وبالاضافة الى ذلك سوف تقوم بمحاربه الكثير من اللاعبين من جميع انحاء العالم .

سوف تبدا في اللعب Disorder سوف تشارك في جميع المعارك التي سوف تخوضها وسوف يسمح لك كلام بتحديد وضع مناسب للتجربه عندما تبدا بالمرحله الاولى يمكنك التغيير اذا شعرت بالملل في هناك عدد مراحل .

تحتوي عليها هذه اللعبه هناك العديد من الاسلحه الحديثه في اللعبه اليات ثقيله والمسدسات وايضا الدبابات القذائف .

ار بي جي , ( Sandtown ) تلك الخريطة الصغيرة هي مناسبة لجميع اللاعبين الذين يحبون القتال الشرس , هي لعبه مسليه من نمط الاكشن معكم اليوم افضل اصدار لهذه اللعبه الا على كل شيء مفتوح و مجانا .

مميزات لعبة Disorder للاندرويد اخر اصدار باتل رويال :

  • لعبه خرافيه تحتوي على العديد من الاسلحه انا التي سوف تتمتع بالله من خلال يا وهي لعبه اكشن.
  • تحتوي على الجرافيك رسومات عاليه الدقه ثلاثيه الابعاد
  • يتواجد في اللعبه العديد من المميزات الرائعه وخصوصا انها لعبه اكشن و تحتوي على العديد من الخطط التي يمكن لك خوض المعارك من خلالها وايضا هي لعبه اون لاين.
  • تحتوي على العديد من الشخصيات التي يمكنك تجربتها في اللعبه.

تحميل لعبة Disorder مجانا للاندرويد (آخر تحديث) جديد لعام 2022

تحميل اللعبة من هنا.

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

تحميل واتساب صنعاء الازرق اخر اصدار ضد الحظر Sanaa WhatsApp لعام 2020

ثلاثة تطبيقات كافية لتجعل هاتفك من افضل الهواتف في العالم برامج ستسمع به للأول مرة