تحميل لعبة eFootball PES 2022 للاندرويد والايفون باتش خرافي ورهيب
تحميل لعبة eFootball PES 2022

تحميل لعبة eFootball PES 2022 للاندرويد والايفون باتش خرافي ورهيب , بألتاكيد أنك تعشق كرة القدم , وتتابعه على التلفاز وبل ايضآ تقوم باللعب عليه على اجهزة الكمبيوتر , ولكن مع تطور الحال بنا.

ووصوال التكنلوجيا الى مستوى ليس بالعادي ابدآ , أصبح بأمكانك اللعب بها على هاتفك الاندرويد وبل ( اونلاين) , هناك العديد من العاب كرة القدم التي يعشقها الكثير منكم , وخصوصآ لعبة بيس 2012 , وبيس 2014 , ولكن مع مرور السنين بنا.

اصبح هناك العديد من العاب كرة القدم وحتى وصل بنا الحال اننصل الى بيس 2022 قبل قدوم العام الجديد , وهذه هو حديث، اليوم سوف نشارك معكم افضل لعبة كرة قدم تستطيع اللعب به على هاتفك الاندرويد بكل سهولة , وتعد هذه اللعبة من أشهر العاب كرة القدم , وتعد هذه اللعبة لها تاريخ عريق منذ اصداره .

تحميل لعبة eFootball PES 2022 للاندرويد

سوف تقوم بتحميل اللعبة على هاتفك ومن ثم الدخوال اليه , يمكنك في اللعبة تشكيل فريق خاص بك واللعب به , وايضآ تتواجد في اللعبة جميع الفرق والأندية التي تستطيع من خلاله اللعب به.

تستطيع ايضآفي هذه النسخة تغير شكل وقوة اللاعبين , وتم تطوير اللعبة قبل اصداره بتغير بعض الصور عليه , بحيث تم تغير اللون الابيض الى اللون الازرق في دوري ابطال اوروبا , تغير مكان توقيت المبارة ومكان الأهداف , وطبعآ تتطلب اللعبة اصدار اندرويد لتشغيل 5.0 ورام اقل شي 3 وبالطبع اللعبة تحتاج الى انترنت.

تحميل لعبة eFootball PES 2022،ومن الرسومات التي تحتوى عليه اللعبة تعد رسومات عالية الدقة بجودة ممتازة جدآ , تستطيع اللعب مع لاعبين اخرين حول العالم مع العلم بأن اللعبة تحتاج الى انترنت , وجود جميع اللاعبين المشهورين ( ميسي , كريستيامو , نيمار , سويراز , بن زيما) ويمكنك جميع هؤلاء اللاعبين ان تجعلهم في فريقك الخاص .

يجب عليك ان تقوم بتطوير فريقك وتجعله اقوى , من خلال شراء لاعبي وايضى تستطيع تغير اللباس بها , يتواجد بها ملاعب مختلفة من جميع انحاء العالم , وجود ايضآ الفرق والمنتخبات العربية بها , يمكنك فعل جميع حركات كرة القدم من تمرير وشوط ورفع وغيرهم , وايضآ اداء تقلبات اللاعب وفعل حركات بهلوانية في اللعبة .

تحميل لعبة eFootball PES 2022 للايفون باتش خرافي ورهيب

طريقة تشغيل لعبة PES 2022

قم بتحميل ملف APK وتثبيته من الموقع.
قم بتحميل ملف المغضوط(الداتا) وقم بفكة وانسخ المجلد الذي راح يخرج الى ذاكرة داخلية الجهاز في مجلد Android>obb.
قم بتشغيل اللعبة مع تفعيل شبكة الانترنت.

تحميل لعبة بيس 2022 للايفون من هنا .

تحميل لعبة بيس 2022 للاندرويد من هنا .

تحميل لعبة eFootball PES 2022
تحميل لعبة eFootball PES 2022

قد يعجبك ايضآ

100 تطبيق ولعبة اندرويد مدفوعة اصبحت مجانية لفترة محدودة على جوجل بلاي

افضل 10 تطبيقات لتفعيل ارقام امريكية وهمية للواتس اب للاندرويد