تحميل لعبة Horizon Chase للاندرويد اخر اصدار 2022
تحميل لعبة Horizon Chase للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة Horizon Chase تم العثور على عدد كبير من ألعاب السباق في المتاجر عبر الإنترنت المتعلقة بمتجر Google Play. وجدنا أن العديد من عشاق ألعاب السباق يبحثون عن أفضل الألعاب للعب على هواتفهم بطريقة ممتعة للغاية.

نعلم جميعًا أن تاريخ ألعاب السباق هو قصة حب لا نهاية لها للجميع ، وخاصة للأطفال الذين يحبون هذه الألعاب عندما تكون ممتعة. لقد دخلنا العديد من الألعاب الرائعة على موقع عرب سوفت ، ولكن اليوم سيكون هناك أناس مختلفون يناقشون لعبة فريدة ورائعة ، والتي تحتوي على العديد من الأشياء الرائعة ، مما يجعلها من أفضل الألعاب.

تم تطوير هذه اللعبة للمستخدمين الذين يحبون ألعاب السباقات والسرعة. إنها لعبة واقعية برسومات كرتونية فيكتورية ، أبسط من الألعاب الأخرى من نفس النوع. الهدف من هذه اللعبة هو محاكاة ألعاب السباقات القديمة الخاصة بك مع رسومات أبسط وأسلوب سهل التحكم ، وقد فازت اللعبة بالفعل بالعديد من الجوائز وتم الاعتراف بها كواحدة من أفضل ألعاب السباقات للهواتف الذكية.

تحميل لعبة Horizon Chase تحديث جديد

قم بتنزيل لعبة Horizon Chase للأندرويد ، والتي تتيح لك الاختيار من بين 34 سيارة مختلفة ، مما يسمح لك بالسباق في بيئات مختلفة ، مثل نيويورك ، تكساس. تقام المسابقات في الشوارع وحقول الجليد في سريلانكا. في مسابقة ، ستشارك في مسابقات في 55 مدينة ، ولتجنب الملل يمكنك المشاركة في لعبة القرصنة Horizon Chase ، ومن الممكن تحدي أصدقائك عبر الإنترنت في مسابقات عبر الإنترنت.

من النجاحات التي حققتها النسخة الأخيرة من لعبة السباق Horizon Chase هي الرسومات عالية الجودة للعبة ، حيث تم تصميمها على طراز العصر الفيكتوري ، ولكنها تتميز بدقة عالية جدًا في بيئة اللعبة ، والسيارات ، والخطوط … إلخ. تستهدف اللعبة الأشخاص من جميع الأعمار. يمكن للشباب والبالغين اللعب أو التنافس مع الأصدقاء عبر الإنترنت أو “الأشخاص العشوائيين” ، ويمكنهم أيضًا المشاركة في المسابقات والتحديات الدولية.

تتوفر لعبة Horizon Chase مجانًا في متجر الألعاب وعلى تطبيق Google Play أو على تطبيق Android الخاص بنا مع رابط مباشر ، ولكن يتوفر فقط الإصدار الأسود من لعبة Horizon Chase. لا تحتاج إلى شراء أي شيء من متجر الألعاب ، كل المراحل مفتوحة ، يمكنك استخدام السيارات بأموال غير محدودة. في عملية شراء السيارات وتطوير السيارات الحالية للمشاركة في المسابقات والتفوق على المنافسين.

تحميل لعبة Horizon Chase

ميزات لعبة Horizon Chase:-

Horizon Chase لنظام Android مجاني تمامًا.
ميزة اللعبة هي السباق الذي يحتوي على رسومات كرتونية فيكتورية وهي أقل واقعية من الألعاب الأخرى.
تحاكي اللعبة لعبة سباق كلاسيكية قديمة ، برسومات بسيطة ووظائف تحكم.
تتميز اللعبة بحصولها على العديد من الجوائز وتصبح من أفضل ألعاب السباقات.

مواضيع قد تعجبك أيضا :

تحميل لعبة تحدي السباق السيارات اون لاين اخر اصدار معدلة للاندرويد

للتحميل اللعبة من هنااااا.